حول صورتك الى رسم كرتون

6.8

v1.0 by Kawter.com

حول صورتك الى رسم كرتون APK download حول صورتك الى رسم كرتون APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About Cartoon Photo

Cartoon Photo (Package Name: com.kawter.sowerkartoon) is developed by Kawter.com and the latest version of حول صورتك الى رسم كرتون 1.0 was updated on January 31, 2018. حول صورتك الى رسم كرتون is in the category of Photography. You can check all apps from the developer of حول صورتك الى رسم كرتون. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 4.1+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
تحويل الصور الى كرتون، و جعلها تظهر على شكل رسوم متحركة أو ما يعرف بالكرتون . هو أمر يبحث عنه العديد من الاشخاص حيث أنك قد ترغب أحيانا في تحويل صورتك الشخصية إلى رسم كرتوني لكنك قد لا تعرف كيف تفعل ذلك!
لهذا سوف نعرض عليك اليوم من خلال متجر جوجل بلاي تطبيق تحويل الصور الى كرتون، مجانا و بسهولة حيث أن هذه التطبيق يوفر خدمة تحويل الصور الى كرتون، ورسوم متحركة مجانا و هي يعتبر من بين أفضل التطبيقات الشهيرة على الأنترنت و التي يستخدمها العديد من الأشخاص الذين يرغبون في تحويل أي صورة إلى كرتون و هو أمر رائع في الحقيقة ، فإن جعل الصورة تظهر على شكل رسم كرتوني يجعلها جذابة جدا كما يضفي عليها طابع من الإختلاف ، حيث تبدو صورتك الشخصية مختلفة قليلا عن باقي صور الأشخاص الآخرين خصوصا إذا كنت ترغب في وضعها كصورة شخصية على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك و تويتر و غيرها من المواقع الأخرى .
اذا عجبك التطبيق و اشتغل معك جيدا لاتنسى تقييم 5 نجوم ومشاركته مع اصدقائكم ليستفيد منه الكل .
Read More
Cartoon Photo Features
Previous Versions More
حول صورتك الى رسم كرتون
حول صورتك الى رسم كرتون 1.0 APK
February 6, 2018 13.57 MB

Requires Android: Android 4.1+

Architecture: arm64-v8a, armeabi, armeabi-v7a, mips, mips64, x86, x86_64

Screen DPI: nodpi

SHA1: 279fb19defa4c85ef30452298fedb444b09fa116

Size: 13.57 MB

More Information

Package Name:

com.kawter.sowerkartoon

Update Date:

Latest Version:

1.0

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 4.1+