أسرار ومفاتيح النجاح الدراسي

1.0 8

v1.0 von rad bou

أسرار ومفاتيح النجاح الدراسي APK Herunterladen أسرار ومفاتيح النجاح الدراسي APK Herunterladen
Bei APKFab herunterladen
Sicher & Schnell installieren • Regionfrei

Über أسرار ومفاتيح النجاح الدراسي

أسرار ومفاتيح النجاح الدراسي (Paketname: com.tadawiforyou.tafawoq.dirassi) wird von rad bou entwickelt und die neueste Version von أسرار ومفاتيح النجاح الدراسي 1.0 wurde am 27. Mai 2016 aktualisiert. أسرار ومفاتيح النجاح الدراسي liegt in der Kategorie von Lernen. Sie können alle Apps von dem Entwickler der أسرار ومفاتيح النجاح الدراسي durchsuchen und 13 alternative Apps zu أسرار ومفاتيح النجاح الدراسي auf Android finden. Derzeit ist diese APP kostenlos. Diese App kann auf Android 2.1+ auf APKFab oder Google Play heruntergeladen werden. Alle APK/XAPK Dateien auf APKFab.com sind original und 100% sicher, schnell herunterzuladen.
الكثير من الأولياء يتساءلون عن أسرار ضعف المستوى الدراسي بعض أبنائهم في مواد معينة, وعن فشل بعضهم الآخر في الدراسة رغم كثافة المجهودات التي يبذلونها, ورغم الدعم الذي يقدمونه لهم عن طريق دروس التقوية وتوفير الكتب وإلحاحهم على ضرورة التفرغ كلية للدراسة والتخلي عن كل وسائل الراحة والترفيه والتسلية. يبقى النجاح هو المشكل الرئيسي
كما يتساءل الكثير من التلاميذ ويتناقشون فيما بينهم عن الأسباب التي تجعلهم يجدون صعوبة في استيعاب وتثبيت ما يتعلمون ويراجعون خلال حياتهم الدراسية, رغم تكرار القراءة لعدة مرات, ورغم سهر الليالي والحرمان من لذة النوم والراحة.
حتى أن البعض منهم يشتكى أثناء الامتحانات والاختبارات من اختلاط في المعلومات والمعارف بين مختلف المواد والدروس وفي بعض الحالات ينتابهم شعور يوحي بأن المواضيع والدروس التي سئلوا عنها غريبة عنهم ولم يدرسوها. فكيف سيصلون الى مفاتيح النجاح الذهبية ..
هذا التطبيق سوف يعطيكم مفاتيح النجاح الدراسي والتفوق الدراسي وطرق المراجعة والمذاكرة الصحية وأحسن طريقة للحفظ وأحسن طريقة لتنظيم الوقت
Bilder von: www.freepik.com
Mehr lesen
أسرار ومفاتيح النجاح الدراسي Besonderheiten
Frühere Versionen Mehr
أسرار ومفاتيح النجاح الدراسي
أسرار ومفاتيح النجاح الدراسي 1.0 APK
1. Juli 2016 1.38 MB

Requires Android: Android 2.1+

Screen DPI: 120-480dpi

SHA1: b00d7999998be2dd99d59def1202c44cdefc22d4

Size: 1.38 MB

Mehr Information

Verfügbar bei:

Lernen Apps

Aktualisierungsdatum:

Letzte Version:

1.0

Erwerben:

Google Play

Anforderungen:

Android 2.1+