قصص الأنبياء-القصص القرآني

8.7

v1.5 von GameLab

قصص الأنبياء-القصص القرآني APK Herunterladen قصص الأنبياء-القصص القرآني APK Herunterladen
Bei APKFab herunterladen
Sicher & Schnell installieren • Regionfrei

Über قصص الانبیاء QasasAl Anbiya

قصص الانبیاء QasasAl Anbiya (Paketname: com.kesasAnbya.arabicbook) wird von GameLab entwickelt und die neueste Version von قصص الأنبياء-القصص القرآني 1.5 wurde am 6. November 2014 aktualisiert. قصص الأنبياء-القصص القرآني liegt in der Kategorie von Bücher & Nachschlagewerke. Sie können alle Apps von dem Entwickler der قصص الأنبياء-القصص القرآني durchsuchen. Derzeit ist diese APP kostenlos. Diese App kann auf Android 2.3.2+ auf APKFab oder Google Play heruntergeladen werden. Alle APK/XAPK Dateien auf APKFab.com sind original und 100% sicher, schnell herunterzuladen.
قصص الأنبياء أو القصاص سورة الأنبياء هو عمل الشهيرة من الأدب الإسلامي، الذي كتبه العلامة ابن كثير مسلم. في الكتاب، وقد جمعت كثير جميع الحسابات المعلومات فيما يتعلق بمختلف الأنبياء والرسل عبر التاريخ الإسلامي. في حين أن بعض من الأرقام الواردة في هذا الكتاب الاسلامي لا يعتبر الأنبياء من قبل جميع المسلمين، لا يزال يعتبر هذه القطعة الأدبية وثيقة هامة في التاريخ الإسلامي. من جميع هذه المصنفات من حياة الأنبياء، هذا واحد هو واحد من الأكثر شهرة.
قصص الأنبياء في القرآن الكريم هي قصص لصفوة الخلق وخيرتهم على الإطلاق، فهم هداة العالمين ورحمة الله للناس أجمعين، وما كان الله قص ما قص من قصص في قرآن الكريم للتسلية والتلهي، وإنما جاء عظة وعبرة لأولي الألباب، وجاء يثير في النفس التأمل والتفكر في سنن الحياة وقواعد الاجتماع البشري وسيرة الناس عبر الزمان والمكان. وإن كان ربنا، تبارك وتعالى، أنعم علينا بنعمة قصص طائفة من حكايات الأنبياء وأقوامهم فإنه يلفت النظر إلى أن المهم في تاريخ هؤلاء العظماء أ نقف عند حد العظة والعبرة. ولقد تمثل المفسر الحافظ ابن كثير منهجاً علمياً بديعاً في عرض هذا القصص القرآني، حاول فيه الابتعاد عن خرافات الإسرائيليات وخزعبلات القصاص وأكاذيب بعض المؤرخين.
مؤلف الكتاب هو أبو الفداء إسماعيل بن عمر بن كثير القرشي البصري المتوفي : ٧٧٤ هجريه
:میزۃ قصص الانبیاء
الفهرس كل أبواب
الفهرس الكامل لجميع موضوعات الحياة النبوي
قراءة ومرجعية أي صفحة بسهولة
استخدام المقبل، زر السابق لتصفح الكتاب
تلقائيا حفظ خمس صفحات الماضي زيارة
المزيد من الكتب الإسلامية
قصص الانبياء لبن كثير
200 سؤال و جواب في العقيدة
كتاب التوهم
كتاب العميد في علم التجويد
Mehr lesen
قصص الانبیاء QasasAl Anbiya Besonderheiten
Frühere Versionen Mehr
قصص الأنبياء-القصص القرآني
قصص الأنبياء-القصص القرآني 1.5 APK
12. Dezember 2015 4.07 MB

Requires Android: Android 2.3.2+

Screen DPI: 160-480dpi

SHA1: 75213e19ab95adbf2277e38aa21e9e4dca3d613b

Size: 4.07 MB

Mehr Information

Aktualisierungsdatum:

Letzte Version:

1.5

Anforderungen:

Android 2.3.2+