تركيب الشعر واللحية لصورك

7.5 9

v1.0 by nadnouda

تركيب الشعر واللحية لصورك APK download تركيب الشعر واللحية لصورك APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About تركيب الشعر واللحية لصورك

تركيب الشعر واللحية لصورك (Package Name: com.tarkib_lahya.cha3r_hairstyles) is developed by nadnouda and the latest version of تركيب الشعر واللحية لصورك 1.0 was updated on January 7, 2017. تركيب الشعر واللحية لصورك is in the category of Entertainment. You can check all apps from the developer of تركيب الشعر واللحية لصورك. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 4.0.3+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
إضافة الشعر واللحية والشوارب للوجه التطبيق الأكثر شعبية بمتابة صالون الشعر للرجال حيت يساعدك تطبيق تركيب الشعر واللحية لصورتك على جعل صورك في مضهر جديد بشعر ولحية بمختلف الأنواع و الستايلات! استخدام تطبيق إضافة الشعر واللحية لوجه الرجل يغير مضهرك خصوصا الأشخاص الذين لا يتوفرون على لحية وشوارب. الجميع سوف يندهش من مضهر صورك الجديدة.
لحية الشقراء، لحية الحمراء، و لحية طويلة، والقصيرة ، و اللحية الكاملة، الشوارب الكبيرة، الشوارب الصغيرة ، والشوارب الطويلة … كن على استعداد للاستمتاع بوقتك عندما تضع لصديقتك لحية كبيرة ومقارنة النتائج مع أصدقائك علي الفيسبوك.
لن تشعر بالملل أبدًا مع التطبيق تركيب اللحية في وجهك.
من المؤكد أنك رغبت أن ترى نفسك في بعض الستايلات لكن شيء ما منعك مع تطبيق تركيب الشعر واللحية لصورتك يمكنك تجريب أي ستايل ترغب فيه لأن التطبيق يشمل كل ستايلات الشعر واللحية،فقط إلتقط الصور وجرب ما تريد!
مع تطبيق إضافة الشعر واللحية لوجه الرجل كل ستايل تحبه للشعر واللحية والشوارب يمكن ان يخطر على بالك هو هنا! لا تخافوا من هذه التجربة لأن هذا التحول ليس دائم فإن أعجبك الستايل إذهب للحلاق واجعله واقعي! تحميل تطبيق إضافة الشعر واللحية لوجه الرجل في الوقت الراهن مجاني!
تطبيق تركيب الشعر واللحية لصورتك سيجعلك تبدو شخص مفتول العضلات. لا تتردد لثانية واحدة، لأن هذه فرصة فريدة لإضهار الرجولة الخاص بك!
تركيب الشعر واللحية للصور التطبيق الأكثر شعبية , يمكنك مع هدا التطبيق القيام بتغير و تركيب الشعر لرجال والنساء و اضافة اللحية بطرق متعددة وسهلة , الجميع سوف يندهش من مضهر صورك الجديدة.
-مميزات تطبيق إضافة الشعر واللحية لوجه الرجل :
-أكثر من 30 اطار لتغير الشعر واللحية .
- التحكم في مقياس الصورة عن طريق التدوير أو التصغير و التكبير لتناسب إطار الشعر او اللحية.
-استخدام صورة من ملفاتك أو أخذ صورة شخصية مباشرة واستخدامها للتعديل عليها.
- ستايلات بجودة HD وتأثيرات واقعية.
-شارك صورتك مع أصدقائك عبر الفيسبوك، تويتر.
-لا تنسوا دعمنا بتقييم لمساعدتنا على تحسين التطبيق.
Read More
تركيب الشعر واللحية لصورك Features
Previous Versions More
تركيب الشعر واللحية لصورك
تركيب الشعر واللحية لصورك 1.0 APK
January 21, 2017 22.36 MB

Requires Android: Android 4.0.3+

Screen DPI: 160-640dpi

SHA1: 789b90cc372af99b02db421d5688c033aec73ec9

Size: 22.36 MB

More Information

Update Date:

Latest Version:

1.0

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 4.0.3+