كليب هزيم الرعد بدون انترنت

7.8 17

v2.0 by osamaadel

كليب هزيم الرعد بدون انترنت APK download كليب هزيم الرعد بدون انترنت APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About كليب هزيم الرعد

كليب هزيم الرعد (Package Name: com.hazim.alraed) is developed by osamaadel and the latest version of كليب هزيم الرعد بدون انترنت 2.0 was updated on July 6, 2019. كليب هزيم الرعد بدون انترنت is in the category of Entertainment. You can check all apps from the developer of كليب هزيم الرعد بدون انترنت. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 2.3.2+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
شاهدكليبات بدون نت فيديو كليب هزيم الرعدهو مسلسل أنمي مقتبس من مانغا من كتابة جوهجي ماناب ويحكي قصة مقاتل يدعى راي ريوجا (هزيم الرعد في الدبلجة العربية للاطفال
على كامل الشاشة بجودة صوت وصورة عالية الجودة والوضوح بدون انترنت
مع ميزة التكرار المستمر للفيديو اثناء المشاهدة بدون اعادة تشغيله مره اخرى
محملة مع التطبيق ولا تحتاج للاتصال بالانترنت لمشاهدتها كليبات بدون نت
بتصميم تفاعلي جذاب وانيق سهل الاستخدام للاطفال هزيم الرعد هو مسلسل أنمي مقتبس من مانغا من كتابة جوهجي ماناب ويحكي قصة مقاتل يدعى راي ريوجا كليبات بدون نت (هزيم الرعد في الدبلجة العربية) كليبات بدون نت وعن طموحه في توحيد المجرة .يتكون الأنمي من (52 حلقة). الاسم الأصلي للمسلسل الياباني هو كليبات بدون نت銀河戦国群雄伝ライ أي: أسطورة حروب أبطال المجرة (بالإنجليزية : Ginga Sengoku Gun'yūden Rai).
كليب هزيم الرعد بدون انترنت
هزيم
كليب هزيم الرعد بدون انترنت
اسمه الحقيقي راي ريوجا
محارب شجاع لا يعرف الخوف
كليب هزيم الرعد بدون انترنت
هدفه نشر العدل وتحقيق السلام
كليبات بدون نت
ظهر في زمان مليء بالحروب والدماء، يسعى كل من فيه لنيل القوة والسلطة كليب هزيم الرعد بدون انترنت
كليبات بدون نت
فاتخذ على نفسه عهدا بأن يجلب السلام والأمان إلى هذا العالم
كليب هزيم الرعد بدون انترنت
هزيم الرعد
شاب في مقتبل العمر، يجيد القتال ومبارزة السيف بمهارة عالية، ماهر في التغلب على خصومه، استطاع بقدراته الفذة الوصول الى منصب القيادة في زمن قياسي، ليبدأ مشواره الصعب لتوحيد المجرة والقضاء على الشر الموجود فيها.
بالرغم من قوته الهائلة وشراسته في القتال، فهو يمتلك قلباً بالغ الرقة، واسلوباً رائعاً في التعامل مع الآخرين، وهذا أكسبه الكثير من الأصدقاء الذين يساندونه في كل وقت ومكان، كما أن حسن أخلاقه وتسامحه يجعل كل من يقابله يعجب به ولو كان ألد أعدائه.
كليب هزيم الرعد بدون انترنت
اسمه العربي: هزيم الرعد
(راي ريوجا) كليبات بدون نت
للمجرة، ليعم السلام بعدها كل الكواكب. كليبات بدون نت
هزيم الرعد هو مسلسل أنمي مقتبس من مانغا من كتابة جوهجي ماناب ويحكي قصة مقاتل يدعى راي ريوجا (هزيم الرعد في الدبلجة العربية) وعن طموحه في توحيد المجرة .يتكون الأنمي من (52 حلقة). الاسم الأصلي للمسلسل الياباني هو 銀河戦国群雄伝ライ أي: أسطورة حروب أبطال المجرة (بالإنجليزية : Ginga Sengoku Gun'yūden Rai).قبل (270 عاما) حكم اتحاد كواكب المجرة وكان يهنأ الجميع بالعيش دون حروب ولا قتال ، ساد بينها الحب و القانون بين الناس ، لكن موت حاكم المجرة المقدسة زاد من الأطماع الفردية و حب السلطة و زعزع آمن المجرة و ادت إلى انهيار الاتحاد و كانت تلك هي بداية عصر الحروب . كان هناك اربع كواكب يسعى حكامها لتوحيد المجرة تحت سيادة كوكبه ولكن قابل هذا يجب خوض الحروب و الاصطدام بالكواكب الاخرى و الاستيلاء عليها حتى يتحقق ذلك وتلك الكواكب هي قوجو ويحكمه الامبراطور دانجو ، ساكورا ويحكمه الامبراطور شوزين ، تاي وتحكمه السيدة موسامي و كوكب رين و يحكمه روجو بعد مقتل والده . بدأ الانميبغزو اسطول قوجو بكوكب ساكورا وكان من بين اسطول قوجو فتى يدعى هزيم الرعد والذي كان أول و اسرع شخص يقتحم القصر الامبراطوري و واجه الامبراطور شوزين و استطاع قتله أمام ابنته سيموني ، وهي آخر أحفاد امبراطور المجرة السابق ، سيموني تسعى للانتقام من هزيم الرعد و تسعى ايضاً لتحقيق حلم ابيها بتوحيد المجرة و نشر الامان في كل مكان ، فمن يستطيع تحقيق هذا الحلم الكبير ؟ .امبراطورية قوجو أصبحت قوية بعد أن استولت على ساكورا خاصة بتواجد الاربعة الكبار وهم فورماي ، جينبي ، جادر و روجينا ، كل واحد منهم كانت له شخصيته ، فورماي عجوز ذو قناع حديدي يتعطش للسلطة و حكم قوجو و جينبي رجل وسيم غامض كان يظهر دوماً اخلاصه لقوجو ولكن تبين أنه سيكون أخطر رجل في المجرة كلها ، و جادر رجل متعطش للدماء و القتل ، كان مخلص للامبراطور ولكن بعد موته اصبح يسعى لافكاره الخاصة و روجينا الوحيدة الوفية لقوجو والتي تحب وطنها أكثر من أي شيء . روجينا اكتشفت هزيم الرعد و رقته من جندي عادي إلى قائد أسطول فقد عرفت أن هزيم الرعد سيكون له مستقبل أسطوري و اهتمت به وابعدته عن أعين الاربعة الكبار ، هزيم الرعد يبدأ مغامرته بخدمة الامبراطور دانجو ولكن بعد موت الاخير ، بدأ رحتله في تحرير قوجو من الخونة و رحلة توحيد المجرة ضد الكواكب الاخرى مع رفاقه خاصة المخطط الحربي العبقري شاهين و نائبه رماح و صديقيه صخر و تاسكي . الأنمي مناسب لمن هم بينما المانجا لمن،مسلسل يهدف للسلام و توحيد العالم و الشعوب

كليب هزيم الرعد 2.0 Update

كليب هزيم الرعد بدون انترنت
Read More
كليب هزيم الرعد Features
Previous Versions More
كليب هزيم الرعد بدون انترنت
كليب هزيم الرعد بدون انترنت 2.0 APK
July 9, 2019 12.76 MB

Requires Android: Android 2.3.2+

Screen DPI: 160-640dpi

SHA1: a3f3ccdce7e766425b3f0e53665f401cf17873ee

Size: 12.76 MB

What's New:

كليب هزيم الرعد بدون انترنت
كليب هزيم الرعد بدون انترنت
كليب هزيم الرعد بدون انترنت 1.0 APK
June 3, 2019 12.75 MB
Variant
Arch
Version
DPI
Android 4.4+
160-640dpi
Android 4.4+
160-640dpi
Android 4.4+
160-640dpi
More Information

Package Name:

com.hazim.alraed

Update Date:

Latest Version:

2.0

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 2.3.2+