كود تعليم السياقة بالمغرب كامل

1.0 31

v1.0 by Smart Applications International

كود تعليم السياقة بالمغرب كامل アプリダウンロード كود تعليم السياقة بالمغرب كامل アプリダウンロード
APKFabストアから無料でダウンロード
リージョンフリー / APK/XAPKインストール

كود تعليم السياقة بالمغرب كاملの詳細

Smart Applications Internationalからリリースされた『كود تعليم السياقة بالمغرب كامل』は教育アプリだ。apkfab.com/jpから『كود تعليم السياقة بالمغرب كامل』のファイルサイズ(APKサイズ):13.28 MB、スクリーンショット、詳細情報などを確認できる。apkfab.com/jpではSmart Applications Internationalより配信したアプリを簡単に検索して見つけることができる。『كود تعليم السياقة بالمغرب كامل』に似ているアプリや類似アプリは42個を見つける。現在、كود تعليم السياقة بالمغرب كامل appのダウンロードも基本プレイも無料だ。『كود تعليم السياقة بالمغرب كامل』のAndroid要件はAndroid 2.3.2+なので、ご注意ください。APKFabあるいはGooglePlayから『كود تعليم السياقة بالمغرب كامل apk』の最新バージョンを高速、安全にダウンロードできる。APKFab.com/jpでは全てのAPK/XAPKファイルがオリジナルなものなので、高速、安全にダウンロードできる。
كود تعليم السياقة بالمغرب كامل بدون انترنت هو تطبيق مخصص لتعليم السياقة بالمغرب بدون نت لسنة 2016 أو كود المغرب، يساعدك على اجتياز امتحان رخصة السياقة بالمغرب باللغة الدارجة المغربية.
فإذا كنت تستعد لاجتياز امتحان رخصة السياقة بالمغرب وتريد أن تكون مهيأ بشكل كامل وجيد فأنت في المكان المناسب.
فمع تطبيق كود تعليم السياقة بالمغرب كامل بدون انترنت يمكنك اجتياز أمتحان السياقة بالمغرب بسهولة بالغة وحفد كود المغرب من المخالفات والجنح وخصم النقط وإلى غير دلك من الاسئلة التي توجهك في إجتياز إمتحان السياقة أو ما يعرف ب code rousseau أو code de la route maroc أو coud maroc.
فتطبيقنا يحتوي على 30 سلسلة كاملة من اسئلة امتحان رخصة السياقة بالمغرب مع الإجابات الصحيحة فهو يعلمك قانون السير بالمغرب وإشارات وعلامات المروروعلامات المنع وعلامات الخطروعلامات الإجباروعلامـــات نهاية المنع وعلامات الإرشاد و قوانين مدونة السير، هذا التطبيق هو بمثابة مدرسة لتعليم السياقة بالمغرب يساعدك على الحصول واجتياز رخصة السياقة يعني بالدارجة كود السياقة بالمغرب أو كود روسو المغرب بالصورة و الصوت.
إن تطبيق كود تعليم السياقة بالمغرب بدون انترنت هو كل ما يلزمك للاستعداد بشكل كامل وجيد لاجتياز امتحان رخصة السياقة بالمغرب فهو يتيح لك مجموعة من الأسئلة في دروس السياقة بالصورة و الصوت بخيارات متنوعة كما في أمتحان السياقة ، وبعد الانتهاء من الاجابة عن الأسئلة سوف تجد عدد النقاط التي تحصلت عليها وبها سوف تستطيع تطوير قدراتك.
يحتوي التطبيق على العديد من المعلومات التي توجد في مدونة السيرالجديدة في السياقة منها :
- ما هي مدونة السير الجديدة؟
- ما معنى الغرامات التصالحية والجزافية؟
-المخالفات من الدرجة الأولى(40 مخالفة)
- ما هو رصيد رخصة السياقة؟
-المخالفات والجنح وخصم النقط
-الوقاية من الرشوة وضمان حقوق المواطنين
والعديد من المعلومات القيمة التي تحتاجها كسائق لكي تحمي نفسك وتتفادى الوقوع في مخالفات قانون السير بالمغرب التي ستؤدي بك لدفع الغرامات المالية.
كيفية الإستعمال :
- أولاً تحميل السلسلة المراد اختبرها بالضغط على علامة تفعيل
- تانياً بعد تحميل السلسلة وحفدها ، يمكنك تحميل سلسلة أخرى و حدف الاولى وهكدا .
ويمكنك أيضاً إستعمال تطبيق قانون السياقة بالمغرب كلعبة من ألعاب السيارات لتعلم السياقة المجانية لحد جميع دروس السياقة بطريقة سهلة وسلسة جداً والاطلاع الى قانون السياقة بالمغرب عن طريق هاتفك النقال.
كل ما عليك سوى تنصيب تطبيق سلاسل تعليم السياقة بدون انترنت على جهازك ليكون مرجعك في تعليم السياقة دون الحاجة للحضور يوميا لمدرسة تعلم السياقة.
هناك العديد من التطبيقات لتعليم دروس السياقة بالمغرب لكنها لا تعمل أو عبارة عن فيديوهات تعليم السياقة بالمغرب بالصوت والصوره مأخودة من موقع يوتيوب ، فلقد بدلنا جهد كبير لتوفير أعلى جودة موجودة لدلك لتبخلو في مشاركاته الى فيسبوك والواتسب وجميع مواقع التواصل الاجتماعي .فها التطبيع بمتابة مدرستك المتنقلة للحصول على رخصة السياقة بالمغرب.
続きを読む
كود تعليم السياقة بالمغرب كامل 特徴
バージョン履歴 もっと見る
كود تعليم السياقة بالمغرب كامل
كود تعليم السياقة بالمغرب كامل 1.0 APK
2017年02月14日 13.28 MB

Requires Android: Android 2.3.2+

Screen DPI: 120-640dpi

SHA1: 2d3d6583b1e1ec2a8db3606be46d005c05d167df

Size: 13.28 MB

追加情報

パケージ名:

ma.coderoute.maroc

カテゴリー:

教育 アプリ

更新日:

最新バージョン:

1.0

バージョンアップ申請:

最新版提出

Android要件:

Android 2.3.2+