منهاج المسلم: عقائد آداب أخلاق عبادات ومعاملات

9.5 108

v2.0 by EL ISSAOUI

منهاج المسلم: عقائد آداب أخلاق عبادات ومعاملات APK 下載 منهاج المسلم: عقائد آداب أخلاق عبادات ومعاملات APK 下載
通過APKFab客戶端下載
安全快速安裝 - 無區域限制

關於 منهاج المسلم

منهاج المسلم(包名:com.obooks.MuslimWay)開發者是EL ISSAOUI,منهاج المسلم的最新版本2.0更新時間為2019年04月24日。منهاج المسلم: عقائد آداب أخلاق عبادات ومعاملات的分類是教育。您可以查看منهاج المسلم: عقائد آداب أخلاق عبادات ومعاملات的開發者下的所有應用並找到منهاج المسلم: عقائد آداب أخلاق عبادات ومعاملات在安卓上的170個相似應用。目前這個應用免費。該應用可以從APKFab或Google Play下載到Android 4.0+。APKFab.com的所有APK/XAPK文檔都是原始文檔並且100%安全下載的資源。
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين أما بعد،
منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات
كيفية استعمال تطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات.
• منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات تطبيق صغير الحجم عظيم الفائدة، وقد راعينا في تطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات ، إدخال جميع أبواب تطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات ، كما قسمنا الأبواب في كل قسم لوحده وراعينا سهول التصميم لتيسير القراءة في تطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات .
• إن تطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات لا يحتاج إلى خبرة في التعامل ، إذ بعد فتح تطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات لأول مرة تظهر لك قائمة بها خيارات القراءة والمشاركة.
• بعد فتح تطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات يمكن الابحار في أبواب تطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات اما بجر قائمة من اليمين، لتظهر لك قائمة تصفح الأبواب الخاصة بتطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات .
• يستطيع تطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات حفظ آخر صفحة في التطبيق تمت قرائتها لتسهيل اكمال القراءة في تطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات .
• باستعمال الجر من الأسفل إلى الأعلى أو العكس في تطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات يمكن الذهاب إلى الصفحات التالية أو السابقة.
• بمجرد فتح قائمة التصفح في تطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات يظهر لك الباب المفتوح حاليا بخلفية داكنة.
• يحتوي تطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات على قائمة منسدلة تحوي هي الأخرى زرين أسفلين للتقدم بنسبة صغيرة في الأبواب.
• بالضغط على زر المشاركة في تطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات يمكن مشاركة التطبيق مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل فايسبوك واتساب وغيرها.
• بالضغط على زر تقييم في تطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات ، سيأخذك التطبيق إلى المتجر لتقيم التطبيق ودعمنا في انتاج مزيد من التطبيقات الأخرى.
查看更多
منهاج المسلم 資訊
歷史版本 更多
منهاج المسلم: عقائد آداب أخلاق عبادات ومعاملات
منهاج المسلم: عقائد آداب أخلاق عبادات ومعاملات 2.0 APK
2019年05月25日 19.39 MB
Variant
Arch
Version
DPI
arm64-v8a
Android 4.0+
120-640dpi
armeabi-v7a
Android 4.0+
120-640dpi
更多資訊

更新日期:

最新版本:

2.0

請求更新:

提交最新版本

系統要求:

Android 4.0+