قاموس فرنسي فرنسي بدون انترنت للمبتدئين

9.1 21

vDictPro by DevMegaApp

قاموس فرنسي فرنسي بدون انترنت للمبتدئين APK download قاموس فرنسي فرنسي بدون انترنت للمبتدئين APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About قاموس فرنسي فرنسي

قاموس فرنسي فرنسي (Package Name: com.revmegaapp.dictionnairefrancais) is developed by DevMegaApp and the latest version of قاموس فرنسي فرنسي بدون انترنت للمبتدئين DictPro was updated on October 9, 2018. قاموس فرنسي فرنسي بدون انترنت للمبتدئين is in the category of Books & Reference. You can check all apps from the developer of قاموس فرنسي فرنسي بدون انترنت للمبتدئين. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 2.3.2+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
القاموس شامل وبدون استثناء اي كلمة، قاموس للترجمة الإحترافية المبسطة للترجمة من اللغة الفرنسية إلى الفرنسية باستعمال عدة شروحات مختلفة كثيرة لنفس الكلمة.
يعمل القاموس بدون انترنت وكذلك يمكنك تشغيل الانترنت في الحصول على المئات من الشروحات الاخرى الإضافية لنفس الكلمة إضافة إلى الشروحات المختلفة الكثرة التي يقدمها ايضا لنفس الكلمة بدون انترنت.
يحتوي ايضا التطبيق على إختبار رائع يختبر خزانك ومفرداتك اللغوية أو بالأحرى رصيدك اللغوي وهل أنت قادر على معرفة شروحات لبضع الكلمات بحيث يمكنك التوجه إلى زر "إختبر قاموس اللغوي؟" من القائمة الجانبية وسيظهر لك الإختبار الذي يمكنك من خلاله الإجابة، وإذا كانت إجابتك صحيحة ستظهر باللون الأخضر في حين كانت العكس ستظهر باللون الأحمر، (جرب الإختبار إذا أردت معرفة مستواك).
كذلك يمكنك إضافة كلمة أو شرح معين أعجبك إلى قائمة المفضلات والعودة إليها لاحقا وكذلك يمكنك إضافة كلمة جديدة تعرفها أو شرح معين إلى قاموسك الخاص على جهاز عبر زر "اضف كلمة" من القائمة الجانبية.
هناك إعدادات مميزة في التطبيق تتيح لك تغيير لون التطبيق و تفعيل زر التنبيهات لتذكيرك يوميا بكلمات جديدة من أجل الحفظ بعض المميزات الرائعة.
أروع ما يميز المعجم الفرنسي فرنسي انه للمبتدئين ويشرح بطريقة مبسطة فضلا على أنه شامل وبدون نت (بدون أنترنت).
إذا أعجبكم لا تنسوا تقييمه بشكل جيد على المتجر.
مع تحيات فريق التطوير في موقع تعلم اللغة الفرنسية بنفسك.

قاموس فرنسي فرنسي DictPro Update

شروحات مبسطة للمبتدئين
إختبار قاموسك اللغوي( جرّب الإختبار لمعرفة مستواك في شرح الكلمات)
Read More
قاموس فرنسي فرنسي Features
Related Videos
Previous Versions More
قاموس فرنسي فرنسي بدون انترنت للمبتدئين
قاموس فرنسي فرنسي بدون انترنت للمبتدئين DictPro APK
October 12, 2018 20.2 MB
Variant
Arch
Version
DPI
Android 2.3.2+
120-640dpi
Android 2.3.2+
120-640dpi
More Information

Update Date:

Latest Version:

DictPro

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 2.3.2+