فوتوشوب التعديل والكتابة على الصور بطريقة إحترافية

8.3 4

v2.8 by Creatives Studio Arabe

فوتوشوب التعديل والكتابة على الصور بطريقة إحترافية APK download فوتوشوب التعديل والكتابة على الصور بطريقة إحترافية APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About فوتوشوب التعديل والكتابة على الصور

فوتوشوب التعديل والكتابة على الصور (Package Name: com.editormontage.ta3dilwakitaba.tazyinsowarpro) is developed by Creatives Studio Arabe and the latest version of فوتوشوب التعديل والكتابة على الصور بطريقة إحترافية 2.8 was updated on July 6, 2018. فوتوشوب التعديل والكتابة على الصور بطريقة إحترافية is in the category of Art & Design. You can check all apps from the developer of فوتوشوب التعديل والكتابة على الصور بطريقة إحترافية. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 3.0+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
هل تبحث عن برنامج تعديل الصور وتجميلها والكتابة عليها بالخط العربي ؟ هل شاهدت أحد أصدقائك قام بالكتابة على صورته وتزيينها و تريد ذلك ؟ هل تريد الكتابة على الصور بخطوط عربية رائعة وكتابة إسمك و إسم حبيبك على صور رومانسية بالخط العربي على صورك أو كتابة إسمك على قميص كرة القدم وناديك المفضل. طريقة عمل ذلك بسيطة ولا تحتاج لأي خبرة إضافة ملصقات والنص على صورك فتطبيق فوتوشوب التعديل والكتابة على الصور بطريقة إحترافية ورائعة سيوفر لك ذلك بكل سهولة.
ستجد في برنامج فوتوشوب التعديل والكتابة على الصور بطريقة إحترافية ورائعة مميزات جد كثيرة يمكنك من كتابة إسمك و إسم حبيبك على صورة جميلة وكتابة إسمك على قميص كرة القدم في تطبيق "فوتوشوب التعديل والكتابة على الصور بطريقة إحترافية ورائعة"
 كل ماترغب به في مكان واحد، فتطبيق الكتابة على الصور بسيط جدا جدا فما عليك سوى فتح البرنامج وجلب الصور والكتابة عليها مع إمكانية تعديل الخطوط وإختيار واحد من 36 خط عربي جميل وتعديله وتركيبه على الصور رومنسية والحب، وأيضا يمكنك إضافة صور من هاتفك لدمجها في الصور التى تصممها فتطبيق فوتوشوب التعديل والكتابة على الصور بطريقة إحترافية ورائعة هو الأول عربيا في الكتابة على الصور و زخرفتها وإضافة مؤثرات وتلوين الصور ومشاركة الصور في المواقع الاجتماعية .
ستجد في تطبيق فوتوشوب التعديل والكتابة على الصور بطريقة إحترافية ورائعة مميزات جد كثيرة تمكنك من كتابة إسمك و إسم حبيبك على صور رومانسية بالخط العربي أو كتابة إسمك على قميص كرة القدم وناديك المفضل .
برنامج فوتوشوب التعديل والكتابة على الصور بطريقة إحترافية ورائعة يمكنك من الكتابة على الصور أو التعديل و كتابة على الصور بطريقة رائعة و جد إحترافية بإستعمال ملصقات مضحكة و كذالك خلفيات رائعة كما أنه يمكنك من عمل نص داخل خلفية سوداء رائعة تعبر على اللحظة التي أخدت فيها الصورة أو أي شئ أخر ثم مشاركتها عبر جميع وسائل التواصل الإجتماعي مثل (فيسبوك ، انستغرام ، سناب شات، واتساب)
هل تريد كتابة إسمك وإسم حبيبك في صور رومانسية ؟ هل تبحث عن برنامج لتعديل الصور والكتابة بالخط العربي ؟ هل تريد تعديل صورك بطريقة إحترافية ؟ الآن تستطيع فعل ذلك مع فوتوشوب التعديل والكتابة على الصور بطريقة إحترافية ورائعة وتعديل الصور الاحترافي ومحرر الصور باللغة العربية، ستجد في برنامج فوتوشوب التعديل والكتابة على الصور بطريقة إحترافية ورائعة مميزات رائعة و كثيرة يمكنك من كتابة إسمك و إسم حبيبك على صورة جميلة وكتابة إسمك على قميص كرة القدم وإضافة ملصقات و رموز تعبيرية و الكثير من الإضافات الرائعة والكثير .
تطبيق فوتوشوب التعديل والكتابة على الصور بطريقة إحترافية ورائعة هو أفضل محرر صور يحتوي على خصائص لن تجدها في أغلب برامج تعديل الصور على المتجر، يمكنك مشاركة صورك المميزة مع أصدائقك على فيسبوك، تويتر، واتساب و إنستقرام .
يمكنك مشاركة الصورة بعد الكتابة عليها مع أصدقائك على المواقع الإجتماعية عن طريق الضغط على زر المشاركة الذي يضهر عن الانتهاء من التعديل .
كتابة النص على الصورة لوضع النص، يمكنك أيضا الكتابة على الصورة ووضع الرموز التعبيرية
المصمم ومحرر الصور، محرر الصور التعبيرية ساحة والصورة مربع، خلفية واضحة .
فوتوشوب التعديل والكتابة على الصور بطريقة إحترافية ورائعة
ملصقات رموز تعبيرية وبسيطة وسهلة الاستخدام واجهة، ورموز تعبيرية إضافة نص إلى الصور الخاصة بك
يمكنك إختيار الصورة المراد الكتابة عليها إما إلتقطها عن طريق الكاميرا و التعديل عليها مباشرة زو إختيارها من مجلد الصور الموجود في هاتفك.
* مزايا التطبيق :
-خلق صور مذهلة باستخدام مختلف ملصقات رموز تعبيرية
- برنامج الكتابة علي الصور بالعربية او انجليزي تحرير وتعديل الصور والكتابه عليها
- بسيط في التصميم
- إضافة فلاتر رائع للصور
- خلفيات عدم الوضوح جميلة مربع
- الكتابة باللغة العربية على الصور بخطوط عربية جميلة
- فوتوشوب الصور سيغنيك عن باقي برامج تعديل الصور
- إضافة تأثيرات على صورك لتبدو أكثر إحترافية
- إضافة ملصقات والنصوص على صورك
- قص الصور و تقطيع الصور
-محرر الصور الإحترافي و الذي لن تجده في أي برنامج تعديل الصور
-جديد أفضل برنامج تعديل الصور رموز و الكتابة على الصورة
- يتميز ساحة صور رموز تعبيرية محرر
- ملصقات و رموز تعبيرية
- إضافة إطارات رائعة وبأشكال جديدة
- تركيب الصور مع بعضها البعض
- إضافة تبييض للصورة
- إزالة حب الشباب
- كتابة إسمك و إسم حبيبتك على صورة جميلة رومانسية
- كتابة إسمك على قميص كرة القدم وناديك المفضل
- إضافة نص للصورة والكتابة عليها

فوتوشوب التعديل والكتابة على الصور 2.8 Update

- إضافة مميزات جديدة على تطبيق فوتوشوب التعديل والكتابة على الصور بطريقة إحترافية
- إصلاح جميع الأخطاء السابقة
Read More
فوتوشوب التعديل والكتابة على الصور Features
Previous Versions More
فوتوشوب التعديل والكتابة على الصور بطريقة إحترافية
فوتوشوب التعديل والكتابة على الصور بطريقة إحترافية 2.8 APK
July 7, 2018 10.43 MB

Requires Android: Android 3.0+

Screen DPI: 120-640dpi

SHA1: b24ab26796a79bb58c9d3d17223a3b7311b32b78

Size: 10.43 MB

What's New:

- إضافة مميزات جديدة على تطبيق فوتوشوب التعديل والكتابة على الصور بطريقة إحترافية
- إصلاح جميع الأخطاء السابقة
More Information

Update Date:

Latest Version:

2.8

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 3.0+