متن الآجرومية في النحو

9.0 52

v2.0 von EL ISSAOUI

متن الآجرومية في النحو APK Herunterladen متن الآجرومية في النحو APK Herunterladen
Bei APKFab herunterladen
Sicher & Schnell installieren • Regionfrei

Über متن الآجرومية في النحو

متن الآجرومية في النحو (Paketname: com.obooks.ajrumiyyah) wird von EL ISSAOUI entwickelt und die neueste Version von متن الآجرومية في النحو 2.0 wurde am 28. April 2019 aktualisiert. متن الآجرومية في النحو liegt in der Kategorie von Lernen. Sie können alle Apps von dem Entwickler der متن الآجرومية في النحو durchsuchen und 121 alternative Apps zu متن الآجرومية في النحو auf Android finden. Derzeit ist diese APP kostenlos. Diese App kann auf Android 4.0+ auf APKFab oder Google Play heruntergeladen werden. Alle APK/XAPK Dateien auf APKFab.com sind original und 100% sicher, schnell herunterzuladen.
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد،
فقد صار غالب الناس أول ما يقرأ بعد القرآن العظيم، متن الآجرومية فيحصل بها النفع في أقرب مدة لما كان لها من عظيم الفائدة لا يستغني عنها الطالب المبتدئ في هذا الفن تمهيدا للدخول على ألفية بن مالك في النحو والصرف والسير على طريق النحويين.
إذ أن متن الآجرومية متن صغير الحجم عظيم الفائدة، وقد تصدى أهل العلم إلى شرح متن الآجرومية بشكل كثيف فتكاد شروح متن الآجرومية لا تحصى. وقد ترجمت متن الآجرومية إلى كثير من اللغات الغربية لتدرس في كبرى الجامعات العالمية.
لذى ارتأينا أن نضع بين أيديكم هذا التطبيق الخفيف الوزن والواضع في كتابته وألوانه وسهولة تصفحه، لمساعدة الناس على قراءة وحفظ متن الآجرومية.
كيفية استعمال تطبيق متن الآجرومية
• إن تطبيق متن الآجرومية لا يحتاج إلى خبرة في التعامل ، إذ بعد فتح تطبيق متن الآجرومية لأول مرة يظهر اسم التطبيق واسم المؤلف.
• بعد فتح تطبيق متن الآجرومية يمكن الدخول إلى أبوب متن الآجرومية اما بالضغط على الزرين الأسفلين، او بمشاهدة كل الأبواب من خلال جر القائمة من اليمين إلى اليسار لتظهر لك قائمة تصفح الأبواب.
• يستطيع تطبيق متن الآجرومية حفظ آخر باب تم تصفحه لتسهيل اكمال قراءة متن الآجرومية.
• باستعمال الزرين الأسفلين في تطبيق متن الآجرومية يمكن الذهاب إلى الصفحة أو الباب السابق او التالي.
• بمجرد فتح قائمة التصفح في تطبيق متن الآجرومية يظهر لك الباب المفتوح حاليا بخلفية داكنة.
• يحتوي تطبيق متن الآجرومية على قائمة منسدلة تحوي هي الأخرى زر الإعدادات وزر معلومات وزر تقييم وزر تطبيقات خاصة بالمطور.
• بالضغط على زر الاعدادات في متن الآجرومية يمكن تغيير حجم الخط حسب الشكل الذي تريد من الحجم الصغير إلى الحجم الكبير لضمان الراحة في قراءة متن الآجرومية.
• بالضغط على زر معلومات أو 'عن' تظهر لك صفحة تحمل معلومات عن تطبيق متن الآجرومية ونسخته وبعض الأزرار الخاصة بالمشاركة ومراسلة المطور بنصائح أو انتقادات وزر التقييم لتقييم تطبيق متن الآجرومية.
Mehr lesen
متن الآجرومية في النحو Besonderheiten
Mehr Information

Paketnamen:

com.obooks.ajrumiyyah

Verfügbar bei:

Lernen Apps

Aktualisierungsdatum:

Letzte Version:

2.0

Erwerben:

Google Play

Anforderungen:

Android 4.0+