كتاب ادارة الوقت ابراهيم الفقي

1.0 22

v1.0 by rad bou

كتاب ادارة الوقت ابراهيم الفقي APK download كتاب ادارة الوقت ابراهيم الفقي APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About كتاب ادارة الوقت ابراهيم الفقي

كتاب ادارة الوقت ابراهيم الفقي (Package Name: com.tadawiforyou.ibrahimelfiky.idaratlwaqt) is developed by rad bou and the latest version of كتاب ادارة الوقت ابراهيم الفقي 1.0 was updated on March 12, 2017. كتاب ادارة الوقت ابراهيم الفقي is in the category of Books & Reference. You can check all apps from the developer of كتاب ادارة الوقت ابراهيم الفقي and find 14 alternative apps to كتاب ادارة الوقت ابراهيم الفقي on Android. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 3.0+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
ختم الدكتور إبراهيم الفقي: "وإذا قررت وأيقنت أنك أهل للنجاح فرافقني في هذا الكتاب لتتعرف على المفاتيح العشرة للنجاح والتي عايشتها وتعرفت عليها عبر رحلة طويلة من الكفاح والمثابرة والتعليم والتحسين المستمرين". هذا اخر ما قاله الدكتور ابراهيم الفقي
ولد الفقي في محافظة الجيزة, كما حصل على بطولة الجمهورية في التنس طاولة, كما مثل مصر في المنتخب الوطني في بطولة العالم لتنس الطاولة بألمانيا عام 1969 وفي الحياة العملية تدرج في المناصب حتى وصل إلى منصب مدير قسم في قطاع الفنادق بفندق فلسطين بالإسكندرية, ووصل إلى الدرجة الثالثة وهو في سن ال 25 وسافر إلى كندا لدراسة إدارة الأعمال مع زوجته أمال الفقي, ويحكي الفقي خلال أحد محاضراته أنه عندما سافر لم يكن يملك أي شيء, وعمل بوظائف متواضعة للغاية في الفنادق, ووصل به الأمر إلى حمل الطاولات وغسل الأطباق, لكنه سرعان ما تدرج إلى أن أصبح مدير أحد أكبر الفنادق بكندا.
أشهر كتبه "المفاتيح العشرة للنجاح"; الذي استغرق تأليفه عدة سنوات, ونتج هذا الكتاب عن دراسات طويلة في مجال إدارة الأعمال والتسويق, كما قابل الفقي العديد من الأشخاص الناجحين في حياتهم, واستخلص منهم أسباب النجاح وجمعها في كتابه, كما حقق الكتاب نجاحا كبيرا وباع أكثر من مليون نسخة حول العالم, وكتب بثلاث لغات هم العربية, والإنجليزية, والفرنسية.
المفاتيح العشرة للنجاح كما ذكرها الفقي في كتابه; هم, الدوافع التي تعمل كمحرك أساسي لسلوك الإنسان, والطاقة التي هي وقود الحياة, والمهارة والتي هي بستان الحكمة, والتصور هو الطريق إلى النجاح, والفعل هو الطريق إلى القوة, والتوقع هو الطريق إلى الواقع, والإلتزام , والمرونة, والصبر, والإنضباط هو أساس التحكم في النفس, وأختتم الفقي كتابه ب "عش كل لحظة كأنها الأخيرة, عش بالإيمان, عش بالأمل, عش بالحب, عش بالكفاح, وقدر قيمة الحياة".
توفي خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية والعصبية, ورئيس مجلس إدارة المركز الكندي للتنمية البشرية, ومؤسس مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية, الدكتور إبراهيم محمد السيد الفقي, عن عمر يناهز ال 61 عاما, واليوم يمر على حادث وفاته 4 أعوام, فقد وجد ومعه شقيقته فوقية إبراهيم الفقي, وسيدة أخرى كانت تقييم معهم تدعى "نوال" في الشقة التي كان يقيم بها, متوفين أثر حريق نشب في العقار.

كتاب ادارة الوقت ابراهيم الفقي 1.0 Update

تحسين التطبيق وتسريعه
وإضافة كتاب أسرار النجاح العشرة
وإضافة نصائح الدكتور ابراهيم الفقي رحمه الله لمذاكرة الدروس ومراجعتها بشكل فعال
Read More
كتاب ادارة الوقت ابراهيم الفقي Features
Previous Versions More
كتاب ادارة الوقت ابراهيم الفقي
كتاب ادارة الوقت ابراهيم الفقي 1.0 APK
March 12, 2017 4.5 MB

Requires Android: Android 3.0+

Screen DPI: 120-640dpi

SHA1: ecb2cdaadda7e4aa2cf0237422f58a2d16f1ab7a

Size: 4.5 MB

What's New:

تحسين التطبيق وتسريعه
وإضافة كتاب أسرار النجاح العشرة
وإضافة نصائح الدكتور ابراهيم الفقي رحمه الله لمذاكرة الدروس ومراجعتها بشكل فعال
كتاب ادارة الوقت ابراهيم الفقي
كتاب ادارة الوقت ابراهيم الفقي 2.0 APK
April 25, 2016 1.62 MB

Requires Android: Android 2.1+

Screen DPI: 120-480dpi

SHA1: e0d3706ad0f12fb8ec55f616064a6b61100ba306

Size: 1.62 MB

More Information

Update Date:

Latest Version:

1.0

Need Update:

Submit latest version

Available on:

Google Play

Requirements:

Android 3.0+