دليلك لاختيار النظارات

5.6 3

v1.0 by nomadapp

دليلك لاختيار النظارات アプリダウンロード دليلك لاختيار النظارات アプリダウンロード
APKFabストアから無料でダウンロード
リージョンフリー / APK/XAPKインストール

Glasses Frameの詳細

nomadappからリリースされた『Glasses Frame』は美容アプリだ。apkfab.com/jpから『Glasses Frame』のファイルサイズ(APKサイズ):12.71 MB、スクリーンショット、詳細情報などを確認できる。apkfab.com/jpではnomadappより配信したアプリを簡単に検索して見つけることができる。『Glasses Frame』に似ているアプリや類似アプリは7個を見つける。現在、دليلك لاختيار النظارات appのダウンロードも基本プレイも無料だ。『Glasses Frame』のAndroid要件はAndroid 4.0+なので、ご注意ください。APKFabあるいはGooglePlayから『دليلك لاختيار النظارات apk』の最新バージョンを高速、安全にダウンロードできる。APKFab.com/jpでは全てのAPK/XAPKファイルがオリジナルなものなので、高速、安全にダウンロードできる。
اختيار النظارات المناسبة ليس بالأمر السهل، والتمهل والانتقاء بعناية له أهميته خصوصاً وإن كنت من النوع الذي يرتديها طوال الوقت . النظارات في معظم الاحيان هي جزء دائم من الطلة، لذلك اختيار تلك التي تناسبك بشكل مثالي من الامور الهامة جداً.
موديلات النظار لا تعد ولا تحصى وهي تأتي بمختلف الأشكال والأحجام والألوان وعليه فالمهمة معقدة. في موضوعنا هذا سنحاول تغطية كل ما يتعلق بالنظارات من اجل تسهيل المهمة عليكم بشكل كبير.
الاختيار وفق شكل الوجه.
اختيار النظارة المناسبة التي تلائم شكل وجهك ليس بالأمر السهل، فالوجه هو أكثر المناطق التي ينظر إليها الآخرون، وعادة ما يقع الرجال في حيرة عند شراء النظارات؛ إذ يلعب الوجه دوراً أساسياً في قرار الشراء، كما أن هناك نظارات عديدة، ما يصعب عليك اختيار النظارة التي تتماشى مع وجهك.
glasses #shape #face #sunglasses#
★ Gold glasses
★ Man glasses
★ Woman glasses
★ Funny glasses
★ Glamour glasses
★ Hipster glasses
続きを読む
Glasses Frame 特徴
バージョン履歴 もっと見る
دليلك لاختيار النظارات
دليلك لاختيار النظارات 1.0 APK
2019年04月04日 12.71 MB

Requires Android: Android 4.0+

Architecture: armeabi, armeabi-v7a, x86

Screen DPI: nodpi

SHA1: 1a2829546710495dbe434e625b766d4909111b6c

Size: 12.71 MB

追加情報

カテゴリー:

美容 アプリ

更新日:

最新バージョン:

1.0

バージョンアップ申請:

最新版提出

Android要件:

Android 4.0+