مع الرافعي في الحب والجمال والعفة

9.7 6

v1.0 by rifio

مع الرافعي في الحب والجمال والعفة アプリダウンロード مع الرافعي في الحب والجمال والعفة アプリダウンロード
APKFabストアから無料でダウンロード
リージョンフリー / APK/XAPKインストール

مع الرافعىの詳細

rifioからリリースされた『مع الرافعى』は書籍&参考書アプリだ。apkfab.com/jpから『مع الرافعى』のファイルサイズ(APKサイズ):4 MB、スクリーンショット、詳細情報などを確認できる。apkfab.com/jpではrifioより配信したアプリを簡単に検索して見つけることができる。『مع الرافعى』に似ているアプリや類似アプリは129個を見つける。現在、مع الرافعي في الحب والجمال والعفة appのダウンロードも基本プレイも無料だ。『مع الرافعى』のAndroid要件はAndroid 4.0.3+なので、ご注意ください。APKFabあるいはGooglePlayから『مع الرافعي في الحب والجمال والعفة apk』の最新バージョンを高速、安全にダウンロードできる。APKFab.com/jpでは全てのAPK/XAPKファイルがオリジナルなものなので、高速、安全にダウンロードできる。
السلام عليكم أعزاؤنا القراء
في مبادرة هي الأولى من نوعها، ورغبة منا لإيصال فكر الرافعي وأدبه إلى عامة الناس، ارتأينا إلى صياغة هذا التطبيق في نسخته الأولى والتي تضم العديد من أقوال الرافعي مقتطفة من كتبه المشهورة والممتعة : أوراق الورد، وحي القلم، حديث القمر، رسائل الأحزان، السحاب الأحمر، كلمة وكليمة ومقتطفات من كتبه الأخرى.
كما يضم الكتاب العديد من أجمل ما قال في الحب والعشق والمرأة في أدب رفيع وعفيف.
تطبيقنا يتكون من قائمة أقوال الرافعي مصنفة حسب الكتاب لكي يسهل على القارئ الفاضل الاطلاع على الأقوال حسب رغبته. كما يمكن من سهولة التصفح وسلاسته.
وقد تم إضافة خاصية مميزة في هذا التطبيق وهي "عرض حسب الصنف" الذي حاولنا فيه ترتيب بعض أقوال الرافعي إلى إسلاميات، غزليات وتأملات فكرية من كتبه طبعا.
ولإضافة لمسة فنية إلى واجهة التطبيق، أتحنا للقارئ الفاضل إمكانية تغيير لون الخلفية ونوعية الخط العربي وكذا حجم هذا الأخير.
وفي النهاية نتمنى أن ينال إعجابكم وتستمتعون بالأدب الراقي والجمال في اللغة والتعبير، كما نتمنى أن تساهموا بنشره بين أصدقائكم وأحبابكم وتساهموا كذلك في تقييمه. وشكرا على وفائكم.
المراجع المعتمدة:
أوراق الورد
وحي القلم بأجزائه الثلاثة
كتاب المساكين
رسائل الأحزان
السحاب الأحمر
كلمة وكليمة
تحت راية القرآن
وكتب أخرى
كملاحظة فقط المرجو منكم إبلاغنا في حالة وجود مشكل تقني أو أخطاء لغوية.
続きを読む
مع الرافعى 特徴
バージョン履歴 もっと見る
مع الرافعي في الحب والجمال والعفة
مع الرافعي في الحب والجمال والعفة 1.0 APK
2018年07月28日 4 MB

Requires Android: Android 4.0.3+

Screen DPI: nodpi

SHA1: 4c6761e54d0cf259526e6a279676edda3c40890c

Size: 4 MB

追加情報

更新日:

最新バージョン:

1.0

バージョンアップ申請:

最新版提出

Android要件:

Android 4.0.3+