قصص الآيات في القرآن بالفيديو أنمي للصغار والكبار

9.0 81

v1.1 by Arabicapps

قصص الآيات في القرآن بالفيديو أنمي للصغار والكبار アプリダウンロード قصص الآيات في القرآن بالفيديو أنمي للصغار والكبار アプリダウンロード
APKFabストアから無料でダウンロード
リージョンフリー / APK/XAPKインストール

قصص الآيات في القرآنの詳細

Arabicappsからリリースされた『قصص الآيات في القرآن』は動画プレーヤー&エディタアプリだ。apkfab.com/jpから『قصص الآيات في القرآن』のファイルサイズ(APKサイズ):8.33 MB、スクリーンショット、詳細情報などを確認できる。apkfab.com/jpではArabicappsより配信したアプリを簡単に検索して見つけることができる。音楽&オーディオというのタッグは『قصص الآيات في القرآن بالفيديو أنمي للصغار والكبار』を含む。現在、قصص الآيات في القرآن بالفيديو أنمي للصغار والكبار appのダウンロードも基本プレイも無料だ。『قصص الآيات في القرآن』のAndroid要件はAndroid 4.1+なので、ご注意ください。APKFabあるいはGooglePlayから『قصص الآيات في القرآن بالفيديو أنمي للصغار والكبار apk』の最新バージョンを高速、安全にダウンロードできる。APKFab.com/jpでは全てのAPK/XAPKファイルがオリジナルなものなので、高速、安全にダウンロードできる。
السلام عليكم ايها الاعزاء الكرام
اقدم لكم اليوم تطبيق جديد وهو قصص الآيات في القرآن يشرح ظروف و اسباب نزول الايات و يروى قصص عجيبة جرت في وقت النبي محمد (ص) فأنزل الله بها آيات تتلى في كتابة العزيز‎، لنتعلم منها العبر و المواعظ و الحكم .
يقدم هذا المسلسل الكرتوني حكايات و قصص الآيات في القرآن التي ذكرت في الكتاب الحكيم وذلك على شكل حكايات و أحجيات للأطفال و الكبار يرتكز على الحقيقة الدينية مبينا الآيات القرآنية التي ذكرت فيها تلك القصص والدور الذي قام به الإنسان لتبليغ الرسالة الإلهية.
قصة المسلسل
الطفل صفي الدين حفيد القاضي الذي أصبح ماهراً في الرماية بالقوس والسهم أصاب حمامة زاجلة في قدمها رسالة. يعاتبه جده القاضي على إيذاء الحمامة المسكينة ثم يكتشف وجود تلك الرسالة بها بلغة اجنبية ( حروف لاتينية مثلاً) ويتضح للقاضي أن الرسالة تفشي أدق أسرار المملكة وتفاصيل حياة الناس في الأسواق وهي مُرسلة من جاسوس إلى قائد جيوش أجنبية، وينعقد مجلس الحكم بين الخليفة والأمير خالد والقاضي وصاحب الشرطة .. ويتم تكليف صاحب الشرطة بسرعة التحري في سرية لكشف غموض الرسالة قبل أن تغزوهم جيوش أجنبية . فيبدأ القاضي يحكي لأحفاده أسباب نزول بعض آيات القرآن الكريم والتي من بينهم قصص الصحابة الكِرام وغيرها من القصص الجذابة فيها تفاصيل مشوقة غير معروفة لغالبية الناس وتهدف إلى معرفة أسباب نزول آيات القرآن الكريم والأستفادة منها.
برنامج قصص الآيات في القرآن بالصوت و الصورة صمم بطريقة محترفة ذات جودة عالية وبتصميم حديث و بسيط يمكن استخدامه من طرف جميع الشرائح العمرية : صغار ,اطفال ,شباب و كبار و ذلك لتعم الفائدة بين الجميع .
يستهدف تطبيق قصص الايات في القران بالفيديو- الاسرة المسلمة عامة والبراعم والاجيال الصاعدة خاصة لما فيه من معلومات وقيم و عبر وامثال على شاكلة احجيات وروايات مفيدة للابناء و النشئ عموما ...
من بين اهم ما روي من القصص نذكر قصة :
قصة النجاشي
قصة حاطب بن أبي بلتعة
قصة خولة بنت ثعلب
قصة سلمان الفارسي
قصة صهيب الرومي
قصة عبد الله بن سلام
قصة معاذ بن جبل
قصة عثمان بن طلحة
قصة أم شريك
وغيرهم سوف تكتشفونها بعد تنصيب هذا التطبيق ان شاء الله
يشتغل تطبيق قصص الآيات في القرآن بالفيديو على جميع أجهزة الاندرويد وتحديثاته الجديدة مثل لوحات التابلت وهواتف الجوال وغيرها.
تختلف تطبيقاتنا المقترحة بين الترفيهية والمعرفية والثقافية والتربوية والغنائية و الكوميدية والموسيقية والإنشادية و غيرها فهناك مثلا برامج للأشبال والبراعم مثل المسلسلات الكرتونية العالمية و العربية و الرسوم المتحركة و انمي و الاحجيات و الحكايات و القصص التاريخية و برامج تعليمية متنوعة و هناك برامج تلفزيونية شبابية مثل زد رصيدك و هناك برامج دينية اسلامية مثل الأناشيد و الشيلات و القران الكريم والمحاضرات و برامج عائلية مثل عائلة فيحان و المسلسلات والأفلام الأجنبية و العربية الكوميدية والتاريخية مثل قيامة أرطغرل و غيرها بالإضافة الى تطبيقات للنساء و المرأة عموما و البنات مثل وصفات المطبخ العربي والخليجي و العالمي و المرأة الحامل و غيرها كثير سوف توفره لكم مجموعنا ان شاء الله تعالى .
ترقبوا برامج اخرى من قبيل :
قصص أطفال قبل النوم. حكايات عالمية. حكايات ما أحلاها. حكايات لا تنسى.في جعبتي حكاية. مسلسلات وأفلام كرتون عالمية كرتون بلاس اطفال.كرتون بلاس كرتون زمان بلاس.انمي بلاس وقصص قبل النوم. أفلام طويلة وبرنامج بدون نت ومسلسلات كرتون رمضان مثل قصص الحيوان في القران و عجائب القصص في القران و قصص النساء في القران و غيرها ...
وترقبوا أيضا :
قصص وحكايات متنوعة المواضيع بالصوت والصورة منها القصص الخيالية وقصص رعب وقصص رومانسية وقصص أطفال وقصص واقعية وقصص تاريخية عالمية وقصص قصيرة و فلوقات متنوعة و غبرها...
مسلسلات هندية وتركية وخليجية وكورية وتطبيقات أخرى بدون أنترنت وغيرها...
ننتظر تقييمكم للتطبيق وتعليقاتكم و نصائحكم
kisas al ayat fi al koran Kisas atfal for kids hikayat cartoon arabic for children

قصص الآيات في القرآن 1.1 アップデート

ثم بفصل الله تحديث التطبيق كليا و ذلك بادراج القصص على شكل فيديو بالصوت و الصورة بناء على طلب الجمهور الكريم .
続きを読む
قصص الآيات في القرآن 特徴
バージョン履歴 もっと見る
قصص الآيات في القرآن بالفيديو أنمي للصغار والكبار
قصص الآيات في القرآن بالفيديو أنمي للصغار والكبار 1.1 APK
2018年04月05日 8.33 MB

Requires Android: Android 4.1+

Screen DPI: 160-640dpi

SHA1: db8425177a555340634bf96160989aa81b896183

Size: 8.33 MB

What's New:

ثم بفصل الله تحديث التطبيق كليا و ذلك بادراج القصص على شكل فيديو بالصوت و الصورة بناء على طلب الجمهور الكريم .
قصص الآيات في القرآن بالفيديو أنمي للصغار والكبار
قصص الآيات في القرآن بالفيديو أنمي للصغار والكبار 1.0 APK
2017年01月11日 45.89 MB

Requires Android: Android 2.3.4+

Screen DPI: 160-640dpi

SHA1: cc550ba5b0213ea4a3aa4ad86a79ce9d23021236

Size: 45.89 MB

追加情報

パケージ名:

com.devloloche.kisas_ayat

更新日:

最新バージョン:

1.1

バージョンアップ申請:

最新版提出

Android要件:

Android 4.1+