قصص الأنبياء-القصص القرآني

8.7

v1.5 by GameLab

قصص الأنبياء-القصص القرآني アプリダウンロード قصص الأنبياء-القصص القرآني アプリダウンロード
APKFabストアから無料でダウンロード
リージョンフリー / APK/XAPKインストール

قصص الانبیاء QasasAl Anbiyaの詳細

GameLabからリリースされた『قصص الانبیاء QasasAl Anbiya』は書籍&参考書アプリだ。apkfab.com/jpから『قصص الانبیاء QasasAl Anbiya』のファイルサイズ(APKサイズ):4.07 MB、スクリーンショット、詳細情報などを確認できる。apkfab.com/jpではGameLabより配信したアプリを簡単に検索して見つけることができる。現在、قصص الأنبياء-القصص القرآني appのダウンロードも基本プレイも無料だ。『قصص الانبیاء QasasAl Anbiya』のAndroid要件はAndroid 2.3.2+なので、ご注意ください。APKFabあるいはGooglePlayから『قصص الأنبياء-القصص القرآني apk』の最新バージョンを高速、安全にダウンロードできる。APKFab.com/jpでは全てのAPK/XAPKファイルがオリジナルなものなので、高速、安全にダウンロードできる。
قصص الأنبياء أو القصاص سورة الأنبياء هو عمل الشهيرة من الأدب الإسلامي، الذي كتبه العلامة ابن كثير مسلم. في الكتاب، وقد جمعت كثير جميع الحسابات المعلومات فيما يتعلق بمختلف الأنبياء والرسل عبر التاريخ الإسلامي. في حين أن بعض من الأرقام الواردة في هذا الكتاب الاسلامي لا يعتبر الأنبياء من قبل جميع المسلمين، لا يزال يعتبر هذه القطعة الأدبية وثيقة هامة في التاريخ الإسلامي. من جميع هذه المصنفات من حياة الأنبياء، هذا واحد هو واحد من الأكثر شهرة.
قصص الأنبياء في القرآن الكريم هي قصص لصفوة الخلق وخيرتهم على الإطلاق، فهم هداة العالمين ورحمة الله للناس أجمعين، وما كان الله قص ما قص من قصص في قرآن الكريم للتسلية والتلهي، وإنما جاء عظة وعبرة لأولي الألباب، وجاء يثير في النفس التأمل والتفكر في سنن الحياة وقواعد الاجتماع البشري وسيرة الناس عبر الزمان والمكان. وإن كان ربنا، تبارك وتعالى، أنعم علينا بنعمة قصص طائفة من حكايات الأنبياء وأقوامهم فإنه يلفت النظر إلى أن المهم في تاريخ هؤلاء العظماء أ نقف عند حد العظة والعبرة. ولقد تمثل المفسر الحافظ ابن كثير منهجاً علمياً بديعاً في عرض هذا القصص القرآني، حاول فيه الابتعاد عن خرافات الإسرائيليات وخزعبلات القصاص وأكاذيب بعض المؤرخين.
مؤلف الكتاب هو أبو الفداء إسماعيل بن عمر بن كثير القرشي البصري المتوفي : ٧٧٤ هجريه
:میزۃ قصص الانبیاء
الفهرس كل أبواب
الفهرس الكامل لجميع موضوعات الحياة النبوي
قراءة ومرجعية أي صفحة بسهولة
استخدام المقبل، زر السابق لتصفح الكتاب
تلقائيا حفظ خمس صفحات الماضي زيارة
المزيد من الكتب الإسلامية
قصص الانبياء لبن كثير
200 سؤال و جواب في العقيدة
كتاب التوهم
كتاب العميد في علم التجويد
続きを読む
قصص الانبیاء QasasAl Anbiya 特徴
バージョン履歴 もっと見る
قصص الأنبياء-القصص القرآني
قصص الأنبياء-القصص القرآني 1.5 APK
2015年12月12日 4.07 MB

Requires Android: Android 2.3.2+

Screen DPI: 160-480dpi

SHA1: 75213e19ab95adbf2277e38aa21e9e4dca3d613b

Size: 4.07 MB

追加情報

パケージ名:

com.kesasAnbya.arabicbook

更新日:

最新バージョン:

1.5

バージョンアップ申請:

最新版提出

Android要件:

Android 2.3.2+