الرحیق المختوم سیرت النبیؑ

9.1 28

v1.5 von GameLab

الرحیق المختوم سیرت النبیؑ APK Herunterladen الرحیق المختوم سیرت النبیؑ APK Herunterladen
Bei APKFab herunterladen
Sicher & Schnell installieren • Regionfrei

Über الرحیق المختوم سیرت النبیؑ

الرحیق المختوم سیرت النبیؑ (Paketname: com.RaheeqMakhtoom.arabicbook) wird von GameLab entwickelt und die neueste Version von الرحیق المختوم سیرت النبیؑ 1.5 wurde am 6. November 2014 aktualisiert. الرحیق المختوم سیرت النبیؑ liegt in der Kategorie von Bücher & Nachschlagewerke. Sie können alle Apps von dem Entwickler der الرحیق المختوم سیرت النبیؑ durchsuchen. Derzeit ist diese APP kostenlos. Diese App kann auf Android 2.3.2+ auf APKFab oder Google Play heruntergeladen werden. Alle APK/XAPK Dateien auf APKFab.com sind original und 100% sicher, schnell herunterzuladen.
الرحيق المختوم هو سيرة (حياة النبي محمد) من النبي محمد الإسلامية، وكتب باللغتين العربية والأردية من قبل كتاب الرحيق المختوم هو أحد الكتب المتخصصة في سيرة الرسول محمد، وهو من تأليف الشيخ صفي الرحمن المباركفوري قد منحت النسخة العربية الجائزة الأولى من قبل رابطة العالم مسلم، في المؤتمر الإسلامي الأول للالسيرة، عقب منافسة مفتوحة لكتاب عن السيرة رسول الله (حياة محمد) في عام 1979 (1399 ه). تنافس الكتاب مع 170 المخطوطات الأخرى، 84 باللغة العربية و 64 باللغة الأردية، 21 في اللغة الإنجليزية، واحدة باللغة الفرنسية، وواحدة في الهوسا۔
الكتاب يأخذ بعين الاعتبار مختلف مراحل حياة محمد. وقد خضع الكتاب على نطاق واسع إشراف من والنشر القرآن والطباعة والرياض وتعتبر أصيلة ومناسبة لجميع الحضور، الذين يرغبون في معرفة المزيد عن حياة محمد. طبعة منقحة من الكتاب هو أقل من 600 صفحة. وقد ترجمت إلى اللغة الإنجليزية باسم الرحيق المختوم.
حيث قدمه الشيخ في مسابقة رابطة العالم الإسلامي في السيرة النبوية الشريفة التي أعلن عنها في المؤتمر الذي عقد في باكستان عام ١٣٩٦ هـ، وحاز البحث على المركز الأول في المسابقة التي قدم فيها أكثر من ١٧٠ بحثا و يقول فضيلة الشيخ المباركفوري عن كتابه:
وقد قدر الله لهذا الكتاب من القبول ما لم أكن أرجوه وقت الكتابة، فقد نال المركز الأول في المسابقة، وأقبل عليه الخاصة والعامة
للبحث : المباركفوري, اسلام, قران, سيرة, السيرة, محمد, النبي, تفسير , الرسول, سيره
میزۃ الرحیق المختوم:
الفهرس كل أبواب
الفهرس الكامل لجميع موضوعات الحياة النبوي
قراءة ومرجعية أي صفحة بسهولة
استخدام المقبل، زر السابق لتصفح الكتاب
تلقائيا حفظ خمس صفحات الماضي زيارة
المزيد من الكتب الإسلامية
قصص الانبياء لبن كثير
200 سؤال و جواب في العقيدة
كتاب التوهم
كتاب العميد في علم التجويد
Mehr lesen
الرحیق المختوم سیرت النبیؑ Besonderheiten
Mehr Information

Aktualisierungsdatum:

Letzte Version:

1.5

Anforderungen:

Android 2.3.2+