من قصص الفرج بعد الشدة

1.0 7

v1.0 von najibsoft

من قصص الفرج بعد الشدة APK Herunterladen من قصص الفرج بعد الشدة APK Herunterladen
Bei APKFab herunterladen
Sicher & Schnell installieren • Regionfrei

Über من قصص الفرج بعد الشدة

من قصص الفرج بعد الشدة (Paketname: com.kissasse.alfaraj.baadachida) wird von najibsoft entwickelt und die neueste Version von من قصص الفرج بعد الشدة 1.0 wurde am 20. August 2017 aktualisiert. من قصص الفرج بعد الشدة liegt in der Kategorie von Unterhaltung. Sie können alle Apps von dem Entwickler der من قصص الفرج بعد الشدة durchsuchen und 113 alternative Apps zu من قصص الفرج بعد الشدة auf Android finden. Derzeit ist diese APP kostenlos. Diese App kann auf Android 2.3.2+ auf APKFab oder Google Play heruntergeladen werden. Alle APK/XAPK Dateien auf APKFab.com sind original und 100% sicher, schnell herunterzuladen.
في هذا التطبيق من قصص الفرج بعد الشدة الذي يسهل عليك معرفة بعض هذة القصص الواقعية لعلها تكون سببا في الهداية و التقرب الى الله تعالى.
التوبه هي افضل المواقف التي قد يحتاج اليها الانسان في مساعدته بالرجوع الى الله تعالى خالق الكون.
ستجدون في هدا التطبيق من قصص الفرج بعد الشدة قصص أناس تملأ الهموم ديارهم ممّا يدفعهم للشّعور باليأس، لكن على الإنسان المؤمن ألّا يستسلم لها، وأن يؤمن بالقضاء والقدر، ويعلم أنّ الله هو الذي يفزع المكروب، ويغيث المنكوب، وأن يدعو الله موقناً بالإجابه، وأن يحسن الظنّ بالله ويلحّ عليه بالدعاء إلى أن يزيل الله الهمّ، ويكشف الغمّ، ويفرّج الكرب.
إذا ما تعرضت أخي المسلم لشيء من الضيق أو الكرب والهم ، فما عليك إلّا بالدعاء ومناجاة الله ، فذلك قد يخفف عنك ويفرح قلبك ويجعلك تشعر بالرضا ، فلما تأملت هذه التجارب، ودققت النظر في لحظات التحول في حياة الناس ووجدت أن أعظم وسائل الهداية أن تسمع وتفهم كيف تحول غيرك، فتكون هدايته هدايةً لك
برنامج يجمع قصص الفرج بعد الشدة ويتميز بسهولة الاستخدام بالاضافة الى واجهات جميلة بسيطة لسهولة القراءة ، والدي لا يحتاج الاتصال بالانترنت مقتطفات من تجارب الآخرين. كماأنه مصمم ليتناسب مع جميع الأجهزة .
مميزاته :
- سهل الاستخدام وألوان مريحة لقراءة قصة من قصص الفرج بعد الشدة جيد .
- يمكنك من مشاركة أي قصة من قصصالفرج بعد الشدة على وسائل التواصل الاجتماعي .
- يتميز باضافة أي قصة من قصص الفرج بعد الشدة الى قائمة القصص المفضلة .
- تغيير لون الخلفية أو حجم الخط من " اعدادات البرنامج "
Mehr lesen
من قصص الفرج بعد الشدة Besonderheiten
Frühere Versionen Mehr
من قصص الفرج بعد الشدة
من قصص الفرج بعد الشدة 1.0 APK
26. Oktober 2019 2.31 MB

Requires Android: Android 2.3.2+

Screen DPI: 160-320dpi

SHA1: cd2d8d2e59dbb9609e1fd65f8905ee9df1a1e74a

Size: 2.31 MB

Mehr Information

Verfügbar bei:

Unterhaltung Apps

Aktualisierungsdatum:

Letzte Version:

1.0

Anforderungen:

Android 2.3.2+