علم النفس في القرآن الكريم

9.8 65

v1.0 by rad bou

علم النفس في القرآن الكريم APK download علم النفس في القرآن الكريم APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About علم النفس في القرآن الكريم

علم النفس في القرآن الكريم (Package Name: com.tadawiforyou.ilm.nafs.fi.koran) is developed by rad bou and the latest version of علم النفس في القرآن الكريم 1.0 was updated on March 15, 2017. علم النفس في القرآن الكريم is in the category of Books & Reference. You can check all apps from the developer of علم النفس في القرآن الكريم and find 28 alternative apps to علم النفس في القرآن الكريم on Android. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 3.0+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
يعتبر القرآن الكريم بحرا من العلوم وفي هذا التطبيق سنبين لكم طرق العلاج النفسي في القرآن الكريم وعلم النفس في القران وعلاج ا الامراض النفسية, ومنها علاج الاكتئاب وعلاج الادمان وعلاج الخوف والخوف من المستقبل .. وسنبين كذلك التنمية الذاتية في القرآن الكريم والتطوير الذاتي والتنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية
القرآن الكريم مليء بالمعجزات النفسية والتي تثبت أن هذا القرآن من عند الله! وفيما يلي أهم المقالات والأبحاث في إعجاز القرآن الكريم والسنة والنبوية في مجال علم النفس. ولذلك ما سنتناوله في السطور القادمة يمس كل شخص منا, بل ربما تكون هذا الكتاب سببا في إحداث تغيير مهم عند بعض القراء ممن لم يطلعوا على هذا العلم بعد. وقد توصلت لنتيجة ألا وهي كل ما يكشفه علماء النفس من حقائق صحيحة ويقينية إنما تحدث عنها القرآن قبل أربعة عشر قرنا !! ومهمتنا كمؤمنين ندعي حب القرآن أن نرد هذا العلم إلى أصوله القرآنية, وأن نطمح أن نكون في أفضل مرتبة عند الله, والسبيل إلى ذلك أن نقتدي بنبي الهدى والرحمة في تصرفاته وطريقته في علاج المشاكل وطريقته في التعامل مع من حوله, نسأل الله تعالى أن يجعلنا من الذين قال في حقهم (أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون)

علم النفس في القرآن الكريم 1.0 Update

تجميل وتسريع التطبيق وإضافة مواضيع آخرى مهمة...
Read More
علم النفس في القرآن الكريم Features
Previous Versions More
علم النفس في القرآن الكريم
علم النفس في القرآن الكريم 1.0 APK
March 24, 2017 5.3 MB
Variant
Arch
Version
DPI
Android 3.0+
120-640dpi
Android 2.1+
120-480dpi
More Information

Update Date:

Latest Version:

1.0

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 3.0+