برنامج دمج الصور

7.2 15

v5.2.4 by UnitedDev App

برنامج دمج الصور APK download برنامج دمج الصور APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About برنامج دمج الصور

برنامج دمج الصور (Package Name: com.united.collagegrid) is developed by UnitedDev App and the latest version of برنامج دمج الصور 5.2.4 was updated on October 30, 2017. برنامج دمج الصور is in the category of Tools. You can check all apps from the developer of برنامج دمج الصور and find 3 alternative apps to برنامج دمج الصور on Android. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 2.3.2+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
نبدة عن برنامج دمج الصور
برنامج دمج الصور هو تطبيق تركيب الصور في بعضها البعض يمكن مستعمليه من تجميع الصور في اطار واحد ل صنع كولاج الصور رائع و مشاركته .
يوفر برنامج دمج الصور عدة مميزات و خاصيات رائعة لمستخدميه اذ يمكنهم من تركيب الصور و الفلاتر و من تركيب الصور في اطارات جميلة و مختلفة جدا عن باقي التطبيقات .
من جهة اخرى يوفر برنامج صانع كولاج الصور عدة مزايا اخرى مثل مؤثرات نصية وإطارات وفلترات رائعة مع امكانية ألكتابة على الصور بخطوط رائعة جدا و مختلفة زيادة عن تركيب صورتين جنب بعض باشكال مختلفة و رائعة فالتطبيق يدعم تزيين صور وتحسينها باستعمال فلترات رائعة و ثاثيراث جد مذهلة بالاضافة الى قابلية اضافة  خلفيات جميلة واطارات صور مذهلة .
يشمل برنامج تعديل الصور هذا جميع الخصائص التي قد تحتاجها في تعديل الصور و نذكر منها كتقديم اهم الخصاص ام الشق الثاني سيتم التطرق اليه فيما بعد .
يقدم تطبيق دمج الصور لمستعمليه اهم خاصية الا وهي تركيب الصور في بعضها البعض مع الكتابة على الصور بخطوط رائعة تمكنك من تزيين الصور دون ان ننسى امكانية محرر الصور هذا لاضافة فلاتر اطارات الصور رائعة بالوان جد رائعة تمكنكي من جعل صورك كانها تم التعديل عليها بالفوتوشوب من طرف خبير محترف في التعديل على الصور .
في هذا النقطة سيتم تسليط الضوء على الشق الثاني الخاص بالمميزات الخاصة بتطبيق محرر الصور الإحترافي هذا الذي يمتاز في حقيقة الامر بالعديد من الميزات الرائعة التي تجعل منه صانع كولاج الصور جد احترافي اذ يجمعل العديد من الميزات الرائعة في تطبيق واحد اهمها جمع صورتين في اطار واحد بمعنى ادراج صور داخل صورة و اضافة صورتين مع بعض ب ملصقات رائعة كاضافة ثانوية من اجل تزيين الصورة .
برنامج دمج صورتين مختلفتين هو اداة دمج صورتين لتصميم الصور مع اضافة خصائص اخرى ك تركيب الصور على الخلفيات و اضافة مؤثرات للصور و الملصقات باشكال جد مختلفة .
برنامج تركيب الصور في بعضها سهل الاستخدام اذ لا يحتاج اية مهارة لكن وجب وضع دليل يشرح طريقة استخدام برنامج دمج الصور و تركيب صور خطوط بخطوة بتفصيل دقيق .
كاول خطوة لك مع برنامج عمل مؤثرات تركيب صور بعد تثبيثه قم باختيار الشكل المناسب لك من بين اشكال تركيب الصور اذ يمكن لك تركيب صورتين مع بعض بشكل صور بجانب صور او تركيب اكثر من صورتين باشكال مختلفة و جد رائعة .
الخطوة الثانية بعد دمج صورتين بصورة واحدة او اكثر انتقل الى المرحلة الثانية التي تخص استعمال برنامج عمل مؤثرات تركيب صور من اجل تزيين الصور و اضافة فلاتر او فلترات جميلة من تاثيرات رائعة جدا .
الخطوة التالية هي استعمل اداة الكتابة علي الصور بخطوط جميلة التي تمكنك من دمج خطوط رائعة تصميم الصور بالاضافة الى تركيب صور بشكل محترف و مختلف جدا عن التطبيقات الاخرى الخاصة مثل برنامج الكتابة علي الصور العادي الذي هو خاص للكتابة على الصور فقط و لاغير من ذلك .
في الفقرة التالية باذن الله سيتم التطرق لبعض النقاط التي تهتم بالتحديث المقبل انشاء الله و لك لاهميته اذ سيجرى تغيير كامل على التطبيق لجعل اكثر تطورا .
كاول خاصية سيتم اضافتها للتطبيق الا وهي اداة متطور لجعل هذا التطبيق ك برنامج تركيب صورتين مع بعض بدون خط بينهم اذ ان الاغلبية من مستعملي تطبيقات و برنامج دمج صورتين يحبون تركيب صورتين مع بعض بدون خط بينهم .
ثانيا بعد اضافة الاداة الاولى سيتم الانتقال للخاصية الثانية التي ستمكن من جعل التطبيق ك برامج تزيين الصور والكتابة عليها الاكثر احترافية وذلك عن طريق التقنيات المتطورة التي سيتم اضافتها .
ما تم الحرص عليه لجعل التطبيق في متناول الجميع .
كاول نقطة تم الحرص على جعل التطبيق برنامج دمج الصور مع بعض بدون نت نظرا لنقص شبكةالانترنيت في بعض الدول العربية خصوصا القارة الافريقية اذ وجب الحرص على ان تستفيد كل الامة العربية من التطبيق .
تم الحرص ايضا على توفير خاصية تركيب الصور على الخلفيات وذلك للاستجابة الى طلب المستخدمين لتطبيقاتنا السابقة .
ختاما اتمنى ان تكون هذه الاداة او بمعنى اخر برنامج دمج الصور مع بعض بدون نت قد انال اعجابكم لدا نتمنى ان تشاركونا ملاحضاتكم و نصائحكم من اجل تطوير التطبيق و جعله افضل لدى لا تترددو في مراسلتنا .
شكرا لكم .
Read More
برنامج دمج الصور Features
Previous Versions More
برنامج دمج الصور
برنامج دمج الصور 5.2.4 APK
March 17, 2018 10.92 MB

Requires Android: Android 2.3.2+

Architecture: armeabi, x86

Screen DPI: nodpi

SHA1: d614afd2075d9b7fd85bd54f189d546c69254ce0

Size: 10.92 MB

More Information

Package Name:

com.united.collagegrid

Category:

Tools Apps

Update Date:

Latest Version:

5.2.4

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 2.3.2+