قاموس فرنسي فرنسي بدون انترنت للمبتدئين

9.1 21

vDictPro by DevMegaApp

قاموس فرنسي فرنسي بدون انترنت للمبتدئين APK 下載 قاموس فرنسي فرنسي بدون انترنت للمبتدئين APK 下載
通過APKFab客戶端下載
安全快速安裝 - 無區域限制

關於 قاموس فرنسي فرنسي

قاموس فرنسي فرنسي(包名:com.revmegaapp.dictionnairefrancais)開發者是DevMegaApp,قاموس فرنسي فرنسي的最新版本DictPro更新時間為2018年10月09日。قاموس فرنسي فرنسي بدون انترنت للمبتدئين的分類是圖書與參考資源。您可以查看قاموس فرنسي فرنسي بدون انترنت للمبتدئين的開發者下的所有應用。目前這個應用免費。該應用可以從APKFab或Google Play下載到Android 2.3.2+。APKFab.com的所有APK/XAPK文檔都是原始文檔並且100%安全下載的資源。
القاموس شامل وبدون استثناء اي كلمة، قاموس للترجمة الإحترافية المبسطة للترجمة من اللغة الفرنسية إلى الفرنسية باستعمال عدة شروحات مختلفة كثيرة لنفس الكلمة.
يعمل القاموس بدون انترنت وكذلك يمكنك تشغيل الانترنت في الحصول على المئات من الشروحات الاخرى الإضافية لنفس الكلمة إضافة إلى الشروحات المختلفة الكثرة التي يقدمها ايضا لنفس الكلمة بدون انترنت.
يحتوي ايضا التطبيق على إختبار رائع يختبر خزانك ومفرداتك اللغوية أو بالأحرى رصيدك اللغوي وهل أنت قادر على معرفة شروحات لبضع الكلمات بحيث يمكنك التوجه إلى زر "إختبر قاموس اللغوي؟" من القائمة الجانبية وسيظهر لك الإختبار الذي يمكنك من خلاله الإجابة، وإذا كانت إجابتك صحيحة ستظهر باللون الأخضر في حين كانت العكس ستظهر باللون الأحمر، (جرب الإختبار إذا أردت معرفة مستواك).
كذلك يمكنك إضافة كلمة أو شرح معين أعجبك إلى قائمة المفضلات والعودة إليها لاحقا وكذلك يمكنك إضافة كلمة جديدة تعرفها أو شرح معين إلى قاموسك الخاص على جهاز عبر زر "اضف كلمة" من القائمة الجانبية.
هناك إعدادات مميزة في التطبيق تتيح لك تغيير لون التطبيق و تفعيل زر التنبيهات لتذكيرك يوميا بكلمات جديدة من أجل الحفظ بعض المميزات الرائعة.
أروع ما يميز المعجم الفرنسي فرنسي انه للمبتدئين ويشرح بطريقة مبسطة فضلا على أنه شامل وبدون نت (بدون أنترنت).
إذا أعجبكم لا تنسوا تقييمه بشكل جيد على المتجر.
مع تحيات فريق التطوير في موقع تعلم اللغة الفرنسية بنفسك.

قاموس فرنسي فرنسي DictPro 更新

شروحات مبسطة للمبتدئين
إختبار قاموسك اللغوي( جرّب الإختبار لمعرفة مستواك في شرح الكلمات)
查看更多
قاموس فرنسي فرنسي 資訊
相關視頻
歷史版本 更多
قاموس فرنسي فرنسي بدون انترنت للمبتدئين
قاموس فرنسي فرنسي بدون انترنت للمبتدئين DictPro APK
2018年10月12日 20.2 MB
Variant
Arch
Version
DPI
Android 2.3.2+
120-640dpi
Android 2.3.2+
120-640dpi
更多資訊

更新日期:

最新版本:

DictPro

請求更新:

提交最新版本

系統要求:

Android 2.3.2+