أسرار ومفاتيح النجاح الدراسي

1.0 8

v1.0 by rad bou

أسرار ومفاتيح النجاح الدراسي APK download أسرار ومفاتيح النجاح الدراسي APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About أسرار ومفاتيح النجاح الدراسي

أسرار ومفاتيح النجاح الدراسي (Package Name: com.tadawiforyou.tafawoq.dirassi) is developed by rad bou and the latest version of أسرار ومفاتيح النجاح الدراسي 1.0 was updated on May 27, 2016. أسرار ومفاتيح النجاح الدراسي is in the category of Education. You can check all apps from the developer of أسرار ومفاتيح النجاح الدراسي and find 13 alternative apps to أسرار ومفاتيح النجاح الدراسي on Android. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 2.1+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
الكثير من الأولياء يتساءلون عن أسرار ضعف المستوى الدراسي بعض أبنائهم في مواد معينة, وعن فشل بعضهم الآخر في الدراسة رغم كثافة المجهودات التي يبذلونها, ورغم الدعم الذي يقدمونه لهم عن طريق دروس التقوية وتوفير الكتب وإلحاحهم على ضرورة التفرغ كلية للدراسة والتخلي عن كل وسائل الراحة والترفيه والتسلية. يبقى النجاح هو المشكل الرئيسي
كما يتساءل الكثير من التلاميذ ويتناقشون فيما بينهم عن الأسباب التي تجعلهم يجدون صعوبة في استيعاب وتثبيت ما يتعلمون ويراجعون خلال حياتهم الدراسية, رغم تكرار القراءة لعدة مرات, ورغم سهر الليالي والحرمان من لذة النوم والراحة.
حتى أن البعض منهم يشتكى أثناء الامتحانات والاختبارات من اختلاط في المعلومات والمعارف بين مختلف المواد والدروس وفي بعض الحالات ينتابهم شعور يوحي بأن المواضيع والدروس التي سئلوا عنها غريبة عنهم ولم يدرسوها. فكيف سيصلون الى مفاتيح النجاح الذهبية ..
هذا التطبيق سوف يعطيكم مفاتيح النجاح الدراسي والتفوق الدراسي وطرق المراجعة والمذاكرة الصحية وأحسن طريقة للحفظ وأحسن طريقة لتنظيم الوقت
Pictures from: www.freepik.com
Read More
أسرار ومفاتيح النجاح الدراسي Features
Previous Versions More
أسرار ومفاتيح النجاح الدراسي
أسرار ومفاتيح النجاح الدراسي 1.0 APK
July 1, 2016 1.38 MB

Requires Android: Android 2.1+

Screen DPI: 120-480dpi

SHA1: b00d7999998be2dd99d59def1202c44cdefc22d4

Size: 1.38 MB

More Information

Update Date:

Latest Version:

1.0

Need Update:

Submit latest version

Available on:

Google Play

Requirements:

Android 2.1+