متن الاجرومية بالصوت

8.5 15

v1.3 by EL ISSAOUI

متن الاجرومية بالصوت APK download متن الاجرومية بالصوت APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About متن الآجرومية صوت

متن الآجرومية صوت (Package Name: com.obooks.ajromiaaudio) is developed by EL ISSAOUI and the latest version of متن الاجرومية بالصوت 1.3 was updated on October 21, 2017. متن الاجرومية بالصوت is in the category of Music & Audio. You can check all apps from the developer of متن الاجرومية بالصوت and find 113 alternative apps to متن الاجرومية بالصوت on Android. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 2.3.2+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد،
توفيق الله عز وجل في انتاج تطبيق متن الآجرومية نسخة مكتوبة، وفقنا الله عز وجل مرة اخرى في انتاج التطبيق نفسه نسخة صوتية، وكنبذة عن متن الاجرومية، متن الآجرومية متن صغير الحجم عظيم الفائدة، وقد تصدى أهل العلم إلى شرح متن الآجرومية بشكل كثيف فتكاد شروح متن الآجرومية لا تحصى. وقد ترجمت متن الآجرومية إلى كثير من اللغات الغربية لتدرس في كبرى الجامعات العالمية.
لذى ارتأينا أن نضع بين أيديكم هذا التطبيق الخفيف الوزن والواضح في صوته وألوانه وسهولة الابحار فيه، لمساعدة الناس على الاستماع وحفظ متن الآجرومية.
كيفية استعمال تطبيق متن الاجرومية بالصوت.
• متن الاجرومية بالصوت تطبيق صغير الحجم عظيم الفائدة، وقد راعينا في تطبيق متن الاجرومية بالصوت، إدخال جميع أبواب متن الاجرومية بالصوت، كما قسمنا الأبواب في كل قسم لوحده وراعينا سهول التصميم لتيسير القراءة في تطبيق متن الاجرومية بالصوت.
• إن تطبيق متن الاجرومية بالصوت لا يحتاج إلى خبرة في التعامل ، إذ بعد فتح تطبيق متن الاجرومية بالصوت لأول مرة تظهر لك قائمة بها خيارات القراءة والمشاركة.
• بعد فتح تطبيق متن الاجرومية بالصوت يمكن الابحار في أبواب ألفية بن مالك اما بجر قائمة من اليمين، لتظهر لك قائمة تصفح الأبواب الخاصة بألفية متن الاجرومية بالصوت.
• يستطيع تطبيق متن الاجرومية بالصوت حفظ آخر صفحة في التطبيق تمت قرائته لتسهيل اكمال القراءة في تطبيق في متن الاجرومية بالصوت.
• باستعمال الجر من الأسفل إل الأعلى أو العكس في تطبيق متن الاجرومية بالصوت يمكن الذهاب إلى الصفحات التالية أو السابقة.
• بمجرد فتح قائمة التصفح في تطبيق متن الاجرومية بالصوت يظهر لك الباب المفتوح حاليا بخلفية داكنة.
• يحتوي تطبيق متن الاجرومية بالصوت على قائمة منسدلة تحوي هي الأخرى زرين أسفلين للتقدم بنسبة صغيرة في في الأبواب
• بالضغط على زر المشاركة في متن الاجرومية بالصوت يمكن مشاركة التطبيق مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل فايسبوك واتساب وغيرها.
• بالضغط على زر تقييم في تطبيق متن الاجرومية بالصوت، سيأخذك التطبيق إلى المتجر لتققيم التطبيق ودعمنا في انتاج مزيد من التطبيقات الأخرى.

متن الآجرومية صوت 1.3 Update

تنظيم الخطوط ومعالجة بعض الأخطاء أثناء التشغيل
Read More
متن الآجرومية صوت Features
Previous Versions More
متن الاجرومية بالصوت
متن الاجرومية بالصوت 1.3 APK
October 31, 2017 4.18 MB

Requires Android: Android 2.3.2+

Screen DPI: 160-640dpi

SHA1: f2a75edf2165bcce415991b63da8b8dc6ddfcf4b

Size: 4.18 MB

What's New:

تنظيم الخطوط ومعالجة بعض الأخطاء أثناء التشغيل
More Information

Package Name:

com.obooks.ajromiaaudio

Update Date:

Latest Version:

1.3

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 2.3.2+