سعد الغامدي قرآن كاملا بدون نت‎

10.0 13

v3.0 von Dev SaM

سعد الغامدي قرآن كاملا بدون نت‎ APK Herunterladen سعد الغامدي قرآن كاملا بدون نت‎ APK Herunterladen
Bei APKFab herunterladen
Sicher & Schnell installieren • Regionfrei

Über الشيخ سعد الغامدي

الشيخ سعد الغامدي (Paketname: org.samuss.quran.SaadAlGhamdi) wird von Dev SaM entwickelt und die neueste Version von سعد الغامدي قرآن كاملا بدون نت‎ 3.0 wurde am 8. März 2021 aktualisiert. سعد الغامدي قرآن كاملا بدون نت‎ liegt in der Kategorie von Musik & Audio. Sie können alle Apps von dem Entwickler der سعد الغامدي قرآن كاملا بدون نت‎ durchsuchen. Derzeit ist diese APP kostenlos. Diese App kann auf Android 4.3+ auf APKFab oder Google Play heruntergeladen werden. Alle APK/XAPK Dateien auf APKFab.com sind original und 100% sicher, schnell herunterzuladen.
✅ تعريف تطبيق
🔵Saad El Ghamidi Offline Full Quran
يتيح تطبيق القرآن الكريم بصوت سعد الغامدي لك سماع سور القرآن الكريم بدون انترنت من خلال هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي بكل سهولة ويسر من خلال برنامج واحد يحتوي على جميع سور القرآن الكريم بدون انترنت ، كما يتميز تطبيق تلاوة القرآن بصوت سعد الغامدي بكونه مجاني كما أنه متاح على المتجر لهواتف الأندرويد. ويمكن تحميل تطبيق القرآن الكريم بصوت سعد الغامدي بدون نت بكل سهولة لكي تستمتع بتلاوة القرآن الكريم بصوت الشيخ سعد الغامدي أينما تريد و بجودة عالية بدون انترنت .
✅ لماذا يحتاج المستخدم لتثبيت تطبيق تحميل سعد الغامدي قرأن كامل ـ بدون نت
إذا كنت ترغب في أن يكون هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي عامر بذكر الله، وإذا كنت من محبي الاستماع للشيخ سعد الغامدي في تلاوة القرآن، فإن تطبيق القرآن الكريم بصوت سعد الغامدي بدون انترنت يوفر لك تحميل سور القرآن الكريم بصوت سعد الغامدي بدون نت .
لن تكون بحاجة لدفع المال لشراء التطبيق، وبعد تثبيت التطبيق بكل سهولة من المتجر ستستطيع الاستماع إلى القرآن الكريم بصوت الشيخ سعد الغامدي بكل بساطة.
إن واجهة برنامج القرآن الكريم بصوت سعد الغامدي بسيطة للغاية ما يمكنك من استخدام البرنامج بكل سهولة ويسر؛ فلن تعاني أي صعوبة بداية من تحميل البرنامج من المتجر وصولا لنزول برنامج تحميل القرآن الكريم بصوت سعد الغامدي، واستخدامه في السماع لسور القرآن الكريم.
بعد تنزيل التطبيق يمكنك الاستماع إلى سور القرآن الكريم بصوت الشيخ سعد الغامدي بدون نت مجانًا في أي وقت وأي مكان وبكل سهولة ويسر.
✅ كيفية تحميل تطبيق القرآن الكريم بصوت سعد الغامدي بدون انترنت mp3
يمكنك استخدام برنامج تحميل القرآن الكريم بصوت سعد الغامدي مجانًا بكل بساطة بعد تحميله من خلال الخطوات التالية:
سعد الغامدي قرأن كامل ـ بدون نت✔ قم بزيارة المتجر وابحث عن برنامج (مصحف كامل مرتل بصوت سعد الغامدي)
✔ حمل التطبيق بالضغط على (تثبيت).
بعدها يمكنك الاستمتاع بتجربة فريدة مع الشيخ سعد الغامدي في تلاوة القرآن mp3.
✅ مميزات تطبيق القرآن الكريم سعد الغامدي
الآن يمكنك استخدام التطبيق بكل سهولة والاستماع لسور القرآن الكريم بصوت الشيخ سعد الغامدي وعيش حالة إيمانية رائعة تتعمق فيها في معاني القرآن الكريم مستمتعًا بصوت الشيخ سعد الغامدي الذي ينقلك لعالم آخر بصوته المميز.
لا تتردد وحمل التطبيق الآن واستمتع بتجربة إيمانية مختلفة مع تطبيق القرآن الكريم بصوت سعد الغامدي.
يمكنك مشاركة رابط البرنامج مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة حتى يستفيدوا من برنامج القرآن الكريم بصوت سعد الغامدي ويستمتعوا بمميزاته والتي من أهمها أنه تطبيق مجاني بسيط يتناسب مع كافة الهواتف شاغلا مساحة بسيطة من الجهاز.
وإذا كنت من محبي الاستماع للقرآن الكريم بصوت الشيخ محمد الطبلاوي والشيخ عبد الباسط عبد الصمد والشيخ خليل الحصري وغيرهم من كوكبة من الشيوخ، أو إذا كنت تريد تعلم أحكام التجويد أو التعرف على أقوى رقية شرعية صوتية فلا تتردد في أخذ نظرة على باقي تطبيقاتنا الموجودة على المتجر والمتاحة للمستخدمين بشكل مجاني ويسير.
✔ وفي النهاية، إذا أعجبك تطبيق تحميل القرآن الكريم بصوت سعد الغامدي فلا تتردد في تقييم البرنامج و برامجنا الأخرى التي أعجبتك وشاركنا رأيك لأن رأيك دائمًا هدفنا.
✔ ويمكنك تقييم برنامج تحميل القرآن الكريم بصوت سعد الغامدي مجانًا mp3 من خلال خيار (تقييم التطبيق) الموجود بالتطبيق نفسه وسنسعد جدًا بذلك. 😍
ونرجو من العلي القدير ان يغفر لنا ولكم 🤲
Mehr lesen
الشيخ سعد الغامدي Besonderheiten
Frühere Versionen Mehr
سعد الغامدي قرآن كاملا بدون نت‎
سعد الغامدي قرآن كاملا بدون نت‎ 3.0 APK
24. April 2021 97.72 MB

Requires Android: Android 4.3+

Screen DPI: 120-640dpi

SHA1: 7a8f8267fbc3ccb19bebe0e1bb3cfcc53c3a3470

Size: 97.72 MB

سعد الغامدي قرآن كاملا بدون نت‎
سعد الغامدي قرآن كاملا بدون نت‎ 2.0 APK
14. Juli 2020 96.34 MB

Requires Android: Android 4.1+

Screen DPI: 120-640dpi

SHA1: 2dba1765ce842fab4437bd529d9946f254aa7bbe

Size: 96.34 MB

سعد الغامدي قرآن كاملا بدون نت‎
سعد الغامدي قرآن كاملا بدون نت‎ 1.0 APK
28. November 2017 90.14 MB

Requires Android: Android 4.0.3+

Screen DPI: 120-640dpi

SHA1: a8ed0552a3821aa6a650c56b300f135e1b29bf3a

Size: 90.14 MB

Mehr Information

Verfügbar bei:

Musik & Audio Apps

Aktualisierungsdatum:

Letzte Version:

3.0

Anforderungen:

Android 4.3+