قصص فرنسية مترجمة بالعربية

8.9 27

v1.0 by DevInc

قصص فرنسية مترجمة بالعربية APK download قصص فرنسية مترجمة بالعربية APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About قصص فرنسية مترجمة بالعربية

قصص فرنسية مترجمة بالعربية (Package Name: com.frenchfree.histoiresfrancaisarabe) is developed by DevInc and the latest version of قصص فرنسية مترجمة بالعربية 1.0 was updated on October 1, 2016. قصص فرنسية مترجمة بالعربية is in the category of Education. You can check all apps from the developer of قصص فرنسية مترجمة بالعربية. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 4.0+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
قصص ممتعة وذات عبر ومعاني كثيرة يُستفاد منها، وهي قصص متترجمة للعربية لتعلم اللغة الفرنسية والعكس، حيث يتم كتابة كل فقرة من كل قصة باللغتين الفرنسية والعربية معا ثم الفقرة الموالية بنفس الشكل بالتتالي.
التطبيق يحتوي على قصص مكتوبة وأخرى بالفيديو صوت وصورة مع النطق وتفيد في تعلم اللغة الفرنسية بسهولة مع الفائدة والعبرة المأخودة أيضا مع كل قصة.
التطبيق لا يحتاج للأنترنت (بدون أنترنت) لتحميل القصص المكتوبة حيث سيتم تحميل القصص مع التطبيق بحجم إجمالي لا يتعدى 9 ميغابيات للتطبيق ككل من متجر جوجل بلاي ويحتوي أيضا التطبيق على مجموعة ضخمة من دروس تعلم اللغة الفرنسية كمفاجأة أيضا.
نرجو أن ينال هذا العمل المتواضع رضاكم ولا تنسوا تقييم التطبيق على متجر جوجل بلاي إذا أعجبكم ليستفيد الكثيرون منه ولا تنسونا من صالح الدعاء.
مع تحيات موقع تعلم اللغة الفرنسية بنفسك
www.french-free.com
Read More
قصص فرنسية مترجمة بالعربية Features
Previous Versions More
قصص فرنسية مترجمة بالعربية
قصص فرنسية مترجمة بالعربية 1.0 APK
October 1, 2016 10.2 MB

Requires Android: Android 4.0+

Architecture: arm64-v8a, armeabi, armeabi-v7a, x86, x86_64

Screen DPI: 120-640dpi

SHA1: ae84ab29294a3c016ca3db3dcb3a79d3fbb30847

Size: 10.2 MB

More Information

Update Date:

Latest Version:

1.0

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 4.0+