المصحف الشريف المجود برواية حفص

8.4 60

v6.0 by EL ISSAOUI

المصحف الشريف المجود برواية حفص APK download المصحف الشريف المجود برواية حفص APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About المصحف المجود (حفص)

المصحف المجود (حفص) (Package Name: com.obooks.mushafmojawad) is developed by EL ISSAOUI and the latest version of المصحف الشريف المجود برواية حفص 6.0 was updated on May 18, 2018. المصحف الشريف المجود برواية حفص is in the category of Education. You can check all apps from the developer of المصحف الشريف المجود برواية حفص and find 118 alternative apps to المصحف الشريف المجود برواية حفص on Android. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 4.0+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه ومن والاه، أما بعد:
نضع بين قرائنا الكرام نسخة من المصحف المجود بالألوان لتسهيل التمرن على قواعد التجويد برواية حفص عن عاصم ، تم مراعاة الوضوح في الخط لتسهيل القراءة كما راعينا في البرنامج حفظ اخر صفحة تم قراءتها في حالة إذا أرادتم اكمال القراءة.
وختاما لا تنسو من صالح دعائكم.
كيفية استعمال تطبيق المصحف الشريف المجود برواية حفص.
• المصحف الشريف المجود برواية حفص تطبيق صغير الحجم عظيم الفائدة، وقد راعينا في تطبيق المصحف الشريف المجود برواية حفص، إدخال جميع أبواب تطبيق المصحف الشريف المجود برواية حفص، كما قسمنا الأبواب في كل قسم لوحده وراعينا سهول التصميم لتيسير القراءة في تطبيق المصحف الشريف المجود برواية حفص.
• إن تطبيق المصحف الشريف المجود برواية حفص لا يحتاج إلى خبرة في التعامل ، إذ بعد فتح تطبيق المصحف الشريف المجود برواية حفص لأول مرة تظهر لك قائمة بها خيارات القراءة والمشاركة.
• بعد فتح تطبيق المصحف الشريف المجود برواية حفص يمكن الابحار في أبواب تطبيق المصحف الشريف المجود برواية حفص اما بجر قائمة من اليمين، لتظهر لك قائمة تصفح الأبواب الخاصة بتطبيق المصحف الشريف المجود برواية حفص.
• يستطيع تطبيق المصحف الشريف المجود برواية حفص حفظ آخر صفحة في التطبيق تمت قرائتها لتسهيل اكمال القراءة في تطبيق المصحف الشريف المجود برواية حفص.
• باستعمال الجر من الأسفل إلى الأعلى أو العكس في تطبيق المصحف الشريف المجود برواية حفص يمكن الذهاب إلى الصفحات التالية أو السابقة.
• بمجرد فتح قائمة التصفح في تطبيق المصحف الشريف المجود برواية حفص يظهر لك الباب المفتوح حاليا بخلفية داكنة.
• يحتوي تطبيق المصحف الشريف المجود برواية حفص على قائمة منسدلة تحوي هي الأخرى زرين أسفلين للتقدم بنسبة صغيرة في في الأبواب.
• بالضغط على زر المشاركة في تطبيق المصحف الشريف المجود برواية حفص يمكن مشاركة التطبيق مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل فايسبوك واتساب وغيرها.
• بالضغط على زر تقييم في تطبيق المصحف الشريف المجود برواية حفص، سيأخذك التطبيق إلى المتجر لتققيم التطبيق ودعمنا في انتاج مزيد من التطبيقات الأخرى.
Read More
المصحف المجود (حفص) Features
Previous Versions More
المصحف الشريف المجود برواية حفص
المصحف الشريف المجود برواية حفص 6.0 APK
May 23, 2018 75.7 MB
Variant
Arch
Version
DPI
arm64-v8a
Android 4.0+
120-640dpi
armeabi-v7a
Android 4.0+
120-640dpi
المصحف الشريف المجود برواية حفص
المصحف الشريف المجود برواية حفص 5.0 APK
February 7, 2018 89.93 MB

Requires Android: Android 4.0+

Architecture: arm64-v8a, armeabi, armeabi-v7a, mips, x86, x86_64

Screen DPI: 120-640dpi

SHA1: eb2e2d84835d31eeafaccd590c9af68fa3cda81e

Size: 89.93 MB

More Information

Package Name:

com.obooks.mushafmojawad

Update Date:

Latest Version:

6.0

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 4.0+