رواية الجريمة والعقاب كاملة

9.5 9

v1.0 by iqraa

رواية الجريمة والعقاب كاملة APK download رواية الجريمة والعقاب كاملة APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About رواية الجريمة والعقاب كاملة

رواية الجريمة والعقاب كاملة (Package Name: books.jarima_ikaab_riwaya) is developed by iqraa and the latest version of رواية الجريمة والعقاب كاملة 1.0 was updated on January 26, 2018. رواية الجريمة والعقاب كاملة is in the category of Books & Reference. You can check all apps from the developer of رواية الجريمة والعقاب كاملة. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 4.1+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
رواية الجريمة والعقاب من أشهر روايات و اعمال الكاتب الروسى دوستويفسكي وهو واحد من أكبر الكتاب الروس ومن أفضل الكتاب العالميين .رواياته تحوي فهما عميقا للنفس البشرية، كما تقدم تحليلا ثاقبا للحالة السياسية والاجتماعية والروحية لروسيا في ذلك الوقت.
الرواية كما يضهر من عنوانها فهو موضوع الجريمة وقضية الخير والشر التي ترتبط بالجريمة، فهو يصور ما يعتمل في نفس المجرم وهو يقدم على جريمته، ويصور مشاعره وردود أفعاله، كما يرصد المحرك الأول والأساس للجريمة حيث يصور شخصاً متمرداً على الأخلاق. يحاول الخروج عليها بكل ما أوتي من قوة، إذ تدفعه قوة غريبة إلى المغامرة حتى ابعد الحدود لقد اكتشف بطل الرواية راسكولينوف أن الإنسان المتفوق لذا شرع بارتكاب جريمته ليبرهن تفوقه، لكن العقاب الذي تلقاه هذا الرجل كان قاسياً إذ اتهم بالجنون وانفصل عن بقية البشر وقام بينه وبين من يعرف حاجز رهيب دفعه إلى التفكير بالانتحار.
رواية الجريمة والعقاب إحدى قمم الأعمال الإنسانية إنها ذلك اللغز المفتوح على النفس الإنسانية، وما يدور في أعماقها، والمفتوح على قضايا الموجود والخير، والشرّ، والحب، والعذاب، ، والجريمة، والجنون، والمنفعة، والمرض. والأهواء.
الأسود يليق بك
كل يوم حكمة
حكم وخواطر
حكم رائعة حكمة اليوم
كتاب لا تحزن
كتب عربية ثقافية بدون انترنت
برنامج تحميل قصص بوليسيه بدون انترنت
قصص مضحكه
حكايات الف ليلة وليلة كاملة
قصص عربية تاريخية وحكايات إسلامية دينية
روايات وقصص عربية
روايات عربية 2017
روايات سعودية 2017
روايات خليجية
روايات خليجية 2017
Read More
رواية الجريمة والعقاب كاملة Features
Previous Versions More
رواية الجريمة والعقاب كاملة
رواية الجريمة والعقاب كاملة 1.0 APK
March 10, 2018 26.78 MB

Requires Android: Android 4.1+

Architecture: arm64-v8a, armeabi, armeabi-v7a, mips, x86, x86_64

Screen DPI: 160-640dpi

SHA1: 221713226acd97fc985b1469963fee7979709093

Size: 26.78 MB

More Information

Update Date:

Latest Version:

1.0

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 4.1+