دليل المراة الحامل أسبوع أسبوع

8.8 4

v1.0 by rad bou

دليل المراة الحامل أسبوع أسبوع APK download دليل المراة الحامل أسبوع أسبوع APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About دليل المراة الحامل أسبوع أسبوع

دليل المراة الحامل أسبوع أسبوع (Package Name: com.tadawiforyou.marahil.nomow.aljaneen) is developed by rad bou and the latest version of دليل المراة الحامل أسبوع أسبوع 1.0 was updated on April 25, 2016. دليل المراة الحامل أسبوع أسبوع is in the category of Health & Fitness. You can check all apps from the developer of دليل المراة الحامل أسبوع أسبوع. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 2.2+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
مراحل نمو الجنين ومراحل الحمل بالأسابيع من الأسبوع الاول الى الأسبوع الأربعين
يمكن القول إنّ عمليّة الإنجاب تكون من خلال تلقيح وتخصيب البويضة عند المرأة، من خلال الحيوان المنوي النّاتج عن الرّجل الّذي يتمّ أثناء عمليّة الجماع بين الرّجل والمرأة، ليكون الجنين هو نتاج هذه العمليّة، وسنتحدّث عزيزي القارئ في هذا المقال عن عمليّة تطوّر الجنين في رحم المرأة، لتكون المرأة على دراية بهذه الأمور المهمّة.
بعد بداية تلقيح البويضة تبدأ هذه البويضة الملقحة في غلق غشائها الخارجي لمنع دخول أي حيوان منوي آخر يتمكن من الوصول إلي قناة فالوب (متوسط باقي الحيوانات المنوية التي تتمكن من الوصول 250 حيوان) وتبدأ البويضة في تقسيم خلاياها وهي في طريقها من قناة فالوب إلي الرحم حيث يكتمل نموها هناك.
في أغلب الأحوال لا تستطيع السيدة تحديد هذه الفترة ومعرفة بداية التبويض ووقت التلقيح الذي يحدث. تمتعي بالحمل أسبوع بأسبوع
Read More
دليل المراة الحامل أسبوع أسبوع Features
Previous Versions More
دليل المراة الحامل أسبوع أسبوع
دليل المراة الحامل أسبوع أسبوع 1.0 APK
May 20, 2016 2.8 MB

Requires Android: Android 2.2+

Screen DPI: 160-480dpi

SHA1: 2ed83b61a46a1efe07333bcfa184e390ada3df9f

Size: 2.8 MB

More Information

Update Date:

Latest Version:

1.0

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 2.2+