نكت لبنانية للكبار فقط

1.0 3

v1.0 von iLemona

نكت لبنانية للكبار فقط APK Herunterladen نكت لبنانية للكبار فقط APK Herunterladen
Bei APKFab herunterladen
Sicher & Schnell installieren • Regionfrei

Über نكت لبنانيه للكبار فقط

نكت لبنانيه للكبار فقط (Paketname: com.ilemona.lebanon) wird von iLemona entwickelt und die neueste Version von نكت لبنانية للكبار فقط 1.0 wurde am 1. September 2018 aktualisiert. نكت لبنانية للكبار فقط liegt in der Kategorie von Comics. Sie können alle Apps von dem Entwickler der نكت لبنانية للكبار فقط durchsuchen und 6 alternative Apps zu نكت لبنانية للكبار فقط auf Android finden. Derzeit ist diese APP kostenlos. Diese App kann auf Android 4.0.3+ auf APKFab oder Google Play heruntergeladen werden. Alle APK/XAPK Dateien auf APKFab.com sind original und 100% sicher, schnell herunterzuladen.
النكتة: هي أحد أنواع الادب الشعبي وتصف قصة أو موقف أو مجموعة من الكلمات للتأثير على المتلقي وجعله يضحك، وعادة يتم تأدية النكات أمام جمهور ،اخترت لكم مجموعة من النكت، أتمنى أن تضحككم.
مرة واحد عم تمدحو زوجته انت شجاع وبطل قالها انا شهيد بمعركة الكرامة
شلة أغبيا راحوا على صاحبهم في المستشفى بيسألوه خير شو صاير فقلهم لا ولاشي بس الوالد شوي متوفي
مرة واحد سمع انو الدينار بدو يرخص حول قروش و نصاص في ثلاثة راحوا السينما…. واحد أعمى وواحد اطرم وواحد أحول ….. الاعمى يقول : انا سمعت الفلم كله لكن ما شفت منه شيء الاطرم يقول : انا شفت الفلم كله لكن ما سمعت منها شيء الأحول يقول : انا احسن منكم شفته مرتين
مرة واحد قاعد يتفرج مباراة مدريد ..سمع المذيع يقول فاول لصالح رونالدو**قال : تصدقون توني أدري ان اسمه الاول صالح حوار عائلة الطرمان،الأبن : يبه أبي خيارالأب : لحقي يا مره ولدج يبي دينارالأم : لحقي يا بنت أخوج يلعب قمارالبنت : يا جدة أمي دش بريلها مسمار الجدة : هذا إللي ناقص يبون يطلعوني من الدار
مرة واحد راح يتحدى اليابانيين في الصناعةرجعوه في كرتون مع كتلوج و ريموت وضمان سنة
مرة واحد راح يعزي ، وبالعزاء أتاثر كثير هو طالع سأل أخو الميت : ما في أمل يرجع كان في وحدة جيش فيها جنود جدد وكان في عسكري محشش معهم اعلنوا في الوحدة بزيارة قائد الجيش وحكوا للعسكر إذا سالكوا القائد عن عمركم بتقلولوا 81 سنة وعن خدمتكم بتحكوا سنتين وإذا سالكوا عن ايش بترموا على الرشاش ولا على المدفع بتحكوا على الجهتين سيدي .
----------- عن الشركة -----------
نحن مجموعة من الشباب العربي نحاول ان نجعل المحتوى العربي من التطبيقات الذكية يزدحم بالتطبيقات المفيدة للمستخدم العربي والمكتوبة بالواجهات العربية .
في ظل الانتشار الرهيب لثورة الهواتف الذكية بين الناس، وتزاحم الشركات والمبرمجين لتقديم ابرز الخدمات والتطبيقات ومحاولة السيطرة على حصة كبيرة في سوق التطبيقات الذكية، كان لا بد لنا من تقديم تطبيقات حديثة تواكب متطلبات المستخدمين، لنطرح انفسنا كشباب عربي في هذا العالم الرقمي المهول، في محاولة منا لوضع المبرمج العربي في مكان جيد بين عظمى الشركات العالمية، والاهم من ذلك تلبية متطلبات المستخدم العربي، من تطبيقات يحتاجها في حياته اليومية .
وليتأكد قارئ هذه السطور اننا التزمنا في مجموعة ليمونه بخدمة المستخدم العربي، بطرح تطبيقات مجانية بشكل كامل له، هذا نحن بين ايديكم وتطبيقاتنا امامكم ويمكنك تقييم التطبيق بحسب ما ترونه مناسب في ظل هذه المتاجر الضخمة التي تعج بالتطبيقات، فتقيمكم لنا يحفزنا لنقدم الافضل لكم وليكون لنا مكان في هذا المتجر المزدحم بالتطبيقات .

نكت لبنانيه للكبار فقط 1.0 Update

اهلاً بكم في الاصدار الاول من تطبيقنا
نتمنى لك جوله مميزة داخل التطبيق
Mehr lesen
نكت لبنانيه للكبار فقط Besonderheiten
Frühere Versionen Mehr
نكت لبنانية للكبار فقط
نكت لبنانية للكبار فقط 1.0 APK
13. Dezember 2018 5.69 MB

Requires Android: Android 4.0.3+

Screen DPI: 120-640dpi

SHA1: f463b7a031f0eab0c1066825a25614fadb6359ab

Size: 5.69 MB

What's New:

اهلاً بكم في الاصدار الاول من تطبيقنا
نتمنى لك جوله مميزة داخل التطبيق
Mehr Information

Paketnamen:

com.ilemona.lebanon

Verfügbar bei:

Comics Apps

Aktualisierungsdatum:

Letzte Version:

1.0

Anforderungen:

Android 4.0.3+