أطيب المعجنات لشهر رمضان

8.7 33

v0.0.2 by TBaba

أطيب المعجنات لشهر رمضان APK download أطيب المعجنات لشهر رمضان APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About أطيب المعجنات لشهر رمضان

أطيب المعجنات لشهر رمضان (Package Name: com.tbaba.cooking3) is developed by TBaba and the latest version of أطيب المعجنات لشهر رمضان 0.0.2 was updated on May 3, 2015. أطيب المعجنات لشهر رمضان is in the category of Lifestyle. You can check all apps from the developer of أطيب المعجنات لشهر رمضان. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 2.3.4+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
تنقسم المعجنات في المطبخ العربي والمطبخ العالمي بين ما هو مالح وحلو، فتشمل المعجنات البيتزا على أنواعها، الفطائر، البريوش، الكرواسون، خلية النحل، الحواوشي، المناقيش، السمبوسة، السبرينغ رولز على أنواعها. وبالتالي يمكن للمعجنات أن تشكّل مقبلات على المائدة أو نوعاً من الأطباق الجانبية أو حتى يمكن أن تقدّم على الفطور إلى جانب ألذ المشروبات من قهوة وعصائر.
تختلف وصفات المعجنات والحشوات باختلاف البلد فمنها ما تكون بالدجاج، بالأعشاب، باللحوم، بالتوابل بالشوكولاتة، السكر وغيرها وتتنوّع بين المالح والحلو. ويمكن تحضير المعجنات بطريقتين أساسيّتين، إمّا عبر شويها في الفرن أو عبر قليها بقدرٍ من الزيت الكثير. نذكر هنا إمكانية تحضير جميع المعجنات تقريباً قبل مدّة زمنية على طهيها وتقديمها، عبر تجليدها في القسم الأعلى من الثلاجة واستخدامها فور الحاجة.
أمّا عجينة المعجنات فتعتمد بغالبيتها على مكونات أساسية وهي الماء، الدقيق والخميرة ولكنها قد تختلف مع إضافات أو نواقص من وصفةٍ إلى أخرى. ذلك ونذكر إمكانية استخدام عجينة جاهزة لتحضير المعجنات مثل عحينة البف، عجينة البريزيه أو عجينة الفيلو، إكتشفي استعمالاتها المختلفة هنا. وتأخذ المعجنات أشكالاً هندسية مختلف إذ يمكن أن تكون مستطيلة، دائرية، لولبية، مربعة وغيرها، كما يمكن أن تأخذ أشكالاً محببة على قلوب الصغار مثل فطائر السمكة والسلاحف...
تعتبر المعجنات خاصّة الفطائر، السمبوسة، المناقيش والسبرينغ رولز من أكثر المقبلات شهرةً في جميع المناسبات والعزومات، كما تزيّن المائدات الرمضانية من إفطارٍ وسحور.
Read More
أطيب المعجنات لشهر رمضان Features
Previous Versions More
أطيب المعجنات لشهر رمضان
أطيب المعجنات لشهر رمضان 0.0.2 APK
July 13, 2015 14.51 MB

Requires Android: Android 2.3.4+

Screen DPI: 120-640dpi

SHA1: 673379d24d70474d0208750f0c7a247b0d7c885d

Size: 14.51 MB

More Information

Package Name:

com.tbaba.cooking3

Update Date:

Latest Version:

0.0.2

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 2.3.4+