أسرار لزيادة القدرة الجنسية

8.9 18

v2.2 by rad bou

أسرار لزيادة القدرة الجنسية APK download أسرار لزيادة القدرة الجنسية APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About أسرار لزيادة القدرة الجنسية

أسرار لزيادة القدرة الجنسية (Package Name: com.tadawiforyou.wasafat.jinsiya) is developed by rad bou and the latest version of أسرار لزيادة القدرة الجنسية 2.2 was updated on March 17, 2016. أسرار لزيادة القدرة الجنسية is in the category of Medical. You can check all apps from the developer of أسرار لزيادة القدرة الجنسية. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 2.2+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
سوف تجدون في هذا التطبيق عدة وصفات وأسرار رائعة لزيادة القدرة الجنسية لدى الرجل والمرأة وكل هذا بوسائل متاحة في المنزل فقط، لكن قبل ذلك اليك هذه المعلومات :
هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى فقدان الرغبة في ممارسة الجنس. فجزء من تبعات عملية التقدم في العمر أن تبدأ الشهوة الجنسية بالتراجع. خاصة عند النساء إذ يبدأ مستوى إنتاج هرمون الاستروجين بالانحسار عند المرأة ابتداء من سيظل الضعف الجنسي من أهم المشاكل التي يعاني منها الزوجان، مما يجعل بلوغ الذروة الجنسية أو الرعشة خلال ممارسة الجنس أمرا مستحيلا، وتعاني فئة كبيرة من النساء والرجال من هذه المشكلة..لكن ماهي أكثر أنواع الضعف الجنسي شيوعا
من أكثر هذه المشاكل انتشارا الحالات التالية:
- انعدام الرغبة الجنسية
قلة الرغبة التي تسبب الضيق الشخصي، وقلة التخيلات أو الأفكار الجنسية، أو نقص الاهتمام بالنشاطات الجنسية. وقَد يكون السبب تناول بعض الأدوية، أو نتيجة عوامل عاطفية أو الدخول في سن انقطاع الطمث.
- اضطراب الإثارة الجنسية
عدم القدرة على الحفاظ على إثارة كافية. ومن الأسباب المحتملة لهذه الحالة، التعرض لعوامل نفسية مثل الكآبة، أو أسباب طبية، مثل انعدام مجرى الدم.
- انعدام الشعور بهزة الجماع
صعوبة أو عدم القدرة على الوصول إلى هزة الجماع بعد التحفيز والإثارة. ويتضمن هذا أيضاً تأخير الوصول إلى هزة الجماع، أو انعدام الشعور بهزة الجماع. الصدمة العاطفية أو الاعتداء الجنسي يمكن أن يسببا هذا الاضطراب أيضاً، بالإضافة إلى العوامل الطبية، مثل تناول دواء أو التعرض لإصابة أعصاب الحوض أثناء جراحة.
ضعف الانتصاب هو عدم القدرة على الانتصاب أو عدم الإحساس بالرغبة الجنسية لمدة 3 أشهر او أكثر أثناء ممارسة الجنس. و قد تكون أحد أسباب ضعف الإنتصاب تأثير العوامل النفسية والجسدية كـ المسالك البولية ، الغدد الصماء، و أمراض الأوعية الدموية والعصبية . في معظم الأحيان العوامل المذكورة تؤثر بنسبة 50٪ من حالات ضعف الإنتصاب.
ومن بين الاسباب التي تؤدي الى الضعف الجنسي الإدمان على مشاهدة الأفلام الجنسية وهو مشابه للإدمان على المخدرات والتأثيرات متشابهة، وكلاهما مدمر للدماغ وللإنسان وحياته الاجتماعية.. وربما ندرك بعض هذه الحقائق لماذا كثرت حالات الطلاق والمشاكل الزوجية والعزوف عن الزواج.. بسبب مشاكل تتعلق بالإدمان على مثل هذه الأفلام.. والعلاج بسيط جداً وهو الامتناع نهائياً عن النظر لما حرم الله!
wasafat jinsya wasafat al9odra ljinsya
Read More
أسرار لزيادة القدرة الجنسية Features
Previous Versions More
أسرار لزيادة القدرة الجنسية
أسرار لزيادة القدرة الجنسية 2.2 APK
March 24, 2016 2.88 MB

Requires Android: Android 2.2+

Screen DPI: 160-480dpi

SHA1: 9c9ab46440658cc1818d7a8654bcac1061166c4a

Size: 2.88 MB

More Information

Update Date:

Latest Version:

2.2

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 2.2+