النحو الواضح الجزء الأول

8.9 13

v1.0.5 by Amistube

النحو الواضح الجزء الأول APK download النحو الواضح الجزء الأول APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About النحو الواضح الجزء الأول

النحو الواضح الجزء الأول (Package Name: com.amistube) is developed by Amistube and the latest version of النحو الواضح الجزء الأول 1.0.5 was updated on August 10, 2020. النحو الواضح الجزء الأول is in the category of Books & Reference. You can check all apps from the developer of النحو الواضح الجزء الأول and find 200 alternative apps to النحو الواضح الجزء الأول on Android. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 4.4+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
وضع هذا الكتاب في القواعد لتلاميذ المرحلة الأولى التعليمية. وقد وضع بأسلوب غير معقد حيث يكشف لطلاب هذه المرحلة مسائل اللغة وقواعدها بما يلائم عقولهم، ويأخذ بأيديهم في طريق ممهدة هوناً إلى الغاية، ويبعث فيهم حب العربية، فيدركون حق الإدراك أن اللغة العربية ليست طلسماً. وقد نحا المؤلفان في أسلوبهما طريقة الاستنباط التي هي أكثر طرق التعليم قرباً إلى عقول الأطفال، وأثبتها أثراً في النفوس حيث أكثر المؤلفان من الأمثلة التي منها تستنبط القواعد على طراز حديث. ووضعا القواعد والتعاريف المستنبطة في عبارة لا تمتنع عن الأفهام الصغيرة والعقول الناشئة. وقد نوعا في التمرينات حيث جاءت كثيرة وسهلة المعاني، ومناسبة لمدارك الطفل دافعةً له إلى تكوين وتأليف الجمل، مكوّنة للذوق العربي السليم، مربية لقوة الإنشاء والتعبير الصحيح، إلى جانب ذلك فقد وضعا بين هذه التمرينات تمرينات في الإنشاء، ترتبط بالقواعد التي ألم بها التلاميذ، لأن القواعد العربية يجب أن تمتزج بتعليم الإنشاء، حتى تكون عملية واضحة الأثر
Clear Rules of the Arabic language, in a two volume set, each set has 3 parts. Book one is for primary level studies, book two for secondary level studies. Presented by Ali Jarem and Mustafa Amin, an excellent method for learning, clear, logical and applicable to the real environment.

النحو الواضح الجزء الأول 1.0.5 Update

Saisissez ou collez vos notes de version en ar ici الطبع الأول
Read More
النحو الواضح الجزء الأول Features
Previous Versions More
النحو الواضح الجزء الأول
النحو الواضح الجزء الأول 1.0.5 APK
September 2, 2020 17.32 MB

Requires Android: Android 4.4+

Architecture: arm64-v8a, armeabi-v7a

Screen DPI: 120-640dpi

SHA1: 05ad771b16f6abf365294d0b5422d5a220c03462

Size: 17.32 MB

What's New:

Saisissez ou collez vos notes de version en ar ici الطبع الأول
More Information

Package Name:

com.amistube

Update Date:

Latest Version:

1.0.5

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 4.4+