كتاب أنتيخريستوس - أحمد خالد مصطفى

1.0 28

v1.0 von 9fti.ma

كتاب أنتيخريستوس - أحمد خالد مصطفى APK Herunterladen كتاب أنتيخريستوس - أحمد خالد مصطفى APK Herunterladen
Bei APKFab herunterladen
Sicher & Schnell installieren • Regionfrei

Über كتاب أنتيخريستوس

كتاب أنتيخريستوس (Paketname: ma.koursa.books_antikhristos) wird von 9fti.ma entwickelt und die neueste Version von كتاب أنتيخريستوس - أحمد خالد مصطفى 1.0 wurde am 5. Januar 2018 aktualisiert. كتاب أنتيخريستوس - أحمد خالد مصطفى liegt in der Kategorie von Bücher & Nachschlagewerke. Sie können alle Apps von dem Entwickler der كتاب أنتيخريستوس - أحمد خالد مصطفى durchsuchen und 200 alternative Apps zu كتاب أنتيخريستوس - أحمد خالد مصطفى auf Android finden. Derzeit ist diese APP kostenlos. Diese App kann auf Android 4.0+ auf APKFab oder Google Play heruntergeladen werden. Alle APK/XAPK Dateien auf APKFab.com sind original und 100% sicher, schnell herunterzuladen.
رواية أثارت مؤخرًا ضجة بين الكتَّاب ومحبي الكتب، بل حتى من لا يحب المطالعة قد أثارت اهتمامه.. كنت كلما دخلت مجموعة من المجموعات الفيسبوكية المهتمة بالقراءة والكتب، وجدت نقاشات حولها، لم أعر للأمر اهتمامًا كبيرًا في بادئ الأمر فخلتها رواية رعب من خلال الغلاف وصورة رجل أعور غريب الشكل أكثر منه مخيفا، والذي يبدو كمن يحدجك بعين واحدة.
لكنني بدأت أهتم لأمر هذه الرواية الذي تحمل ذاك العنوان الغريب لما زادت شعبيتها بين الصفحات والمجموعات، خصوصا بعد تطلعي على كمية كبيرة من التعليقات الإيجابية وفئة قليلة من التعليقات السلبية التي بدورها زادتني حماسًا لقراءتها.. مما دفعني لوضع "أنتيخريستوس" على رأس القائمة الشهرية للكتب.
"أنتيخريستوس" من أفضل الكتب التي قرأت على الإطلاق شخصيًّا أجد أنه من المؤسف أن يهتم الروائي بالشكل أكثر مما يهتم بالمضمون أو يهتم بالمضمون أكثر من الشكل.. فنادرًا ما أتشرف برواية تجمع كلاهما كما الحال مع رواية الكاتب الشاب د.أحمد خالد مصطفى "أنتيخريستوس".
Mehr lesen
كتاب أنتيخريستوس Besonderheiten
Frühere Versionen Mehr
كتاب أنتيخريستوس - أحمد خالد مصطفى
كتاب أنتيخريستوس - أحمد خالد مصطفى 1.0 APK
8. Februar 2018 24.39 MB

Requires Android: Android 4.0+

Architecture: arm64-v8a, armeabi, armeabi-v7a, mips, x86, x86_64

Screen DPI: 160-640dpi

SHA1: b7572fb4519431dee31f26c60aba4a823f5dc7b8

Size: 24.39 MB

Mehr Information

Aktualisierungsdatum:

Letzte Version:

1.0

Anforderungen:

Android 4.0+