أجمل أغاني عربية بدون انترنت

8.6 30

v1.0 by dev.app.pro

أجمل أغاني عربية بدون انترنت APK download أجمل أغاني عربية بدون انترنت APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About أجمل أغاني عربية بدون انترنت

أجمل أغاني عربية بدون انترنت (Package Name: com.ajmal.aghani.arabia.sanainternet) is developed by dev.app.pro and the latest version of أجمل أغاني عربية بدون انترنت 1.0 was updated on February 15, 2020. أجمل أغاني عربية بدون انترنت is in the category of Music & Audio. You can check all apps from the developer of أجمل أغاني عربية بدون انترنت and find 28 alternative apps to أجمل أغاني عربية بدون انترنت on Android. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 4.1+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
يتضمن التطبيق مجموعة أغاني من أروع الأغاني العربية المختارة بعناية مركزة لابرز الفناين العرب
الموسيقى العربية موسيقى مستقلة وعلى لديها تاريخ طويل من التفاعل مع العديد من
الأنماط الموسيقية في الأقاليم الأخرى والأنواع، وهي مزيج من موسيقى شعوب العالم العربي اليوم كما في المجالات الفنية الأخرى.
كانت الموسيقى في الشعر الجاهلي لا تعدو الترنّم في الشعر أما الآلات الموسيقية فما كان لها أثرها البارز في تاريخ الموسيقى العربية في العصر الجاهلي إذ كان عربي ذلك الزمان يؤثر سماع الغناء الصوتي على العزف الآلي ليتسنى له بذلك تذوق معاني الشعر أما الآلة الموسيقية فلا مهمة لها إلا مرافقة الغناء الصوتي والتمهيد له .
عرفوه أول الأمر باسم الحداء و هو على ثلاث أنواع: النصب و السناد و الهزج. النصب: هو غناء الركبان و الفتيان و منه أصل الحداء, السناد: هو الغناء الثقيل ذو الترجيع, الهزج: هو غناء خفيف الذي يرقص عليه.
Read More
أجمل أغاني عربية بدون انترنت Features
Previous Versions More
أجمل أغاني عربية بدون انترنت
أجمل أغاني عربية بدون انترنت 1.0 APK
April 5, 2020 93.01 MB

Requires Android: Android 4.1+

Screen DPI: nodpi

SHA1: e086544d5c0c1d1786ea8bbe7ede7f255b29db2c

Size: 93.01 MB

More Information

Update Date:

Latest Version:

1.0

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 4.1+