علم النفس في القرآن الكريم

9.8 65

v1.0 von rad bou

علم النفس في القرآن الكريم APK Herunterladen علم النفس في القرآن الكريم APK Herunterladen
Bei APKFab herunterladen
Sicher & Schnell installieren • Regionfrei

Über علم النفس في القرآن الكريم

علم النفس في القرآن الكريم (Paketname: com.tadawiforyou.ilm.nafs.fi.koran) wird von rad bou entwickelt und die neueste Version von علم النفس في القرآن الكريم 1.0 wurde am 15. März 2017 aktualisiert. علم النفس في القرآن الكريم liegt in der Kategorie von Bücher & Nachschlagewerke. Sie können alle Apps von dem Entwickler der علم النفس في القرآن الكريم durchsuchen und 28 alternative Apps zu علم النفس في القرآن الكريم auf Android finden. Derzeit ist diese APP kostenlos. Diese App kann auf Android 3.0+ auf APKFab oder Google Play heruntergeladen werden. Alle APK/XAPK Dateien auf APKFab.com sind original und 100% sicher, schnell herunterzuladen.
يعتبر القرآن الكريم بحرا من العلوم وفي هذا التطبيق سنبين لكم طرق العلاج النفسي في القرآن الكريم وعلم النفس في القران وعلاج ا الامراض النفسية, ومنها علاج الاكتئاب وعلاج الادمان وعلاج الخوف والخوف من المستقبل .. وسنبين كذلك التنمية الذاتية في القرآن الكريم والتطوير الذاتي والتنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية
القرآن الكريم مليء بالمعجزات النفسية والتي تثبت أن هذا القرآن من عند الله! وفيما يلي أهم المقالات والأبحاث في إعجاز القرآن الكريم والسنة والنبوية في مجال علم النفس. ولذلك ما سنتناوله في السطور القادمة يمس كل شخص منا, بل ربما تكون هذا الكتاب سببا في إحداث تغيير مهم عند بعض القراء ممن لم يطلعوا على هذا العلم بعد. وقد توصلت لنتيجة ألا وهي كل ما يكشفه علماء النفس من حقائق صحيحة ويقينية إنما تحدث عنها القرآن قبل أربعة عشر قرنا !! ومهمتنا كمؤمنين ندعي حب القرآن أن نرد هذا العلم إلى أصوله القرآنية, وأن نطمح أن نكون في أفضل مرتبة عند الله, والسبيل إلى ذلك أن نقتدي بنبي الهدى والرحمة في تصرفاته وطريقته في علاج المشاكل وطريقته في التعامل مع من حوله, نسأل الله تعالى أن يجعلنا من الذين قال في حقهم (أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون)

علم النفس في القرآن الكريم 1.0 Update

تجميل وتسريع التطبيق وإضافة مواضيع آخرى مهمة...
Mehr lesen
علم النفس في القرآن الكريم Besonderheiten
Frühere Versionen Mehr
علم النفس في القرآن الكريم
علم النفس في القرآن الكريم 1.0 APK
24. März 2017 5.3 MB
Variant
Arch
Version
DPI
Android 3.0+
120-640dpi
Android 2.1+
120-480dpi
Mehr Information

Aktualisierungsdatum:

Letzte Version:

1.0

Anforderungen:

Android 3.0+