تعلم التركية بسرعة في اسبوع فقط بدون نت

8.9 42

v1.1 by DevMegaApp

تعلم التركية بسرعة في اسبوع فقط بدون نت APK download تعلم التركية بسرعة في اسبوع فقط بدون نت APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About تعلم التركة في اسبوع بسرعة بدون نت

تعلم التركة في اسبوع بسرعة بدون نت (Package Name: devmegaapp.learn_turkey) is developed by DevMegaApp and the latest version of تعلم التركية بسرعة في اسبوع فقط بدون نت 1.1 was updated on October 6, 2018. تعلم التركية بسرعة في اسبوع فقط بدون نت is in the category of Books & Reference. You can check all apps from the developer of تعلم التركية بسرعة في اسبوع فقط بدون نت and find 24 alternative apps to تعلم التركية بسرعة في اسبوع فقط بدون نت on Android. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 4.0.3+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
تعلم الحديث باللغة التركية في وقت قياسي لا يتعدى أسبوعا واحدا فقط مع تطبيقنا الذي يحتوي أهم 1500 جملة للتحدث باللغة التركية في مختلف الأماكن والحالات (في الفندق، في المطار، في التاكسي، في القطار، في المحطة، في الشارع، مع الناس، لطلب الحاجات، للتعارف، والكثير الكثير...1500 جملة بالصوت مع طريقة النطق المكررة للمبتدئين للحفظ بسهولة في وقت وجيز وقصير جدا.
تعلمك التركية سيكون سهل جدا للغاية مع هذا التطبيق الذي يحتوي 2000 جملة وعبارة للحديث بالتركية في مختلف الحالات والأماكن الضرورية بالصوت والصورة مع طريقة النطق للمبتدئين (في الفندق، في الشارع، في المنزل،في البنك،في التاكسي،والكثير الكثير..).
التطبليق تعليمي بشكل كبير جدا وندع لكم تحميله والإستفادة منه في وقت وجيز وتعلم من خلاله التركية بسرعة كبيرة يمكن أن تكون في أيام فقط أو أسبوع، وبالنسبة لمن لا يستطيعون التعلم بشكل كبير فقد يكون أقصى حد لتعلم التركية من خلال هذا التطبيق هو 3 اسابيع وأقل من شهر إذا كنت تتعلم أو تتعلمين ببطء شديد للغاية، أما إذا كنت تتعلم بسرعة فستتحدث بالتركية في 7 ايام فقط من خلال ما يوفره هذا التطبيق لك.
كيف اتعلم اللغة التركية دون معلم في فترة وجيزة وذلك من
نراكم مع قادم التحديثات والتحسينات التي سيتم إضافتها في التطبيق بإستمرار
ونترككم مع تحميل التطبيق ولا تنسوا تقييمه بشكل جيد على المتجر إن أعجبكم.
Read More
تعلم التركة في اسبوع بسرعة بدون نت Features
Previous Versions More
تعلم التركية بسرعة في اسبوع فقط بدون نت
تعلم التركية بسرعة في اسبوع فقط بدون نت 1.1 APK
October 14, 2018 43.58 MB
Variant
Arch
Version
DPI
Android 4.0.3+
160-640dpi
Android 4.0.3+
160-640dpi
More Information

Package Name:

devmegaapp.learn_turkey

Update Date:

Latest Version:

1.1

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 4.0.3+