حول صورتك الى رسم كرتون

6.8

v1.0 von Kawter.com

حول صورتك الى رسم كرتون APK Herunterladen حول صورتك الى رسم كرتون APK Herunterladen
Bei APKFab herunterladen
Sicher & Schnell installieren • Regionfrei

Über Karikaturfoto

Karikaturfoto (Paketname: com.kawter.sowerkartoon) wird von Kawter.com entwickelt und die neueste Version von حول صورتك الى رسم كرتون 1.0 wurde am 31. Januar 2018 aktualisiert. حول صورتك الى رسم كرتون liegt in der Kategorie von Fotografie. Sie können alle Apps von dem Entwickler der حول صورتك الى رسم كرتون durchsuchen. Derzeit ist diese APP kostenlos. Diese App kann auf Android 4.1+ auf APKFab oder Google Play heruntergeladen werden. Alle APK/XAPK Dateien auf APKFab.com sind original und 100% sicher, schnell herunterzuladen.
حول صورتك الى رسم كرتون، و جعلها تظهر على شكل رسوم متحركة أو ما يعرف بالكرتون . هو أمر يبحث عنه العديد من الاشخاص حيث أنك قد ترغب أحيانا في تحويل صورتك الشخصية إلى رسم كرتوني لكنك قد لا تعرف كيف تفعل ذلك!
لهذا سوف نعرض عليك اليوم من خلال متجر جوجل بلاي تطبيق حول صورتك الى رسم كرتون، مجانا و بسهولة حيث أن هذه التطبيق يوفر خدمة حول صورتك الى رسم كرتون، ورسوم متحركة مجانا و هي يعتبر من بين أفضل التطبيقات الشهيرة على الأنترنت و التي يستخدمها العديد من الأشخاص الذين يرغبون في تحويل أي صورة إلى كرتون و هو أمر رائع في الحقيقة ، فإن جعل الصورة تظهر على شكل رسم كرتوني يجعلها جذابة جدا كما يضفي عليها طابع من الإختلاف ، حيث تبدو صورتك الشخصية مختلفة قليلا عن باقي صور الأشخاص الآخرين خصوصا إذا كنت ترغب في وضعها كصورة شخصية على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك و تويتر و غيرها من المواقع الأخرى .
اذا عجبك التطبيق و اشتغل معك جيدا لاتنسى تقييم 5 نجوم ومشاركته مع اصدقائكم ليستفيد منه الكل .
Mehr lesen
Karikaturfoto Besonderheiten
Frühere Versionen Mehr
حول صورتك الى رسم كرتون
حول صورتك الى رسم كرتون 1.0 APK
6. Februar 2018 13.57 MB

Requires Android: Android 4.1+

Architecture: arm64-v8a, armeabi, armeabi-v7a, mips, mips64, x86, x86_64

Screen DPI: nodpi

SHA1: 279fb19defa4c85ef30452298fedb444b09fa116

Size: 13.57 MB

Mehr Information

Verfügbar bei:

Fotografie Apps

Aktualisierungsdatum:

Letzte Version:

1.0

Anforderungen:

Android 4.1+