تربية الرضيع بدون انترنت

1.0 25

v1.0 by rad bou

تربية الرضيع بدون انترنت APK download تربية الرضيع بدون انترنت APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About تربية الرضيع بدون انترنت

تربية الرضيع بدون انترنت (Package Name: com.tadawiforyou.tarbyat.tifl) is developed by rad bou and the latest version of تربية الرضيع بدون انترنت 1.0 was updated on March 13, 2017. تربية الرضيع بدون انترنت is in the category of Health & Fitness. You can check all apps from the developer of تربية الرضيع بدون انترنت and find 23 alternative apps to تربية الرضيع بدون انترنت on Android. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 3.0+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
تربية الاطفال مسألة تحث عليها كل الأديان والرسالات السماوية, وجاءت المنظمات الدولية وفي مقدمتها منظمة اليونيسيف لتؤكد أهمية العناية بالطفل باعتباره اللبنة التي تبني عليها الأمم مستقبلها في كل الميادين, وكلما كانت العناية أو الرعاية للأطفال راقية ومزدهرة, كلما وجدت الشعوب والأمم الطريق أمامها سهلا وممهدا لبناء حياة مزدهرة.
أما إذا لم يجد الأطفال الرعاية الكافية في بداية حياتهم ومنذ اليوم الأول لولادتهم, فإن حياة البؤس التي يعيشها الطفل في مهده تعكس نفسها على مجتمعه, لأن اللبنة التي تصنع من دون اسمنت ولا حديد, بل تصنع من تربة رديئة, فشتان بين لبنة تجد العناية في صنعها وأخرى لا تجد أية عناية.
لقد كان للأم (الحديثة العهد بالحمل والولادة) من والدتها وحماتها وقريباتها خير عون ودعم لمساعدتها على العناية بمولدها الجديد, ولكن الزمان تغير وتطور- ونحن نرى اليوم فى وطننا العربى ان المرأة أصبحت عضوا فاعلا, مشاركا, منتجا وعاملا, ونرى كذلك تحرك المجتمع من القرية الى المدينة كما نلاحظ استحاله الاسره الكبيرة (القبيلة أو العشيرة) الى أسر صغيرة متعددة.
ان تربيه طفلك لن تكون عملا معقدا اذا واجهتها برباطه جأش واستسهال لامور ولك بع ذلك كله ان تعتمدى على بديهتك مع اتباع ارشادات الطبيب. فنحن نعلاف مثلا ان المحبه التى يمنحها الابوان العطوفان لاطفالهنا هىاهم بما لايقاس من ان يعرفا كيف يلبسان الطفل او يجيدان اعداد طعامه فكلما احتضنت طفلك حتىولو لم تجيدى ذلك اول الامر وكلما غيرت ثيابه او اطعمته او هيأته لاستحمام ابتسمى له فان ذلك يشعره انه لك وانك له وليس العالم شئ يعوضه عن هذا الشعور
وهنا تجد المرأة نفسها بحاجه الى بعض التعليمات والارشادات الطبية التى قد تساعدها فى العناية بالطفل ... حتى لو خيروك بين أي تطبيق آخر سوف تختار هذا التطبيق

تربية الرضيع بدون انترنت 1.0 Update

تحسين وتسريع التطبيق وإضافة مواضيع اخرى مهمة لمساعدتكم على تربية الرضيع بشكل أفضل
نحبكم
Read More
تربية الرضيع بدون انترنت Features
Previous Versions More
تربية الرضيع بدون انترنت
تربية الرضيع بدون انترنت 1.0 APK
March 22, 2017 5.79 MB
Variant
Arch
Version
DPI
Android 3.0+
120-640dpi
Android 2.1+
120-480dpi
More Information

Update Date:

Latest Version:

1.0

Need Update:

Submit latest version

Available on:

Google Play

Requirements:

Android 3.0+