شروط الصلاة وأركانها وواجباتها

9.9 23

v2.0 von EL ISSAOUI

شروط الصلاة وأركانها وواجباتها APK Herunterladen شروط الصلاة وأركانها وواجباتها APK Herunterladen
Bei APKFab herunterladen
Sicher & Schnell installieren • Regionfrei

Über شروط الصلاة

شروط الصلاة (Paketname: com.obooks.SalatConditions) wird von EL ISSAOUI entwickelt und die neueste Version von شروط الصلاة وأركانها وواجباتها 2.0 wurde am 24. April 2019 aktualisiert. شروط الصلاة وأركانها وواجباتها liegt in der Kategorie von Lernen. Sie können alle Apps von dem Entwickler der شروط الصلاة وأركانها وواجباتها durchsuchen und 90 alternative Apps zu شروط الصلاة وأركانها وواجباتها auf Android finden. Derzeit ist diese APP kostenlos. Diese App kann auf Android 4.0+ auf APKFab oder Google Play heruntergeladen werden. Alle APK/XAPK Dateien auf APKFab.com sind original und 100% sicher, schnell herunterzuladen.
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين أما بعد،
شروط الصلاة وأركانها وواجباتها
كيفية استعمال تطبيق شروط الصلاة وأركانها وواجباتها.
• شروط الصلاة وأركانها وواجباتها تطبيق صغير الحجم عظيم الفائدة، وقد راعينا في تطبيق شروط الصلاة وأركانها وواجباتها ، إدخال جميع أبواب تطبيق شروط الصلاة وأركانها وواجباتها ، كما قسمنا الأبواب في كل قسم لوحده وراعينا سهول التصميم لتيسير القراءة في تطبيق شروط الصلاة وأركانها وواجباتها .
• إن تطبيق شروط الصلاة وأركانها وواجباتها لا يحتاج إلى خبرة في التعامل ، إذ بعد فتح تطبيق شروط الصلاة وأركانها وواجباتها لأول مرة تظهر لك قائمة بها خيارات القراءة والمشاركة.
• بعد فتح تطبيق شروط الصلاة وأركانها وواجباتها يمكن الابحار في أبواب تطبيق شروط الصلاة وأركانها وواجباتها اما بجر قائمة من اليمين، لتظهر لك قائمة تصفح الأبواب الخاصة بتطبيق شروط الصلاة وأركانها وواجباتها .
• يستطيع تطبيق شروط الصلاة وأركانها وواجباتها حفظ آخر صفحة في التطبيق تمت قرائتها لتسهيل اكمال القراءة في تطبيق شروط الصلاة وأركانها وواجباتها .
• باستعمال الجر من الأسفل إلى الأعلى أو العكس في تطبيق شروط الصلاة وأركانها وواجباتها يمكن الذهاب إلى الصفحات التالية أو السابقة.
• بمجرد فتح قائمة التصفح في تطبيق شروط الصلاة وأركانها وواجباتها يظهر لك الباب المفتوح حاليا بخلفية داكنة.
• يحتوي تطبيق شروط الصلاة وأركانها وواجباتها على قائمة منسدلة تحوي هي الأخرى زرين أسفلين للتقدم بنسبة صغيرة في الأبواب.
• بالضغط على زر المشاركة في تطبيق شروط الصلاة وأركانها وواجباتها يمكن مشاركة التطبيق مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل فايسبوك واتساب وغيرها.
• بالضغط على زر تقييم في تطبيق شروط الصلاة وأركانها وواجباتها ، سيأخذك التطبيق إلى المتجر لتقيم التطبيق ودعمنا في انتاج مزيد من التطبيقات الأخرى.
Mehr lesen
شروط الصلاة Besonderheiten
Frühere Versionen Mehr
شروط الصلاة وأركانها وواجباتها
شروط الصلاة وأركانها وواجباتها 2.0 APK
24. Mai 2019 6.84 MB

Requires Android: Android 4.0+

Architecture: armeabi-v7a

Screen DPI: 120-640dpi

SHA1: 34438afbdca9a530427e3dd5a70433c08790947d

Size: 6.84 MB

Mehr Information

Verfügbar bei:

Lernen Apps

Aktualisierungsdatum:

Letzte Version:

2.0

Anforderungen:

Android 4.0+