الرقية الشرعية عبدالله كامل - بدون إنترنت

9.6 12

v1.0 by AK World Apps

الرقية الشرعية عبدالله كامل - بدون إنترنت APK download الرقية الشرعية عبدالله كامل - بدون إنترنت APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About الرقية عبدالله كامل

الرقية عبدالله كامل (Package Name: com.akw.roqyakamel) is developed by AK World Apps and the latest version of الرقية الشرعية عبدالله كامل - بدون إنترنت 1.0 was updated on August 14, 2018. الرقية الشرعية عبدالله كامل - بدون إنترنت is in the category of Music & Audio. You can check all apps from the developer of الرقية الشرعية عبدالله كامل - بدون إنترنت and find 25 alternative apps to الرقية الشرعية عبدالله كامل - بدون إنترنت on Android. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 4.0.3+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بكم جميعا, نقدم لكم اليوم تطبيق جديد وهو الرقية الشرعية بصوت الشيخ عبدالله كامل - بدون إنترنت التطبيق سهل الاستخدام وجودة الصوت ممتازة.
معلومات عن الرقية الشرعية:
الرقية الشرعية هي أدعية وآيات مختلفة من كتاب الله عز وجل، بمعنى العوذة وهي الوقاية، وكذلك هي من سنة النبي محمد -عليه السلام-، التي يجب الاقتداء بها واتباعها وأخذ كل ما هو مفيد منها، وذلك لإفادة النفس البشرية التي تتعرض للعديد من المشاكل والآفات على مرّ العصور، وتتميز بالثبات وتحقيق حاجات العصور المختلفة، حيث يتمّ قراءة هذه الأدعية وتلاوة القرآن، سواء عن طريق القراءة بخشوع أو عن طريق القراءة على الماء والشرب منه والمسح على مكان الألم.
معلومات عن الشيخ:
يعد الشيخ عبدالله كامل أحد أكثر الأئمة تمكناً في تلاوة القرآن الكريم في دولة مصر الحبيبة، ولشدة جمال صوته العذب في تلاوة القرآن حركة المرور تتوقف في جميع الشوارع المجاورة والقريبة من المسجد الذي يقيم فيه الصلاة هذا الشيخ الجليل، وذلك يعود إلى وجود أعداد غفيرة وكبيرة جداً من المصلين الذين يحبون الإستماع إلى تلاوته وقراءته الخاشعة التي تنشرح لها الصدور، وكان هذا الشيخ الجليل من أخير الصابرين، حيث فقد نعمة الصبر عندما ولد في عام 1985 ميلادي، لذلك جازاه الله تعالى وأعطاه صوتاً جميلاً وعذباً يبكي كل من صلى خلفه أو حتى سمعه.
Read More
الرقية عبدالله كامل Features
Previous Versions More
الرقية الشرعية عبدالله كامل - بدون إنترنت
الرقية الشرعية عبدالله كامل - بدون إنترنت 1.0 APK
August 15, 2018 22.06 MB
Variant
Arch
Version
DPI
Android 4.0.3+
120-640dpi
Android 4.0.3+
120-640dpi
Android 4.0.3+
120-640dpi
More Information

Package Name:

com.akw.roqyakamel

Update Date:

Latest Version:

1.0

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 4.0.3+