جميع سلاسل تعليم السياقة بالمغرب بدون انترنت

1.0 14

v1.0 by Smart Applications International

جميع سلاسل تعليم السياقة بالمغرب بدون انترنت APK download جميع سلاسل تعليم السياقة بالمغرب بدون انترنت APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About جميع سلاسل تعليم السياقة بالمغرب بدون انترنت

جميع سلاسل تعليم السياقة بالمغرب بدون انترنت (Package Name: com.ArabicAppsPro.maroc.coderoseau) is developed by Smart Applications International and the latest version of جميع سلاسل تعليم السياقة بالمغرب بدون انترنت 1.0 was updated on October 10, 2016. جميع سلاسل تعليم السياقة بالمغرب بدون انترنت is in the category of Education. You can check all apps from the developer of جميع سلاسل تعليم السياقة بالمغرب بدون انترنت and find 23 alternative apps to جميع سلاسل تعليم السياقة بالمغرب بدون انترنت on Android. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 2.3.2+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
سلاسل تعلم السياقة بدون انترنت هو تطبيق مخصص لتعليم السياقة بالمغرب بدون نت لسنة 2016 أو كود المغرب، يساعدك على اجتياز امتحان رخصة السياقة بالمغرب باللغة الدارجة المغربية.
فإذا كنت تستعد لاجتياز امتحان رخصة السياقة بالمغرب وتريد أن تكون مهيأ بشكل كامل وجيد فأنت في المكان المناسب.
فمع تطبيق سلاسل تعلم السياقة بدون انترنت يمكنك اجتياز أمتحان السياقة بالمغرب بسهولة بالغة وحفد كود المغرب من المخالفات والجنح وخصم النقط وإلى غير دلك من الاسئلة التي توجهك في إجتياز إمتحان السياقة أو ما يعرف ب code rousseau أو code de la route maroc.
فتطبيقنا يحتوي على 20 سلسلة كاملة من الأسئلة مع الإجابات الصحيحة فهو يعلمك قانون السير بالمغرب وإشارات وعلامات المروروعلامات المنع وعلامات الخطروعلامات الإجباروعلامـــات نهاية المنع وعلامات الإرشاد و قوانين مدونة السير، هذا التطبيق هو بمثابة مدرسة لتعليم السياقة بالمغرب يساعدك على الحصول واجتياز رخصة السياقة يعني بالدارجة كود السياقة بالمغرب أو كود روسو المغرب بالصورة و الصوت.
إن تطبيق سلاسل تعلم السياقة بدون انترنت هو كل ما يلزمك للاستعداد بشكل كامل وجيد لاجتياز امتحان رخصة السياقة بالمغرب فهو يتيح لك مجموعة من الأسئلة في دروس السياقة بالصورة و الصوت بخيارات متنوعة كما في أمتحان السياقة ، وبعد الانتهاء من الاجابة عن الأسئلة سوف تجد عدد النقاط التي تحصلت عليها وبها سوف تستطيع تطوير قدراتك.
يحتوي التطبيق على العديد من المعلومات التي توجد في مدونة السيرالجديدة في السياقة منها :
- ما هي مدونة السير الجديدة؟
- ما معنى الغرامات التصالحية والجزافية؟
-المخالفات من الدرجة الأولى(30 مخالفة)
- ما هو رصيد رخصة السياقة؟
-المخالفات والجنح وخصم النقط
-الوقاية من الرشوة وضمان حقوق المواطنين
والعديد من المعلومات القيمة التي تحتاجها كسائق لكي تحمي نفسك وتتفادى الوقوع في مخالفات قانون السير بالمغرب التي ستؤدي بك لدفع الغرامات المالية.
كل ما عليك سوى تنصيب تطبيق سلاسل تعليم السياقة بدون انترنت على جهازك ليكون مرجعك في تعليم السياقة دون الحاجة للحضور يوميا لمدرسة تعلم السياقة.
لا تنسى تقييمه بخمس نجوم في المتجر وكلمة شكر تكفي .
Read More
جميع سلاسل تعليم السياقة بالمغرب بدون انترنت Features
Previous Versions More
جميع سلاسل تعليم السياقة بالمغرب بدون انترنت
جميع سلاسل تعليم السياقة بالمغرب بدون انترنت 1.0 APK
October 15, 2016 40.19 MB

Requires Android: Android 2.3.2+

Screen DPI: 160-640dpi

SHA1: 20dc9561271bc533726f18a8926c70e97b5eaf37

Size: 40.19 MB

More Information

Update Date:

Latest Version:

1.0

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 2.3.2+