النحو الواضح في قواعد اللغة العربية جميع الأجزاء

9.2 169

v2.0 by EL ISSAOUI

النحو الواضح في قواعد اللغة العربية جميع الأجزاء APK 下載 النحو الواضح في قواعد اللغة العربية جميع الأجزاء APK 下載
通過APKFab客戶端下載
安全快速安裝 - 無區域限制

關於 النحو الواضح

النحو الواضح(包名:com.obooks.nahwWadih)開發者是EL ISSAOUI,النحو الواضح的最新版本2.0更新時間為2019年05月15日。النحو الواضح في قواعد اللغة العربية جميع الأجزاء的分類是教育。您可以查看النحو الواضح في قواعد اللغة العربية جميع الأجزاء的開發者下的所有應用並找到النحو الواضح في قواعد اللغة العربية جميع الأجزاء在安卓上的200個相似應用。目前這個應用免費。該應用可以從APKFab或Google Play下載到Android 4.0+。APKFab.com的所有APK/XAPK文檔都是原始文檔並且100%安全下載的資源。
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين أما بعد،
النحو الواضح في قواعد اللغة العربية جميع الأجزاء
كيفية استعمال تطبيق النحو الواضح في قواعد اللغة العربية جميع الأجزاء.
• النحو الواضح في قواعد اللغة العربية جميع الأجزاء تطبيق صغير الحجم عظيم الفائدة، وقد راعينا في تطبيق النحو الواضح في قواعد اللغة العربية جميع الأجزاء ، إدخال جميع أبواب تطبيق النحو الواضح في قواعد اللغة العربية جميع الأجزاء ، كما قسمنا الأبواب في كل قسم لوحده وراعينا سهول التصميم لتيسير القراءة في تطبيق النحو الواضح في قواعد اللغة العربية جميع الأجزاء .
• إن تطبيق النحو الواضح في قواعد اللغة العربية جميع الأجزاء لا يحتاج إلى خبرة في التعامل ، إذ بعد فتح تطبيق النحو الواضح في قواعد اللغة العربية جميع الأجزاء لأول مرة تظهر لك قائمة بها خيارات القراءة والمشاركة.
• بعد فتح تطبيق النحو الواضح في قواعد اللغة العربية جميع الأجزاء يمكن الابحار في أبواب تطبيق النحو الواضح في قواعد اللغة العربية جميع الأجزاء اما بجر قائمة من اليمين، لتظهر لك قائمة تصفح الأبواب الخاصة بتطبيق النحو الواضح في قواعد اللغة العربية جميع الأجزاء .
• يستطيع تطبيق النحو الواضح في قواعد اللغة العربية جميع الأجزاء حفظ آخر صفحة في التطبيق تمت قرائتها لتسهيل اكمال القراءة في تطبيق النحو الواضح في قواعد اللغة العربية جميع الأجزاء .
• باستعمال الجر من الأسفل إلى الأعلى أو العكس في تطبيق النحو الواضح في قواعد اللغة العربية جميع الأجزاء يمكن الذهاب إلى الصفحات التالية أو السابقة.
• بمجرد فتح قائمة التصفح في تطبيق النحو الواضح في قواعد اللغة العربية جميع الأجزاء يظهر لك الباب المفتوح حاليا بخلفية داكنة.
• يحتوي تطبيق النحو الواضح في قواعد اللغة العربية جميع الأجزاء على قائمة منسدلة تحوي هي الأخرى زرين أسفلين للتقدم بنسبة صغيرة في الأبواب.
• بالضغط على زر المشاركة في تطبيق النحو الواضح في قواعد اللغة العربية جميع الأجزاء يمكن مشاركة التطبيق مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل فايسبوك واتساب وغيرها.
• بالضغط على زر تقييم في تطبيق النحو الواضح في قواعد اللغة العربية جميع الأجزاء ، سيأخذك التطبيق إلى المتجر لتقيم التطبيق ودعمنا في انتاج مزيد من التطبيقات الأخرى.
查看更多
النحو الواضح 資訊
歷史版本 更多
النحو الواضح في قواعد اللغة العربية جميع الأجزاء
النحو الواضح في قواعد اللغة العربية جميع الأجزاء 2.0 APK
2019年06月16日 16.04 MB
Variant
Arch
Version
DPI
arm64-v8a
Android 4.0+
120-640dpi
armeabi-v7a
Android 4.0+
120-640dpi
النحو الواضح في قواعد اللغة العربية جميع الأجزاء
النحو الواضح في قواعد اللغة العربية جميع الأجزاء 1.0 APK
2018年09月01日 14.92 MB
Variant
Arch
Version
DPI
arm64-v8a
Android 4.0+
120-640dpi
armeabi-v7a
Android 4.0+
120-640dpi
更多資訊

更新日期:

最新版本:

2.0

請求更新:

提交最新版本

系統要求:

Android 4.0+