المطبخ الشرقي لشهر رمضان

8.6 8

v0.0.1 by TBaba

المطبخ الشرقي لشهر رمضان APK download المطبخ الشرقي لشهر رمضان APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About المطبخ الشرقي لرمضان

المطبخ الشرقي لرمضان (Package Name: com.tbaba.cooking6) is developed by TBaba and the latest version of المطبخ الشرقي لشهر رمضان 0.0.1 was updated on May 6, 2015. المطبخ الشرقي لشهر رمضان is in the category of Lifestyle. You can check all apps from the developer of المطبخ الشرقي لشهر رمضان. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 2.3.4+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
الافطار هي الوجبة التي يتناولها المسلم، في شهر رمضان المبارك، ليفطر بعد ساعات صيام عن كلّ أنواع المأكولات والماء وكل ما يشتّته عن الله. من السنة أن يكسر الصائم صيامه، فور آذان المغرب، بدعاء الافطار، ثم يتناول ثلاث حبات من التمر كالتمر بالسمسم أو البلح وكوب من الماء أو مشروب بارد. ومنهم من يبدؤون افطارهم بفنجان من القهوة التركية أو العربية.
ومن ثم يلتم شمل أفراد العائلة الصائمة على مائدة الافطار الشهية والغنية بما لذ وطاب من الأصناف اللذيذة من حساء، مقبلات، أطباق رئيسية وصولاً إلى أشهى الحلويات العربية والغربية التي تستمتع بها الأسرة بعد نهار طويل امتنعوا فيه عن كلّ أنواع المأكولات والسوائل.
كما تكثر العزومات في هذا الشهر الفضيل فتتفنن ربات البيوت في تقديم الكثير من الأصناف التي قد تغيب بعضها باقي أيام السنة وتعود لتظهر من جديد في الافطارات الرمضانية، فتبعث عودتها السرور إلى قلوب الصغار والكبار لما تحمله من مذاق خاص في ظل أجواء أسرية ممتعة.
على الرغم من كل ذلك، ينصح للصائم بتناول إفطار خفيف وصحيّ تفادياً للشعور بالثقل والنفخة وحتى يستطيع تناول وجبة أخرى أساسية وهي السحور. لذلك ينبغي على ربات البيوت إعداد أطعمة قليلة الدسم والدهون وبالتالي التقليل من استخدام الزيوت والسمن.
تفقدي مع اطيب طبخة أشهى الاطباق والحلويات التي تحضر على الافطار في شهر رمضان المبارك!
Read More
المطبخ الشرقي لرمضان Features
Previous Versions More
المطبخ الشرقي لشهر رمضان
المطبخ الشرقي لشهر رمضان 0.0.1 APK
July 13, 2015 19.52 MB

Requires Android: Android 2.3.4+

Screen DPI: 120-640dpi

SHA1: 4413f9b513416a0092161c90cc140635ad86a098

Size: 19.52 MB

More Information

Package Name:

com.tbaba.cooking6

Update Date:

Latest Version:

0.0.1

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 2.3.4+