تركيب الشعر واللحية

8.3 38

v9.1 by UnitedDev App

تركيب الشعر واللحية APK download تركيب الشعر واللحية APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About تركيب لحية لصورتك

تركيب لحية لصورتك (Package Name: com.united.breadphoto) is developed by UnitedDev App and the latest version of تركيب الشعر واللحية 9.1 was updated on November 13, 2017. تركيب الشعر واللحية is in the category of Photography. You can check all apps from the developer of تركيب الشعر واللحية. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 4.0.3+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
تركيب الشعر واللحية :
تقديم تطبيق تركيب لحية لصورتك
تطبيق تركيب لحية لصورتك هو برنامج احترافي خاص ا تعديل الصور و تحسين الصور وذلك عن طريق تركيب الشعر واللحية للصور لجعلها اكثر جمالية .
تم تصميم و برمجة تطبيق تركيب لحية لصورتك لاضافة لحية للصورة وجعلها اكثر رجولية اذ نجد الكثير من الشباب يحبون ان تكون لهم لحية كثيف و بارزة لكن مع الاسف فالتكوين الجيني لهم يمنع ذلك لدى تم تطوير هذا البرنامج من اجل تركيب لحية للصور الخاص بهم و تركيب الشعر للصور باشكال مختلفة وجد رائعة .
يمكنك هذا البرنامج من تركيب لحية حقيقية لصورك من اجل مشاركتها مع الاصدقاء في وسائل التواصل الاجتماعي .
يعتبر هذا التطبيق برنامج تركيب قصات الشعر للرجال و تركيب شعر للصور في نفس الوقت بدون الحاجة لاية خبرة في استعمال برامج تعديل الصور .
ما يمكن فعله بهذه الاداة :
اولا باستخدامك لهذا البرنامج فانك ستتمكن من تركيب ذقن للصور و تركيب اللحية والشعر بالاضافة الى امكانية تركيب قصات الشعر على صور .
ثانيا يمكن باستعمال برنامج عمل لحيه للاندرويد ان تعدل على وجهك و ذلك باضافة و تركيب لحية وشوارب زيادة عن ذلك امكانية اضافة نظارات لتزيين الصور .
ثالثا قابلية تغيير لون العين و شكل العين فالتطبيق يتوفر على العديد من مختلف العيون التي يمكن استعمالها كاضافة و كتزيين للصور .
Read More
تركيب لحية لصورتك Features
Previous Versions More
تركيب الشعر واللحية
تركيب الشعر واللحية 9.1 APK
March 15, 2018 24.14 MB

Requires Android: Android 4.0.3+

Architecture: arm64-v8a, armeabi, armeabi-v7a, mips, mips64, x86, x86_64

Screen DPI: 120-640dpi

SHA1: 3891ada43b0471a71826109c27bcf770007a8aac

Size: 24.14 MB

More Information

Package Name:

com.united.breadphoto

Update Date:

Latest Version:

9.1

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 4.0.3+