صور من حياة التابعين

9.5 39

v1.0 by EL ISSAOUI

صور من حياة التابعين APK download صور من حياة التابعين APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About صور من حياة التابعين

صور من حياة التابعين (Package Name: com.obooks.lifePics) is developed by EL ISSAOUI and the latest version of صور من حياة التابعين 1.0 was updated on April 27, 2018. صور من حياة التابعين is in the category of Education. You can check all apps from the developer of صور من حياة التابعين. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 4.0+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين أما بعد،
37 صورة من صور حياة التابعين
كيفية استعمال تطبيق 37 صورة من صور حياة التابعين.
• 37 صورة من صور حياة التابعين تطبيق صغير الحجم عظيم الفائدة، وقد راعينا في تطبيق 37 صورة من صور حياة التابعين ، إدخال جميع أبواب تطبيق 37 صورة من صور حياة التابعين ، كما قسمنا الأبواب في كل قسم لوحده وراعينا سهول التصميم لتيسير القراءة في تطبيق 37 صورة من صور حياة التابعين .
• إن تطبيق 37 صورة من صور حياة التابعين لا يحتاج إلى خبرة في التعامل ، إذ بعد فتح تطبيق 37 صورة من صور حياة التابعين لأول مرة تظهر لك قائمة بها خيارات القراءة والمشاركة.
• بعد فتح تطبيق 37 صورة من صور حياة التابعين يمكن الابحار في أبواب تطبيق 37 صورة من صور حياة التابعين اما بجر قائمة من اليمين، لتظهر لك قائمة تصفح الأبواب الخاصة بتطبيق 37 صورة من صور حياة التابعين .
• يستطيع تطبيق 37 صورة من صور حياة التابعين حفظ آخر صفحة في التطبيق تمت قرائتها لتسهيل اكمال القراءة في تطبيق 37 صورة من صور حياة التابعين .
• باستعمال الجر من الأسفل إلى الأعلى أو العكس في تطبيق 37 صورة من صور حياة التابعين يمكن الذهاب إلى الصفحات التالية أو السابقة.
• بمجرد فتح قائمة التصفح في تطبيق 37 صورة من صور حياة التابعين يظهر لك الباب المفتوح حاليا بخلفية داكنة.
• يحتوي تطبيق 37 صورة من صور حياة التابعين على قائمة منسدلة تحوي هي الأخرى زرين أسفلين للتقدم بنسبة صغيرة في الأبواب.
• بالضغط على زر المشاركة في تطبيق 37 صورة من صور حياة التابعين يمكن مشاركة التطبيق مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل فايسبوك واتساب وغيرها.
• بالضغط على زر تقييم في تطبيق 37 صورة من صور حياة التابعين ، سيأخذك التطبيق إلى المتجر لتقيم التطبيق ودعمنا في انتاج مزيد من التطبيقات الأخرى.
Read More
صور من حياة التابعين Features
Previous Versions More
صور من حياة التابعين
صور من حياة التابعين 1.0 APK
July 3, 2019 19.22 MB
Variant
Arch
Version
DPI
arm64-v8a
Android 4.0+
120-640dpi
armeabi-v7a
Android 4.0+
120-640dpi
More Information

Package Name:

com.obooks.lifePics

Update Date:

Latest Version:

1.0

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 4.0+