صور دينية - أدعية مستجابة

9.1 446

v3.1.0 by DroiDDev

صور دينية - أدعية مستجابة XAPK 下載 صور دينية - أدعية مستجابة XAPK 下載
通過APKFab客戶端下載
安全快速安裝 - 無區域限制

關於 صور دينية و أدعية مستجابة

صور دينية و أدعية مستجابة(包名:com.abdulapp.adriamostajaba)開發者是DroiDDev,صور دينية و أدعية مستجابة的最新版本3.1.0更新時間為2022年01月16日。صور دينية - أدعية مستجابة的分類是生活品味。您可以查看صور دينية - أدعية مستجابة的開發者下的所有應用並找到صور دينية - أدعية مستجابة在安卓上的71個相似應用。目前這個應用免費。該應用可以從APKFab或Google Play下載到Android 4.1+。APKFab.com的所有APK/XAPK文檔都是原始文檔並且100%安全下載的資源。
بسم الله الرحمان الرحيم
تطبيق ديني رائع متجدد تجد به ما يلي :
صور دينية - أدعية مستجابة خلفيات عدة وادعية مختلفة لتصنيفات الدعاء مثل ادعية المحتاج ودعاء الصبر ودعاء للميت وادعية للوالدين ودعاء يوم الجمعة وادعية جميلة كثيرة. ايضا تستطيع مشاركة هذه الادعية مع الاحبة والاصدقاء عن طريق وسائل الاتصال ووسائل الاتصال الاجتماعي وغيرها الكثير. نتمنى ان ينال تطبيق ادعية دينية مصورة.
كلام ديني جميل وقصير إنّ الأيام تمضي والسنين تدور فأحرص على استغلال وقتك بالطاعات والتقرب إلى الله تعالى بالإكثار من قراءة القرءان واتّباع أوامر الله، وهنا سوف تجد كلام ديني وقصير، اتمنى أن يعجبكم.أجمل العبارات الإسلامية 1443/2022 الحمد لله الذي مَنَّ علينا بنعمت الإسلام، وله الحمد كثيراّ لأنه نور طريقنا بالقرأن والسنة، فمهما مررنا بصعاب نجد لها حلول، وهنا أجمل العبارات الإسلامية التي تساعدنا في الحياة ولها فضل كبير علينا:
أقوال مأثورة إسلامية إنّ خير الكلام هو كلام الله تعالى وقول نبّيه محمد صلّى الله عليه وسلّم، وهناك من الأقوال التي تحمل طابعاً إسلامياً ذو عبرة وحكمة عميقة، ككلام التابعين والخلفاء الراشدين والصالحين، وقد جمعنا لكم هنا أجمل الأقوال مأثورة إسلامية، أتمنى أن تنال إعجابكم.صور و خلفيات أدعية شكر الله على النِّعم،منها عبارات جميلة و مريحة هي (ما أحزن الله عبداً إلّا ليسعده) .يضم برنامجنا الكثير من الأقوال الإسلاميّة عن الرُسل والأنبياء، والصحابة والتابعين، التي تحمل بين طيّاتها العظة والعبرة للناس ليستنيروا بها في حياتهم، تعرّفوا على بعضٍ منها في هذا التطبيق.
أجمل الأقوال الدينيّة 2022 كُل ما يقال وفيه رسالة تحمل المعاني والعبر؛ لتصل للناس هي أقوال، وأيضاً كل ما قيل نتيجة تجربة لأخذ العظة، والعبرة منها هو قول. تعرفوا على أجمل الأقوال الدينيّة لتتخذوها عبرةً لكم في تطبيقنا صور دينية - أدعية مستجابة.كلمات دينيّة جميلة تتعدّد أنواع الكلمات والجمل المقتبسة من النصّ الديني، والتي يكون الإسلام النهج الأساسيّ لها، كالحكم والأقوال التي تستنبط من القرآن الكريم، أو من الرُسل، ومن تبعهم من صحابة وتابعين. تعرّفوا على بعض من الكلمات الدينيّة لتنيروا بها طريقكم.
خواطر إسلاميّة مؤثّرة عندما تشعر بالضيق والتعب واليأس فإنّ الله تعالى يدعوك للتقرب إليه، لتهدأ نفسك وتشعر بالسكينة والراحة، فالله عز وجل شرع لنا العبادات لتأنسَ بذكرها الروح، ولترتاح من ضيق وتعب الحياة، وهنا نستعرض لكم بعضاً من النفحات والخواطر الإسلاميّة التي تشرح القلب، وتريح النفس، وتؤثّر على القارئ، وسنذكر هنا همسات أجمل ما سمعنا من أقوال العلماء والدعاة المصلحين.
أدعية و صور خواطر دينية 2022 خواطر وعبارات وأقوال ورسائل إسلامية قصيرة ورائعه تشرح القلب وتريح النفس ومن أجمل ما قرأت، هدانا الله وإياكم الى الطريق السَّوي :حكم وأقوال دينية هناك الكثير من الحكم والأقوال الدينية التي تزرع في نفوسنا العبرة والموعظة والتي ترسم لنا طريقاً محدداً لنسير عليه، وهنا سوف تجد حكم وأقوال دينية.
أدعية دينية راقية تهز الأحاسيس - دعاء مستجاب 1443 يمكنك مشاركة الاصدقاء الاهل والأحباب صور وإكسب الاجر بها وأجر من نشرها على برامج ومواقع التواصل الاجتماعي.
أجمل اذكار وادعية الصباح ما أجمل أن نبدأ يومنا بـ الاذكار والادعية، وأن نتوجه بالدعاء إلى الله تعالى لتيسيير جميع أمور حياتنا، وقضاء حوائجنا، كما أن الأذكار من أهم الأمور التي تحصن المسلم طوال يومه.
تمتاز صور دينية ادعية بطابع إسلامي فريد ينبثق من فضل الدعاء وما يترتب عليه من وقع إيجابي في نفوس المسلمون وكونه أحد العبادات المحببة لهم والتي حث الله عليها في آياته المحكمات ورد فيها أحاديث كثيرة في السنة المطهرة ما يجعلها من أكثر أنواع الصور والخلفيات الشائع تداولها بين مستخدمي السوشيال ميديا و المعتنقين للديانة الإسلامية.تعد مشاركة صور دينية و أدعية مستجابة مصوره جميله أحد أهم الطرق التعبيرية وأدوات التواصل الفعالة المتبع تداولها بين مسلمي المواقع الإجتماعية للإعراب عن إيمانهم وعقائدهم السماوية واستغلال تواجد أعداد كبيرة من الأصدقاء للاستمتاع بفضل الدعاء بظهر الغيب وإحياء السنن المشروعة والاستفادة من خصاله المحمودة في تعزيز روابط المحبة والأخوة في العالم الإفتراضي في إطار ديني راقي.

صور دينية و أدعية مستجابة 3.1.0 更新

صور دينية - أدعية مستجابة
شكل جديد
تحديث جديد اسرع من الإصدارات السابقة
تم إصلاح بعض الاخطاء البسيطة
أدعية دينية يومية
查看更多
صور دينية و أدعية مستجابة 資訊
歷史版本 更多
صور دينية - أدعية مستجابة
صور دينية - أدعية مستجابة 3.1.0 XAPK APKs
2022年01月24日 4.13 MB
Variant
Arch
Version
DPI
Android 4.1+
160-640dpi
Android 4.1+
160-640dpi
صور دينية - أدعية مستجابة
صور دينية - أدعية مستجابة 3.0.9 XAPK APKs
2022年01月14日 4.13 MB
Variant
Arch
Version
DPI
Android 4.1+
160-640dpi
Android 4.1+
160-640dpi
صور دينية - أدعية مستجابة
صور دينية - أدعية مستجابة 3.0.8 XAPK APKs
2021年12月27日 4.13 MB
Variant
Arch
Version
DPI
Android 4.1+
160-640dpi
Android 4.1+
160-640dpi
صور دينية - أدعية مستجابة
صور دينية - أدعية مستجابة 3.0.7 APK
2021年12月20日 4.01 MB

Requires Android: Android 4.1+

Screen DPI: 160-640dpi

SHA1: 348f92ada0b67225ebeec2fa64e83981875e224e

Size: 4.01 MB

What's New:

صور دينية - أدعية مستجابة
شكل جديد
تحديث جديد اسرع من الإصدارات السابقة
تم إصلاح بعض الاخطاء البسيطة
أدعية دينية يومية
更多資訊

更新日期:

最新版本:

3.1.0

請求更新:

提交最新版本

系統要求:

Android 4.1+