أسهل الطرق لحفظ القرآن الكريم

9.0 7

v2.0 by techno dev

أسهل الطرق لحفظ القرآن الكريم APK download أسهل الطرق لحفظ القرآن الكريم APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About أسهل الطرق لحفظ القرآن الكريم

أسهل الطرق لحفظ القرآن الكريم (Package Name: com.technodev.hefdalquran) is developed by techno dev and the latest version of أسهل الطرق لحفظ القرآن الكريم 2.0 was updated on April 8, 2017. أسهل الطرق لحفظ القرآن الكريم is in the category of Education. You can check all apps from the developer of أسهل الطرق لحفظ القرآن الكريم. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 4.0+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
تمكن علماء الدين والسنة من إثبات أن راحة الإنسان تأتي بحفظ القرآن وترديده، كما انهم تمكنوا من تأكيد ذلك بالأدلة والبراهين بصورة تجعل الإنسان الملحد يلين. وان أول الأمور في طلب العلم وأعظمها وأجلّها ( حفظ القرآن الكريم ) والناظر إلى سير علمائنا السابقين واللاحقين يجد أنهم أول ما يهتمون بحفظ القرآن الكريم فيحفظونه منذ صغرهم قبل البلوغ ذلك لأنه أساس العلوم وقوامها.. وإن الرسول أمر أصحابه بحفظ القرآن، وليس حفظه فقط، بل التأمل في معانيه ومعرفة أسباب النزول وفيمن نزلت هذه الآيات ، كما أن حفظ القرآن الكريم يعود بنفع كبير على الإنسان سواء في الدنيا والآخرة
طريقة ابداعية لحفظ القران الكريم بدون معلم.. ويعمل بدون الاتصال بالانترنت
فكل ما أنا فيه اليوم من إبداع واكتشافات وكتابات وسعادة لا توصف وراحة فكرية لا تُقدَّر بثمن كان سببها حفظ القرآن...
ولذلك فإن أول وآخر نصيحة أنصحها وأتمنَّاها لكم أن تقوموا بهذه التجربة الرائعة ... تجربة حفظ القرآن الكريم ... فقد تكون قراءتكم لهذا الكتيب البسيط سبباً في إحداث تغيير كامل في حياتكم ... فإذا قررتم فعل ذلك ونجَحتم فلا تنسوني من دعائكم...
ومن فوائد حفظ القرآن الكريم:
- أنه تنال به الشفاعة كما في الحديث: اقرؤوا القرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعا لأصحابه. رواه مسلم.
- أن القرآن يرفع صاحبه في الجنة درجات كما في الحديث: يقال لصاحب القرآن يوم القيامة اقرأ وارق ورتل كما كنت ترتل في الدنيا، فإن منزلتك عند آخر آية تقرؤها.
- حفظ القرآن ينجي صاحبه من النار, فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم: لو جمع القرآن في إهاب ما أحرقه الله بالنار. رواه البيهقي، وصححه الألباني.
- يكون مع الملائكة رفيقاً لهم في منازلهم. عن عائشة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " مثل الذي يقرأ القرآن وهو حافظ له مع السفرة الكرام البررة ومثل الذي يقرأ وهو يتعاهده وهو عليه شديد فله أجران " . رواه البخاري ( 4653 ) ومسلم ( 798 ).
وهناك فوائد كثيرة لحفظ القرآن وقراءة القرآن وتلاوة القرآن.
طريقة سهلة لحفظ القران الكريم طريقة سهلة لحفظ القران الكريم طريقة سهلة لحفظ القران الكريم
احسن طريقة حفظ القران احسن طريقة حفظ القران حفظ القران للكبار حفظ القران للكبار حفظ القران للكبار
احسن طريقة حفظ القران تحفيظ القران تحفيظ القران تحفيظ القران تحفيظ القران
نسأل الله تعالى ان يجعلنا من اهل القرآن
Enable scholars and the year demonstrate that human comfort come to save the Quran and repeating, as they were able to confirm that the evidence and arguments in the human make-agnostic unrelenting. And that the first things in the pursuit of knowledge and the greatest and for it (keeping the Koran) and looks at the progress of the former and the subsequent scholars find that they are the first thing that interested in memorizing the Qur'an Faihfezouna from an early age before puberty because it is the basis of science and strong .. and the Prophet ordered his companions to save the Koran, and not just save it, but reflect on its meaning and the causes of those who go down and I got these verses, and memorize the Koran little good to human, both in this world and hereafter.
Among the benefits of keeping the Koran:
- That it impairs his intercession as in modern: Read the Koran it comes Doomsday intercessor for its companions. Narrated by Muslim.
- That the Koran raises its owner in paradise degrees as in the hadith it is said to His Holy Day of Resurrection read and thinner and the convoy as you recite in the world, your status at the last verse you read.
- Save the Koran wenge owner of the fire, the Prophet, peace be upon him: if the collection of the Qur'an in the cuticle what God burnt with fire. He said Narrated by al, and horses.
- Be with the angels companion to them in their homes. Aisha, the Prophet, peace be upon him, said: "Like, who read the Koran, which kept him with the honorable sons trip and that reads like a Ataahidh a severe him a double reward." Bukhari (4653) and Muslim (798).
There are many benefits to memorize the Holy Quran and read and recite the Quran.
We ask Allah to make us among the people of the Qur'an
اسهل طريقة لحفظ القران : طرق مفيدة ورائعة لتسهيل حفظ القرآن الكريم
اسهل طريقة لحفظ القران
.. إذا أردت حفظ وجه جديد في يوم ...
.. كيف أجمع بين الحفظ والمراجعة
كيف أراجع القرآن كاملاً ..
حفظ القران والاحاديث الصحيحة

أسهل الطرق لحفظ القرآن الكريم 2.0 Update

تمكن علماء الدين والسنة من إثبات أن راحة الإنسان تأتي بحفظ القرآن وترديده، كما انهم تمكنوا من تأكيد ذلك بالأدلة والبراهين بصورة تجعل الإنسان الملحد يلين. وان أول الأمور في طلب العلم وأعظمها وأجلّها ( حفظ القرآن الكريم ) والناظر إلى سير علمائنا السابقين واللاحقين يجد أنهم أول ما يهتمون بحفظ القرآن الكريم فيحفظونه منذ صغرهم قبل البلوغ ذلك لأنه أساس العلوم وقوامها.. وإن الرسول أمر أصحابه بحفظ القرآن، وليس حفظه فقط، بل التأمل في معانيه ومعرفة أسباب النزول وفيمن نزلت هذه الآيات .
Read More
أسهل الطرق لحفظ القرآن الكريم Features
Previous Versions More
أسهل الطرق لحفظ القرآن الكريم
أسهل الطرق لحفظ القرآن الكريم 2.0 APK
June 27, 2017 3.89 MB

Requires Android: Android 4.0+

Screen DPI: 160-480dpi

SHA1: 16ff3e6e0b1d4cf38e61d68fdf98368da45d2c76

Size: 3.89 MB

What's New:

تمكن علماء الدين والسنة من إثبات أن راحة الإنسان تأتي بحفظ القرآن وترديده، كما انهم تمكنوا من تأكيد ذلك بالأدلة والبراهين بصورة تجعل الإنسان الملحد يلين. وان أول الأمور في طلب العلم وأعظمها وأجلّها ( حفظ القرآن الكريم ) والناظر إلى سير علمائنا السابقين واللاحقين يجد أنهم أول ما يهتمون بحفظ القرآن الكريم فيحفظونه منذ صغرهم قبل البلوغ ذلك لأنه أساس العلوم وقوامها.. وإن الرسول أمر أصحابه بحفظ القرآن، وليس حفظه فقط، بل التأمل في معانيه ومعرفة أسباب النزول وفيمن نزلت هذه الآيات .
More Information

Update Date:

Latest Version:

2.0

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 4.0+