حياة بلا توتر

9.6 17

v1.0 by wasifat

حياة بلا توتر APK download حياة بلا توتر APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About حياة بلا توتر

حياة بلا توتر (Package Name: com.appmk.magazine.AOVSEDIRTYABYLSX) is developed by wasifat and the latest version of حياة بلا توتر 1.0 was updated on January 27, 2016. حياة بلا توتر is in the category of Lifestyle. You can check all apps from the developer of حياة بلا توتر. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 2.1+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
ننظر إلى ما لدى الآخرين على أساس أن بلوغ ما عندهم هو منتهى السعادة، لم نعد راضيين بما بين أيدينا، بل دائماً ما ننظر إلى ما عند الآخرين ونتمنى ما هو في حوزتهم، بينما معجزة السعادة تكمن في مواصلة اشتهاء ما نملك والحفاظ عليه بدلاً من ضياع العمر في تمنى ما قد يكون سبب تعاستنا إن نحن حصلنا عليه، ألم يقل أوسكار وايلد: "ثمة مصيبتان في الحياة؛ الأولى: ألا تحصل على ما تريد، والثانية: أن تحصل عليه دون الاستمتاع به"
سعادتك في داخلك فلماذا تبحث عنها بعيداً وتسافر في طلبها؟!
(عندما تضحك؛ يضح العالم معك، وعندما تبكي؛ تبكي لوحدك) أجعل قلبك كأفئدة الطير خالية نقية، وعندما تضع رأسك على وسادتك فلا تحمل حقداً ولا ضغينة لأحد، واجعل الصفح والتسامح ونسيان ذنوب الآخرين مبدؤك في الحياة؛ تعيش السعادة الحقيقية.
Read More
حياة بلا توتر Features
Previous Versions More
حياة بلا توتر
حياة بلا توتر 1.0 APK
March 24, 2016 6.42 MB

Requires Android: Android 2.1+

Architecture: armeabi

Screen DPI: 160dpi

SHA1: befec8cc3223b106ab8b50f29f32ccadbb12f681

Size: 6.42 MB

More Information

Update Date:

Latest Version:

1.0

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 2.1+