رواية الأسود يليق بك - أخر طبعة

9.1 9

v1.0 by Lorenben

رواية الأسود يليق بك - أخر طبعة APK download رواية الأسود يليق بك - أخر طبعة APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About الاسود يليق بك

الاسود يليق بك (Package Name: com.lorenben.alaswad.yalikobik) is developed by Lorenben and the latest version of رواية الأسود يليق بك - أخر طبعة 1.0 was updated on October 4, 2017. رواية الأسود يليق بك - أخر طبعة is in the category of Books & Reference. You can check all apps from the developer of رواية الأسود يليق بك - أخر طبعة and find 63 alternative apps to رواية الأسود يليق بك - أخر طبعة on Android. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 4.0.3+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
تدور حول حكاية عشق ورديّة حالمة، قصّة حب مليونير لبناني ناهز عمره الخمسين سنة، بدأ رحلته مع عالم المال والبذخ والثراء من البرازيل تزوج وأنجب ابنتين.
أعجبته مطربة جزائرية باسم هالة الوافي في السابعة والعشرين من عمرها شاهدها السيد طلال هاشم مصادفة في برنامج تلفزيوني فقرر أن تكون له. يبدأ طلال الذي جاهد ليثري محصوله الثقافي في الموسيقى والفن والشعر إلى وضع الخطة تلو الخطة للإيقاع بهذه الحسناء الجميلة التي ترتدي الأسود حدادا على مقتل والدها وأخيها خلال الاضطرابات التي شهدتها الجزائر في مطلع القرن الحالي.
من حصل على ثروته بالتخطيط والعمل والحركات المدروسة يضع خططا وقرارات وميزانية من مال للإيقاع بهذه الصبية في حبائله. أزهار ورسائل وشراء تذاكر حفلة لها ليستمع لها وحده. مواقف كثيرة تمر بهالة فتاخذها في دوامة عاطفية تحزن احيانا الا انها تكابر و لا تظهر ضعفها امامه تود دائما تن يراها في احسن الاحوال و مع ذلك فان نهايته حزينة نترك للقارئ اكتشافها بنفسه.....
كذلك يمكنكم الإطلاع على روايات أخرى مثل :
- أنتيخريستوس
- حكايتي مع عوالم الجن والسحر
- الممالك السبعة : الجن
نرجوا أن تكون الرواية قد نالت اعجابكم لا تبخلوا علينا باقتراحاتكم و تقييماتكم الإيجابية تشجيعا لنا للمزيد من العمل والتحديث
لأي اقتراحات او تساؤلات أو طلبات راسلونا عبر الإميل
Read More
الاسود يليق بك Features
Previous Versions More
رواية الأسود يليق بك - أخر طبعة
رواية الأسود يليق بك - أخر طبعة 1.0 APK
February 23, 2018 2.29 MB

Requires Android: Android 4.0.3+

Screen DPI: 120-640dpi

SHA1: 64f9ee7dd488d85cc1a98cc73ed36550f1eaca09

Size: 2.29 MB

More Information

Update Date:

Latest Version:

1.0

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 4.0.3+