أناشيد اسلامية - موطني

1.0 9

v3.0 by EL ISSAOUI

أناشيد اسلامية - موطني APK download أناشيد اسلامية - موطني APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About موطني

موطني (Package Name: com.obooks.mawtiniaboassim) is developed by EL ISSAOUI and the latest version of أناشيد اسلامية - موطني 3.0 was updated on December 13, 2017. أناشيد اسلامية - موطني is in the category of Music & Audio. You can check all apps from the developer of أناشيد اسلامية - موطني and find 13 alternative apps to أناشيد اسلامية - موطني on Android. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 4.0+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد،
فقد وفقنا الله عز وجل ان نضع بين ايديكم تطبيق أناشيد اسلامية - موطني به أذكار مجموعة مختارة من الأناشيد الاسلامية والدينية للمنشد أبو عاصم، فنسأل الله ان يجعله تطبيق مباركا نافعا ومسليا لكل مسلم ومسلمة، ونسأله عز وجل أن يوفقنا للخير ويعنا عليه إنه على كل شيء قدير.
كيفية استعمال تطبيق أناشيد اسلامية - موطني.
• أناشيد اسلامية - موطني تطبيق صغير الحجم عظيم الفائدة، وقد راعينا في تطبيق أناشيد اسلامية - موطني، إدخال الأناشيد بدون ايقاع ولا موسيقى، كما قسمنا الأناشيد الدينية والاسلامية في كل قسم لوحده وراعينا سهول التصميم لتيسير الاستماع في تطبيق أناشيد اسلامية - موطني.
• إن تطبيق أناشيد اسلامية - موطني لا يحتاج إلى خبرة في التعامل ، إذ بعد فتح تطبيق أناشيد اسلامية - موطني لأول مرة يظهر اسم التطبيق والنشيد الأول ضمن الأناشيد الاسلامية والدنية الموجودة في التطبيق، وقد نضع تطبيقات مستقلة أخرى تحمل أناشيد دينية واسلامية للمنشدين آخرين.
• بعد فتح تطبيق أناشيد اسلامية - موطني يمكن الابحار في الأناشيد الإسلامية أو الدينية اما بالضغط على الزرين الأسفلين، او بمشاهدة كل الأبواب من خلال جر القائمة من اليمين إلى اليسار لتظهر لك قائمة تصفح الأبواب الخاصة بالأناشيد الدينية والاسلامية.
• يستطيع تطبيق أناشيد اسلامية - موطني حفظ آخر نشيد تم الاستماع إليه تم تصفحه لتسهيل اكمال الاستماع إلى أناشيد دينية واسلامية أخرى.
• باستعمال الزرين الأسفلين في تطبيق أناشيد اسلامية - موطني يمكن الذهاب إلى النشيد التالي أو النشيد السابق للاستماع إلى الأناشيد الإسلامية والدينية.
• بمجرد فتح قائمة التصفح في تطبيق أناشيد اسلامية - موطني يظهر لك النشيد المفتوح حاليا بخلفية داكنة.
• يحتوي تطبيق أناشيد اسلامية - موطني على قائمة منسدلة تحوي هي الأخرى زرين أسفلين للتقد بنسبة صغيرة في الأناشيد الإسلامية والدينية أو للرجوع بلحضة صغيرة إلى الأناشيد الإسلامية والدينية المسموعة في الوقت ذاته.
• بالضغط على زر المشاركة في أناشيد اسلامية - موطني يمكن مشاركة التطبيق مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل فايسبوك واتساب وغيرها.
• بالضغط على زر تقييم في تطبيق أناشيد اسلامية - موطني، سيأخذك التطبيق إلى المتجر لتققيم التطبيق ودعمنا في انتاج مزيد من التطبيقات الأخرى.
الأناشيد:
المقدمة
موطني
هبت علينا ريح
نحن طلائع الوطن
يابلادي أنت أمي وأبي
ويلي على أوطاني
يافلسطين الحبيبة
يافلسطين اسلمي
على اليرموك قف
اسلمي ياقدس إنا للفداء
فرجة ممتعة.
Read More
موطني Features
Previous Versions More
أناشيد اسلامية - موطني
أناشيد اسلامية - موطني 3.0 APK
January 12, 2018 9.85 MB

Requires Android: Android 4.0+

Screen DPI: 160-640dpi

SHA1: 8d0b654bbc76683f00b9c4be4477b07c7e3bbe9c

Size: 9.85 MB

أناشيد اسلامية - موطني
أناشيد اسلامية - موطني 2.0 APK
August 13, 2017 9.11 MB

Requires Android: Android 2.3.2+

Screen DPI: 160-640dpi

SHA1: 573246eef37aa202c5b525f0689c1e4721287166

Size: 9.11 MB

More Information

Update Date:

Latest Version:

3.0

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 4.0+