تحصينات ضد السحر والحسد والعين وغيره

9.0 28

v2.0 by EL ISSAOUI

تحصينات ضد السحر والحسد والعين وغيره APK 下載 تحصينات ضد السحر والحسد والعين وغيره APK 下載
通過APKFab客戶端下載
安全快速安裝 - 無區域限制

關於 تحصينات ضد السحر والحسد والعين وغيره

تحصينات ضد السحر والحسد والعين وغيره(包名:com.obooks.quranmoaadj26n30)開發者是EL ISSAOUI,تحصينات ضد السحر والحسد والعين وغيره的最新版本2.0更新時間為2017年08月03日。تحصينات ضد السحر والحسد والعين وغيره的分類是社交。您可以查看تحصينات ضد السحر والحسد والعين وغيره的開發者下的所有應用並找到تحصينات ضد السحر والحسد والعين وغيره在安卓上的105個相似應用。目前這個應用免費。該應用可以從APKFab或Google Play下載到Android 4.0.3+。APKFab.com的所有APK/XAPK文檔都是原始文檔並且100%安全下載的資源。
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد،
قال تعالى " وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ ۙ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا (82)" إذ أن القرآن العظيم التذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه،أنزل الله منه آيات هن شفاء للناس ورحمة للمؤمنين ، شفاء من خلال آياته الحكيمة في ابطال كثير من الأمراض الروحانية كالعين والمس الحسد وغيرها وبمختلف أنواعها، ورحمة للمؤمنين يحصل فيها الايمان والحكمة وطلب الخير والرغبة فيه.
ولهذا فقد وفقنا الله عز وجل ان نضع بين ايديكم تطبيق تحصينات لتحصين المسلمين بالقرآن والسنة النبوية من خلال الأذكار الصحيحة من السنة النبوية ، مأخوذة من كتاب الصارم البتار في التصدي للسحرة الأشرار، فنسأل الله ان يجعله تطبيق مباركا نافعا وشافيا لكل مسلم ومسلمة، ونسأله عز وجل أن يوفقنا للخير ويعنا عليه إنه على كل شيء قدير.
كيفية استعمال تطبيق تحصينات.
• تحصينات تطبيق صغير الحجم عظيم الفائدة، وقد راعينا في تطبيق تحصينات، إدخال آيات الرقية الشرعية مكتوبة لكيفية ابطال السحر وابطال سحر العين والحسد، كما قسمنا الأيات في كل قسم لوحده وراعينا سهول التصميم لتيسير القراءة في تطبيق تحصينات.
• إن تطبيق تحصينات لا يحتاج إلى خبرة في التعامل ، إذ بعد فتح تطبيق تحصينات لأول مرة يظهر اسم التطبيق ونبذة صغيرة عن التحصينات، وقد وضعنا في تطبيقات مستقلة أعراض السحر وأعراض العين وأعراض المس وأعراض المس العاشق، والرقية الشرعية في كتاب الصارم البتار في التصدي للسحرة الأشرار، كما أن الرقية الشرعية رقية مكتوبة.
• بعد فتح تطبيق تحصينات يمكن الدخول إلى أبوب تحصينات اما بالضغط على الزرين الأسفلين، او بمشاهدة كل الأبواب من خلال جر القائمة من اليمين إلى اليسار لتظهر لك قائمة تصفح الأبواب الخاصة بالرقية الشرعية.
• يستطيع تطبيق تحصينات حفظ آخر باب تم تصفحه لتسهيل اكمال قراءة تحصينات فيما وبعد ولما لا حفظ الآيات الموجودة في تطبيق تحصينات الخاصة بالرقية من العين والحسد والمس والسحر بصفة عامة.
• باستعمال الزرين الأسفلين في تطبيق تحصينات يمكن الذهاب إلى الصفحة أو الباب السابق او التالي لمشاهدة الآيات التالية الخاصة بالرقية الشرعية مكتوبة لترقي نفسك من السحر والعين والحسد والمس وغيرها من أعراض السحر والعين والمس و المس العاشق.
• بمجرد فتح قائمة التصفح في تطبيق تحصينات يظهر لك الباب المفتوح حاليا بخلفية داكنة وبداية صغير من الآيات الموجود في الرقية الشرعية لتحصين نفسك بنفبك، كما يمكن قراءة هذه الآيات على أي شخص مصاب ب أعراض السحر والعين أو أعراض المس أو حتى أعراض المس العاشق.
• يحتوي تطبيق تحصينات على قائمة منسدلة تحوي هي الأخرى زر الإعدادات وزر معلومات وزر تقييم وزر تطبيقات خاصة بالمطور للإستفسار عن الرقية الشرعية أو أعراض السحر أو أعراض المس أو أعراض المس العاشق أو للإستفسار عن الرقية الشرعية المكتوبة أو الرقية من العين والحسد أو لعلاج المس والسحر أو للإستفسار عن علامات المس والسحر أو علامات العين والحسد او كيفية ابطال السحر.
• بالضغط على زر الاعدادات في تحصينات يمكن تغيير حجم الخط حسب الشكل الذي تريد من الحجم الصغير إلى الحجم الكبير لضمان الراحة في قراءة تحصينات و قراءة الرقية الشرعية مكتوبة في تطبيق تحصينات.
• بالضغط على زر معلومات أو 'عن' تظهر لك صفحة تحمل معلومات عن تطبيق تحصينات ونسخته وبعض الأزرار الخاصة بالمشاركة ومراسلة المطور بنصائح أو انتقادات وزر التقييم لتقييم تطبيق تحصينات ويمكنكم أيضا الإستفسار عن الرقية الشرعية أو أعراض السحر أو أعراض المس أو أعراض المس العاشق أو للإستفسار عن الرقية الشرعية المكتوبة أو الرقية من العين والحسد أو لعلاج المس والسحر أو للإستفسار عن علامات المس والسحر أو علامات العين والحسد او كيفية ابطال السحر.
查看更多
تحصينات ضد السحر والحسد والعين وغيره 資訊
歷史版本 更多
تحصينات ضد السحر والحسد والعين وغيره
تحصينات ضد السحر والحسد والعين وغيره 2.0 APK
2017年08月03日 2.91 MB

Requires Android: Android 4.0.3+

Screen DPI: 160-640dpi

SHA1: 6231da9c821997e4b54a33045e4d6bc9352abb97

Size: 2.91 MB

更多資訊

更新日期:

最新版本:

2.0

請求更新:

提交最新版本

系統要求:

Android 4.0.3+